مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نتائج مسابقه ^_^

سلالالام عليكم انتظروو نتائج تقليد الفنانات
سيتم اختيار افضل 8 معي  ومع misshnowo2111

ومابقدر انزل كل صوركم لانو مدونة صارت اتقيلة  وبطيئة
ترقبوو النتائج ...


طبعا انا كمان سويت دميتي ليدي غاغا شوفو اديش انا مززة خخخخخ حلوة ولا لاء
شو عجبتكم هيهيهيهيهيهي هادي ال ليدي كوكو هيهيهيهيهي



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

27 التعليقات:

  1. إن شاء الله أفوز ويسعدني أول معلقةة إسمي monamaily

    ردحذف
  2. مشكورة يا قمر انا صاحبة الصورة التانية فى ليدى جاحا واسمى nOna.m
    بس انتى حطه اسم بنت تانية على صورتى

    ردحذف
  3. انا مشتركة بس صورتي مو هنا

    ردحذف
  4. جد ممم هسه بصلح الغلطه سوري^_^

    ردحذف
  5. اكيد كان في خلل بصورتك او برابطك او اجيتي متأخر يا دودي 7

    ردحذف
  6. مبرووووووووووووك للفائـزآت مقـدمــاً س1

    ردحذف
  7. قلبي يمكن تأخرت شوي بليييز طلعيني و متأكدة من الرابط

    ردحذف
  8. ان شاء الله افوز ,,,, الله يعطيكي العافية كاني

    ردحذف
  9. دودي هادي القوانين لما احكي انتها تسجيل يعني انتها
    سورررري حظ اوفر بلمرة القادمه ^____^

    ردحذف
  10. شكرا يا عسل لاني اشتركت وان شاء الله افوزض3س6
    اسمي fefe11red

    ردحذف
  11. اتمنى الفوز للجميع من كل قلبي bornthiswaay

    ردحذف
  12. ماشاالله ليدي غاغا حلوووة الصورة الاولى .. اتمنى الففوز للجميع ^___^ missdooOooOde زوروني ..

    ردحذف
  13. بالتوفيق للـجميع ض1

    ردحذف
  14. انا موجودة الحمدلله اسمي ragad10 انشاء الله افوز اتمنى للجميع التوفيق

    ردحذف
  15. في تحدي غاغا انا اسمييي Sweetsoundousse مو Pencee.stardoll ض9

    ردحذف
  16. نتمنى الفوز للجميع
    ض8ض8ض8ض8

    ردحذف
  17. ان شاء الله افوز :) انا صاحبة الصورة التانية في ريانا
    اسمي soso-asooly

    ردحذف
  18. ييييييي فاتتني هالمسابقة انا بحب كتير ليدي غاغا عشان ملي انا صغيرة بحبها

    ردحذف
  19. ان شآء آفوز
    آنآ صآحبة الصوره الثانيه من افريل لافين
    وحبيبتي شروط التصوير انه يكون من راسها لرجلها في بنت مصوره بصالون التجميل !!!!!!!!!!!! ف2ف4

    ردحذف
  20. ان شاءء الله يفووز الجمييع
    فاتتني المسابقه

    ردحذف
  21. اخر معلقه واشتركت وان شاء الله افوز

    ردحذف
  22. لبدمية كتيييييييير نايس

    ردحذف
  23. حلوة ماشاء الله هذي منجد ليدي غاغا مو زي الصور اللي شفتها

    ردحذف
  24. تجنني يا ناااااس حلوه س3 س3 س3

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان