مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

سواره مجانآآآ تهبل ^_^

السلام عليكم
اخباركم صبايا
واخيرآ نزلت السواره تهبل تجنن روعه وخقق أقوى شي ^____^
ومدونة دودي اول مدونة تنزل الخبريه رجاء ذكر المصدر عند النقل ^_-
 البروكسي يدوي بس سررررييييع ^_-
الطريقة عشان ناخذها:
1- سجلي دخول في ستاردول http://www.stardoll.com
2- شغلي إعدادت البروكسي 
178.79.152.107:8080
أو
94.194.59.126:3128
أو
109.204.121.123:80
3- نسجل خروج وندخل مره اخرى ونروح ع الرابط التالي
4- راح يطلع لنا نادي نشترك فيه وننزل لتحت راح نشوف مثل هالصورة نضغط عليها
5- راح تاخذنا ع صفحه ثانيه نعبي اي خرابيط واي ايميل ونشترك ومبروك وصلتكم الأسواره ^_^
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

27 التعليقات:

  1. يسلمو يا هنو يا حبي ع متعوووبك
    والاسوارة روعهه متلك
    تسلميلي يا رب :))
    ف5
    0katren0

    ردحذف
  2. صدق خووووقاقيه س8 س4


    شكرا لجهودك هنوو ف5

    ردحذف
  3. صدق تجنن شكرا حبي ليش شلتي موضوع الي نصير في كاتبااات ومجلة ومدري الخ

    ردحذف
  4. حلوة بس انا ما اعرف على البروكسي الرقمي ض6 ض6 ض6 حاولت اعرف بس مالقيت شي زي حقي انا حقي قوقل كروم موزي ذا بمبي انا حقي عادي رصاصي الاطار وهذ البروكسي الرقمي يجيب فيروسات ولالا ممكن تجاوبوني

    ردحذف
  5. شكراا للمجهود بس انا كنت حابة اعرف هيا نتيجة مسابقة اجمل تصميم فوتوشوب هتطلع امتا ؟؟؟؟

    ردحذف
  6. وصل مرسي على المجهودف(

    ردحذف
  7. حبيَبتيّ حتىَ بدونّ بروكسَي يدوّيَ يفتحَ س5

    ردحذف
  8. ض2ض2ض2ض2 ممكن بروكسي عاادي

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. منورين بنوتات ف5
    وعبدالله اسمحلي مدونتنا ماتعترف الى بالمدونات الكبيرة قول تبي تعمل اعلان بس ابشرك اعلانك س2
    وحياك نورت بين البنات ض1
    ومبروك عليكم السواره حبيباتي ض8

    ردحذف
  11. البروكسي اليدوي عندي ما يشتغل ف5

    ردحذف
  12. رووووعه بسم الله ماشاءالله..: ض1

    ردحذف
  13. ما اعرفولا ف2 ف2 ف2 اوووف قتلتينا بجد بالبروكسي اليدوي ضععععععععععععععععب حتى البروكسي العادي ما نعرفله تنو بدنا نعرف لذاالبروكسي (انا بمزح انا بعرف للبوكسي العادي !! ض4) ع كل حال ملاحظة مني (هذي مو اهانة!!) باي ض7 ض7

    ردحذف
  14. ايه تهبل بس ماقدر اخذه

    ردحذف
  15. ما اعرف للبروكسي اليدوي ض2 خسسآرهـ
    بس ماتعبتوا ولآ راح تعبكم ع الفاضي في بنات اخذوهـ بس يآليت ماتحطون بروكسي يدوي في المدونة ومشكورين لكل القائمين ع المدونــــــــة س8 ف3

    ردحذف
  16. ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ض5ضض5ما اعرف للبروكسي اليدوي خسسآره

    ردحذف
  17. شكرا انا اخذتة من مدونة انجليزية بس مو بب روكسي يدوي اي بدوا الطريقة لقبي bestvana_123

    ردحذف
  18. مشكورة بس ما اعرف للبروكسي اليدوي

    ردحذف
  19. انا عرف للبروكسي بس في مرة جربتها وخرب الابتوب وحطيتها في اوي لانه نزل لعبة ههههههههههه ض5 بس يسلمو س8

    ردحذف
  20. شكرا حياتي مره نايس ف5

    ردحذف
  21. ميرسى على مجهودك
    س9

    ردحذف
  22. البروكسي مررررررررررررررررررررة بطيء بس يسلمو ان شلء الله توصل بالسلامة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان