مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حذاء من هوليود

السلام عليكم
اخباركم صبايا
اكييييد كلنا فاكرين لما نزلو ستاردول انه اللي تشتري بقيمة 50 دولار من التسوق راح توصلها ملابس نادره وحصرية
وطلع من هذي الملابس انه في حذاء لي هوليود ينزل البازار والشاطرة اللي تلقاه على 2 دولار ^_^
وهذي صور للتوضيح

 سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

24 التعليقات:

  1. م اشوف فيه اي شي يخليني اشتريه ف2

    ردحذف
  2. برب ستاردول عطوني ياه ب 0 اسمي في ستتار loveyasminelyly روحو شوفوه

    ردحذف
  3. ؤربي تعبببببببببت نفسسي جمعتتتتت 50 وصرفتها وفي الاخير يطلعلي جزمة ما تستاهل حتى تصير بريالين وعوووووه عالعموم مششكؤرة ع الخخبريهه """" صصؤتؤلي ترآآآآآ مؤ آسسمي جؤججل أسسمي hodacharm

    ردحذف
  4. ماقدرت اخذه خسارة فادحه خخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  5. انا اشتريتة لانو فرضة لا تعوض البنت الي باعتا اشترتا ب الف و ميتين و اربعة و تلاتين الحمد الله انا حطيت 500 دولارز و طلعلي 2 صفحة اول صفحة فساتين غالية و الصفحة التانية طلعلي الحذاء

    ردحذف
  6. واو انا ف ستاردول اسمي jojokaki اعطوني هيا ببلاش في جناحي يمكن عشانا انا ماسهه هههه

    ردحذف
  7. انا لقيتة ب 2 دولارز وهذة رابط الصورة
    http://im24.gulfup.com/2012-08-15/1344983451641.bmp

    اول شي لقيتة ب 5 دولارات واشتريتة وبعدين لقيتة ب 2 دولار واشتريتة يعني انا شطورة هع هع

    ردحذف
  8. انا ستاردول ارسلتليها بلاش 0 دولرز واسمي scol12



    1ض ض2 ض3 ض4 ض5 ض6 ض7 ض8 ض9 ض1ض2ض3ض4ض5ض6ض7ض8

    ف1ف2ف3ف3ف4ف5

    ردحذف
  9. صرآآحه ما يستحق ابد اني اشتريهـ مو حلوو .... بس مشكوووره حبيبتي س8

    ردحذف
  10. اوه لا خصاره ارحموني مين بتشتريه بالالاف غباء زايد هع

    ردحذف
  11. انا اشتريته ب 2 دولارز س5

    ردحذف
  12. لا ..أنا لقيته ع 0 دولارز يعني مجاناًً .

    ردحذف
  13. انا لاحظت درجه غباء ستار الين فين وصلت لقيت حبااات كثثثثثييييير حبه ب28 دولارز و وحده ب6 و وحده ب48 و وحده ب56 و وحده ب 8 وكمان 7 وكمان وفي 67 وكمان 30 واسعاركثيييير حتى 6 دولارز ماعندي ههه ض9

    ردحذف
  14. مو مشجع نشتريه
    بس يسلموا و الله يعطيكي العافية ع مجهودك

    ردحذف
  15. مو حلو اكيد يسلمو غاليتي

    ردحذف
  16. انا لقيتو ب0 بس قلت انو موحلو ليه اشتريه ف9 وشكرا على الخبر

    ردحذف
  17. مو حلو ابداا على العموم شكراا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان