مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

أسماء المشركات في المسآبقة :)

السلآم عليكم
يا رب تكونو بأحسن حــآل ^.^
رح انزل اسماء المشتركات و
دحين
وبعدها رح اختار الفائزة ما بين المشتركات
وأسمآء المشتركـات وصورهم ::
0lora0

bo8i-2

b-s-n

chris-jericho12




dousa12

hellokitty313




jonji


lozaaaa3


marnoushy


meme2010n


missroodi123


noof-65


QUEENALB


r7omy_sweet



rno-_-2010

roro-kool11

ruuuuuua123

soso-asooly

xxsoso_97xx

LightTOOT



Love_rania79

رح نختار ونبلغكـم الإشتراك أتقفل ^.^
بالتوفيق ومع السلآمة

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. RUUUUUUUA123 مرا حلو الميك اب تبعها س8س8س8

    ردحذف
  2. مبروك مالي نصيب في المسابقات على كل حال شكرا

    ردحذف
  3. إن شاء الله بمسابقة ثانية ^.^
    ويا lama aljmela اكيد كل واحد وله رأية ولكن طبعا لك حق تقولي رأيك وشكرا
    مع اللآمة يا عسلات ويسلمو على التعليقات الحلوة دي

    ردحذف
  4. اتمني لكم التوفيق كتكم شكلي مش هكسب ض2

    ردحذف
  5. آنــآللـه آنـآ آشتركت دوووبي خرجت لقيت ذا آلموضوع ض6

    ردحذف
  6. بس كيف انا ماني فاااهمه انا كمان و الله سيتها من محل براف و في كثير بنات حاطينهم هون دامجين المكياج العااادي بليييييييز ردو علي شوهاذ ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 انا اشتركت قبل لا ينقفل و روحي و شوفي مشااركتي بليز ردي علي رح موت من الخنقه ض6 ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  7. و الله الدول تبعي حلوه مو مدح والله و شوفيها اذا مو متاكده

    ردحذف
  8. طيب شوفي jonji وين المكياج الي من براااف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ف4 ف4 ف4

    ردحذف
  9. ماشالله اغلبهم حلويين ف3 واتوقع انو م راح افوووز ض2 ض7

    ردحذف
  10. اتمني لكم التوفيق ♥♥
    ♥♥

    ردحذف
  11. اتمنى التوفيق للجميع .واذا تقدري بكلميك في موضوع قبل اختيار الفائزات ضروري

    ردحذف
  12. معليش بس انا ماكنت عارفة شوهو مكياج براف لمن عرفت حطيتوا بس انا كنت حطا خفيييف تحت العيون عشان كدة بدليلي بهذا الصورةhttp://im21.gulfup.com/2012-08-12/1344771193981.png المشتركوjonji

    ردحذف
  13. يعني اسفه كتير بس ما بسير خلص صارت حاطه الصور ما بسير تغير خلص يعني اوكي في عدر بس ما بسير هيك ف4

    ردحذف
  14. بس انا عندي سوال ليش كلكم معصبين هدوا شوية ...رعبتوني ياماما خلاص خلينا صحبات مومعصبات ض8

    ردحذف
  15. يابنات الميك اب حقي هو الاخير شنوهوا رايكم فيه قولولي
    اسمي love_rania79

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. بس انا عندي سوال ليش كلكم معصبين هدوا شوية ...رعبتوني ياماما خلاص خلينا صحبات مومعصبات ض8

    ردحذف
  18. في اشي معصبني وهو
    صاحبة المسابقة طلبت تعملو مكياج بس بالطلاء
    في بنات حاطين نوعين يعني طلاء ومكياج عادي لو بعرف
    انو بنفع الغش بهاي الطريقة لزبطت شكلي بتمنى اتعالجو
    المشكلة وحظ اوفر
    الي عجبوني
    hellokitty313
    xxsoso_97xx

    ردحذف
  19. طيب وانا كمان طالبت اني شاارك ليش مو حاطيتني ؟؟؟؟
    كذاا انتي تظلميني

    ردحذف
  20. يا جماعة انتو مضايقين ليه لسة معرفناش الكسبانة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان