مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

27 المقبولات^^

سلالالالام عليكم صبايا

طبعا هادي مسابقه انا تعبت فيها كتير  :( لانو نصكم بضحك علينا بدمية تانيه
ونصكم جننوني عشنهم مايعرفوو ...........
كيف ينزلو ويصور دميتهم ونصهم روابطهم مش شغاله..... والخ من مشاكل

طبعا شفت كل بنت وحده وحده حتى الي مش شغال رابطوو دخلت 
ع جناحو وصورتوو . يعني الكل شفته 

طبعا في عدد قليل من العضوات العادية مشتركات وعدد هائل من ماسيات وسوبر مشترك

فانا حبيت زود ال20-ل 27 بنت حق اني ما اظلم اي حد وماتقولو سوبر وماسيات بس الي دخلو
طبعا لما اورجيكم ال 27 فتاة الي تم قبولها في مسابقه كلكم لازم تبركولهم وتكون عندكم روح رياضيه
 عموما  الأغلب كان مررهه روعه  ومعظم كان مايلبس راقي كان لبسه عادي وهاد استبعد من مسابقه للأسف 
والي مصور دميته نصها هاد استبعد من مسابقه ......

 والحين ابي انزل 27 فتاة الي أتئهلوو للمسابقه والي يشووف اسمه وصورته يعني دخل في مسابقه 
اما الي مايشوف صورته مش داخل ومايزعل ومايعمل خناقات ومشاكل لانو يؤدي  الى فصل العضوة من مدونة 
وعدم مشاركتها في مسابقات تانيه وعموما كل اسبوع او اسبوعين في مسابقات لالا تخافوون 
 طبعا لا يوجد تصويت يتم الاختيار بيني وبين مديرة misshnowo2111
27 من اصل 85





























رح ناخد 3 فائزات بختيارهنوو واختياري اشوفكم بلموضوع
 تاني غدا هوا اليوم المنتظر واسفه علي ما اخترتهم لانو كان
 في مشاكل  في لبسهم  او في شي تاني (زي تصوير او انو مش دميتها او مشاكل اخر)عموما لا حد يزعل في مسابقات تانيه 
رح نعملها ولا تنسو روح رياضيه أولا




Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

50 التعليقات:

  1. يسرني اني اول معلقة انا اصوت ل soso_asoolu

    ردحذف
  2. حسافه انا مو معاهم بس مبروك لهم

    ردحذف
  3. مافي تصويت لأحد المديرة بتختارهم ياحبي
    __________________\
    miss_mainona
    والله انك عسل وعندك روح رياضيه عاااااليه بحسد ع روحك رياضيه ♥_♥ انشالله تفوزين بمسابقه الجايه

    ردحذف
  4. يار ب يفوزون كلهم كلهم كيوت يالله يارتني معمهم عادي خيرها بغيرها واحلى كاتبة بالدنيا 0katren0
    بس حبيت اسلك يصير ننشر عن بنت قلية ادب ياكاتبة ردي علسؤال

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. يسلمووو حبيبتي انتي احلى وحده هع^^
    عموما المدونة مش لاألي لا دودي
    واصلا ممنوع تبليغ ونشر الروابط للمواقع
    بس ازا حابه اعطيني اسمها وانا بكتب بعرضي الي في
    جناحي لانو ممنوووع هونا
    وشكرا لروحك الرياضيه

    ردحذف
  7. تسلمي ياقمر على دخولي للمسابقة وتوفيق للجميع

    ردحذف
  8. ارجو تعجبها ض1 ض1 ض1 ض1 ض1 ض3 ض3 ض3

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. حيـآتي بـآاشتـرك

    هـاذا رابط صورتي واسمي في ستـآر دول khokhaa1

    http://2.bp.blogspot.com/-Zy9A8PL41gs/UDJjmlt051I/AAAAAAAAAjU/uOTcIDzdibw/s1600/khokhaa1.jpg

    ردحذف
  11. السلام عليكم

    مبروك لي ولجميع المشتركااات على الترشيح ف3

    وموفقين جميعااا ض3

    ردحذف
  12. لعيون اجمل دمية واحلاهم mimibibi9

    ردحذف
  13. مافي تصويت لأحد المديرة بتختارهم ياحبي

    ردحذف
  14. المسابقه حلوة مررررررررة انا دائما البس كذا خسارة ما اشتركت فيها اجيت متاخرة

    ردحذف
  15. يا خسارةة كنت حابه تشتركي ^^

    ردحذف
  16. شكرا لانك صورتيني اتمنى اني ما تعبتك و شكرا كثير حقيقة انا فرحت لما وجدت نفسي من المقبولات

    ردحذف
  17. شكرا يا قمره انى من المرشحات
    ولبتوفيق للجميع س8

    ردحذف
  18. مباارك للمررشحاات و بالتووفيق للجميع س8س8

    ردحذف
  19. يسلمو على اختياري من ضمن المرشحات
    وبتوفيق للجميع

    ردحذف
  20. وييي الحمدلله انو انقبلت :) تسلمي :)
    وبالتوفيق لكل البنات

    ردحذف
  21. شكرا ياقمر على قبولي في المسابقة

    ردحذف
  22. حظ سعيد للجميع حبيبتي

    ردحذف
  23. بالتوفيييق يــآآقـمـرآآت س8

    ردحذف
  24. شكرا علي قبولي
    ومبروك وبالتوفيق للجميع ف5

    ردحذف
  25. يااااااااااااااااااااااااااااااي يس يس يس يس يس يس وااااااو انا متأهلة واااي فوديتكم يس يس يااارب افووز اموااااااح فديتكم احلة مدوونةو الله زورووني بناات بجنااحي :- tabark ف5 ف5 ف5 ف5 ف5 ف5

    ردحذف
  26. خققققققققققات ماشاء الله ف3

    ردحذف
  27. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  28. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  29. انا مدخلتش المسابقه
    عشان كنت مصوره نصف الدميه للاسف لكن
    انتى مكتبتيش شرط تصوير الدميه كامله عشان لو كنت صورتها كامله كان شكلها صغير ومش واضح وع المعوم حظ سعييد للجميع باى
    nada kaml 25

    ردحذف
  30. شكرا جدا حبيبتى على قبولى بلتوفيق للجميع

    ردحذف
  31. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  32. 0katren0 على فكره اى حد يشغل مخوه شكل راقى يعنى شكلها برنسيسه ولابسه فستان
    يعنى لما تقولى على ممثله شكلها راقى يبقى متصوره كامله لا طبعا
    وبعدين انا قلت راييى باحترام انما ايه شغلى مخك ديه انا مشغله مخى عشان كدا قلتلك كدا

    ردحذف
  33. موفقين ان شاء الله

    ردحذف
  34. مبروك مقدما لفائزات

    ردحذف
  35. واووووووو مرة نعومات بتوفيق للجميع.

    ردحذف
  36. يا خسارة ماشاركت
    في المسابقة
    شكرا مقدما
    للمحظوظة
    س9

    ردحذف
  37. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  38. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  39. وعقبال المرة الجايه

    ردحذف
  40. مم انشاء الله الكل فايزين

    ردحذف
  41. انا خر واحده
    elmalka
    ض6
    المره الجايه هفووووووز

    ردحذف
  42. روعة , بليز خلوني اشترك لو بمسابقة وحححدة بس ض2

    ردحذف
  43. موفقين ان شاء الله ^^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان