مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان من Simple مجانا

السلآمـ عليكم ورحمه الله وبركاتة
اشلونكمـ ؟ عساكم بخير 
اليوم نزل فستان Simple .. هو قديم بس رجع مره ثانية 

اول شي ادخلي اي بروكسي .. انا استخدمت البروكسي الاول 





وبعدين انسخي هذي الرابط حطيه في مستطيل البروكسي 


ومبروك عليج الفستان ^_^
ويلآ سلآمـ 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

19 التعليقات:

  1. اول معلق اول مرة ض8

    ردحذف
  2. ممكن تعلميني اوتسوي موضوع عن كيف نسوي صورة زييك اللي مكتوب عليها كاتبه عامة بليز مدونة مومو ستار دول انا مالكتها ما اعرف كيف اسوي كذا ترافي مدونة اسمها مومو

    ردحذف
  3. مو راضي يوصل :( مشكورة اختي غلبناكي

    ردحذف
  4. لا هيو وصل صبايا اللي ما بيصلها تطلع من ستار دول و ترجع تاني مرة و تقلب ع اي صفحة داخل ستار دول و بعدين ترجع ع جناحها

    ردحذف
  5. انا هيك سويت ووصل مشكورة مرة تانية

    ردحذف
  6. قددددددددددددددددددددددددددددددددددددددديم بس مشكورة

    ردحذف
  7. انا عندي من زمان بس لتعبك مشكورة

    ردحذف
  8. هلااا
    عندي خبر جديد عن ستاردول
    هو انه يوم نبي نشتري تصميم عند شخص معين بيطلع لنا خيارين اصلا ( اشتري او الغاء ) بس اليوم دخلت ستاردول وكنت ابا اشتري شي من وحده طلع لي اختار جديد وهو التبليغ عن البند .. هو طبعا للبنات اللي يصممون ويبيعون اشياء ماصخه ..
    اسمي Baloosheya بالستاردول
    واذا تبون تشوفون الصوره للخبر
    دشو مدونتي Baloosheya.blogspot.com راح تلاقون صوره الخيار ..

    مع السلامة :)

    ردحذف
  9. مشكووووووورة كتير

    ردحذف
  10. مشكورة يا عسل بس هو كان موجود قبل واني محصلته صارلي وقت طوووووووويل

    ردحذف
  11. لو سمحتي ما اجاني وعلى العموم مشكووووووره على المجهود

    ردحذف
  12. شكلة نااااااااااااااايس وجميل وسمبل وصل

    ردحذف
  13. شكرا شكرا شكرا والف شكر لنو لما اجاني اجا مع اشياء تانيهوشكرا

    ردحذف
  14. يعطيكي العافيه وصل

    ردحذف
  15. شكرًا هو عندى من زمان

    ردحذف
  16. حلوووووووووووووووووووووو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان