مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مجلة دودي العدد الثاني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هه الحمد لله خلصت المجلة اخيرا
و اسفة عالتاخير و اسفة كمان أنو المجلة مش ظابطة منيح بس و الله ما بعرف كيف مرئ الوقت و ما جهزت
لو اقلكم الحين شو صار معي رح تضحكوا اكيد بس معلش
انا امبارح هو يوم الجمعه و انا كنت اظنو يوم الاربعاء لهيك اعددت امبارح المجلة بسرعه و كمان كملتها الصبح و الحمد لله 
تفضلوا 














اتمنى تكون المجلة نالت اعجابكم و منتظرة تعليقاتكم على نار 
العدد القادم على esssssaBlack بعدين يجي دوري انتظروني .. 
( لو ما بينت الكتابة منيح اظغطوا على الصورة للتكبير زي ما قلتلكم بالاول ما ظبطتها منيح اسفة كتير ) 


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

57 التعليقات:

  1. =)) مشكوره اسمي فستاردول zozo0-

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. المجلة حلوة كتير انا اسمي على ستار sosorohy

    ردحذف
  4. المجلة حلوةة كثير واستمري ي قمر س9 س9س9

    ردحذف
  5. كتير حلوة المجله تسلمي ع المجهود

    ردحذف
  6. ماشااء الله العدد هذا مرة كيوت شكل المجلة مرة حلو يسلمو ياذوق..

    ردحذف
  7. يااي ما احلالاها ما شاء الله يسلموا حبيبتي ^^

    ردحذف
  8. اسمي بستار fefe11red صوتولي ض8ض8

    ردحذف
  9. يي يشرفني اني اكون ال6 في التعلييق وعقبال الاولى يارب وصراااحة مشكورة اختي ع المجلةة تجنن وتعبتي فيها س9

    ردحذف
  10. يااااااي فزت اسمي بالفيس بوك kawthar mayar و المجلة كثييير حلوه طيب حبيت اسئلك اقدر اشارك في مسابقة فلة المجلة

    ردحذف
  11. :{ حسيت أني الأخيرة وللأ سف ض6 ض9

    ردحذف
  12. تسلم ايدك المجلة كتيرحلوة ولنل اسمي بستاردول SosanFresh

    ردحذف
  13. تخبلل تجنن رائع جميلة كوول

    ردحذف
  14. اسمي بستار دول 23bela

    ردحذف
  15. لو سمحتي ازاي نشارك في فتاة غلاف المجله او فلة المجله

    ردحذف
  16. حلوة كتير المجله زيك يا قمر ممكن تشرفي علي جناحي اسمي
    princess-nouran

    ردحذف
  17. انا عندي صفحة مخصصة ل ستار دول هي عل الفيس بوك و انا عملتمناسبة مكتوب فيها مجلة دودي بعرض فيها كل عدد ينزل و ممكن تضغطوا لايك علي الصفحة دي
    http://www.facebook.com/pages/Stardoll-fans/337941449633846
    و اللي عايز يشوف الضفحة اللي فيها مجلة دودي من هنا
    http://www.facebook.com/events/498326826861851/

    ردحذف
  18. للصديقة 23bela
    اقرئي قسم حول العدد فيه طريقة الاشتراك و اظغطي على الصورة للتكبير مشان تفهمي

    ردحذف
  19. حابة اشترك بمسابقة فتاة غلاف المجلة اسمي ع ستاردول fairvgvg
    رابط الصورة
    http://www.stardoll.com/ar/user/photos.php?id=108020849&pid=157998033&npage=0&page=0
    وبالمناسبة المجلة روعة ومشكورة ع مجهودك الصراحة ما قصرتي واذا طريقتي خطأ بالاشتراك وضحيلي لاني حابة اشترك

    ردحذف
  20. لا اشتراكك مظبوط مبروك دخلتي المسابقة

    ردحذف
  21. انا اسمي ragad10 بستار دول

    ردحذف
  22. انا اسمي بستاردول athraa_alassadi

    ردحذف
  23. أنا بشترك و اسمي natalylight

    ردحذف
  24. انا اسمي بستار دول fofosmall وابي اشترك في اي من المسابقات ويسلمو على المجهود

    ردحذف
  25. اسمي sarahheba زوروني اوك بااااي عالفكرة المدونة كثيير روعهـ

    ردحذف
  26. رروعة مررة ووربي رروعة س4

    ردحذف
  27. اسمي fofe_cute عجبني مره كييوت

    ردحذف
  28. شكرا على المجلة الرائعة و المدونة الأروع بارك الله فيكن و جزاكن خيرا يا حلوات . س8 أنا بحب مدونة دودي كتير س8

    ردحذف
  29. انا عايزة اشترك في مسابقة فلة العدد اللى جي ان شاء الله ممكن س9

    ردحذف
  30. يسلمؤؤؤؤ كثييير

    المجلة بتجنن مثلكـ
    .•:*¨`*:•.✿ღ

    .•:*¨`*:•.✿ღ

    ردحذف
  31. المجلة حلوة
    تسلميي ي قومر ما قصرتيي

    ردحذف
  32. المجلة أكثر من رائعة
    شكرا علي مجهودك

    ردحذف
  33. آنآ رآح آشتركك في مسآبقه فتآة الغلآف ..~
    آسمي : hyoon16
    صورة لميدولي :
    http://www12.0zz0.com/2012/08/26/02/409756769.png
    وبسس
    آتمنى الفووز
    وتسلمين ع المجلله الاكثر من رآئععه س7س8

    ردحذف
  34. مشكوووورين على المجله تعبناك معانا فيها ض1

    ردحذف
  35. والله مشكوورة تعبناك بس صراحة الكلام مخربط ..ومو واضح ومشوش لا حد يزعل بس كل واحد يقول رأيه وديموقراطيته ..
    بصرآحة المجلة العدد الأول أضبط وبصراحة أحلىى ما أقصد أزعلك بس والله دا رأيي أتمنى تشدي حيلك بالعدد الرابع

    ردحذف
  36. وآه نسيت دي دولي
    http://www3.0zz0.com/2012/08/26/03/382688492.jpg
    يعني بشترك ^_^ أنا ملكة الجمال س7
    أمزح ض9 بس أنا حلوة صراحة س1

    ردحذف
  37. يعني لا تزعلين يا أشواق ..بصراحةة من أول من نزل طلب كاتبة مجلة وشفت مجلتك بصراحةة ما عجبتني وعجبتني مجلة إسسسسبلاك أحلى بلليييز ما تخالفي رأييي وما حد يبهدلني

    ردحذف
  38. حلو كتيير حبيتو العدد مختصر و بتقدري تصيري احلى بعد متشوفيه
    اسمي بستاردول momosh1959

    ردحذف
  39. شكرا عزيزتي اتمنى افوز س8

    ردحذف
  40. ان شاء الله افوز اسمي بستاردول furkanangel

    ردحذف
  41. انا بشترك ويااااااااااريت افوز وده الرابط
    http://www.stardoll.com/ar/user/photos.php?id=130492596&pid=158147216&npage=0&page=0
    بتمنى تعجبكم

    ردحذف
  42. yoyostarred هاد اسمي يارب افوز

    ردحذف
  43. مششكؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤرهه يااعسسل ^^

    ردحذف
  44. كيف عملتي المدونة ممكن تكتبي موضوع عن طريقة عمل مدونة

    ردحذف
  45. انتم سرعين اوى فى التعليق كده له امه بقى العدد الرابع ينزل

    ردحذف
  46. هييييييييييييييي باركولي فزت انا اسمي في ستاردولPartyDanya-md
    بتمنا افوز صوتولي ابليز

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان