مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدية الطريق الى لندن

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزلت هدية الطريق الى لندن عبارة عن ميدالية وشكلها حلو ونعوم يعني نقدر نبلعها ^_^
الإجابة رقم 3
 سلأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. مشكوووووووووووووورة ض8

    ردحذف
  2. يصصصلموووو ف5 احم ثاني معلقة

    ردحذف
  3. اية والله شكلها حلوو تنبلع ف1

    ردحذف
  4. يسلمو هنو ماتقصرين س8 ض8

    ردحذف
  5. انا لما طلعلي السؤال احترت بس قلت اكيد مدونة دودي عندها الجواب وما خذلتوني الله يعطيكم العافيه س8س8س8س8س8س8س8ف5ف5ف5ف5ف5ف5ف5

    ردحذف
  6. يا جماعه ارجو الابلاغ ضرورى انا دخلت حفله كويتيه واول ما دخلت قعدوا يقولوا ان انا شكلى مصريه صعيديه وقعدوا يشتموا مصر ويشتمونى باقذر الشتايم ويتريقوا على مصر ولما انا دخلت حفله مصريه وقلتلهم على اللى حصل معاياي فى الحفله الكويتييه كان فى بنت فى الحفله المصريه قالتلى انها عايشه فالكويت وهتشوفهم ولما راحت الحفله دى قعدوا يشتموا البنت ويزيدوا فى الشتايم ولما البنت قالت لواحده منهم بتكرهوا مصر ليه البنت قالت مزاجى ارجوووو التبليغ عنهم ضروروى ودى اساميهم Toto3s + bab-brwnzy + mathoy44

    ردحذف
  7. يا جماعه ارجو الابلاغ ضرورى انا دخلت حفله كويتيه واول ما دخلت قعدوا يقولوا ان انا شكلى مصريه صعيديه وقعدوا يشتموا مصر ويشتمونى باقذر الشتايم ويتريقوا على مصر ولما انا دخلت حفله مصريه وقلتلهم على اللى حصل معاياي فى الحفله الكويتييه كان فى بنت فى الحفله المصريه قالتلى انها عايشه فالكويت وهتشوفهم ولما راحت الحفله دى قعدوا يشتموا البنت ويزيدوا فى الشتايم ولما البنت قالت لواحده منهم بتكرهوا مصر ليه البنت قالت مزاجى ارجوووو التبليغ عنهم ضروروى ودى اساميهم Toto3s + bab-brwnzy + mathoy44

    ردحذف
  8. مشكؤؤؤؤؤؤرهه يـآآ ققـمــر ف5 ف5

    ردحذف
  9. حبيبتي هـذهه الأسسءلة ويـن !؟

    ردحذف
  10. شكرا يا احلى مدونة

    ردحذف
  11. يسلموووووووووووووو اخذتوووا

    ردحذف
  12. يسلموؤ حبيبتي الله يعطيكي العآفية ف3
    مشكورةة يآ قلبي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان