مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

طلب من كل الكـآتبات .. ^.^

السلآم عليكم
 كيف الحال اليوم ؟
ابغا اطلب من كل الكاتبات إنهم يكلموني في ستاردول عشان ابغا ايميلآتهم ولو ما يقدرواْ يتكلمو بالدردشة
يكلموني بالرسايل عـلى سآتردول لإني ابغا اتعرف عليكم ونكون أخـوات وكمان في موضوع في المدونة ابغا آخذ رأيكم في ^.^
مع السلامة =)

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

19 التعليقات:

  1. اكيد حياتي هذا ايميلي
    Do7e_stardoll@hotmail.com

    ردحذف
  2. لاحد يضيفني غير الكاتبات ض1

    ردحذف
  3. خلآص يا قلبي انا اضفتك يا الغلآ اقبلي اضافتي ^.^

    ردحذف
  4. اوكي قلبوو .. ما طلبتي شي !! غالية والطلب رخيصص .. حبيبتي ارسلي لي رسالة في ستار دول وفيها ايميلج وان شاء الله اضيفج س9

    ردحذف
  5. وآنآ كأتبهَ بالمدونةّ لعدمَ آلآحرآج عدمَ الاضَآفهّ غيرَ آلكآتبآت فققطَ ف4

    ردحذف
  6. ايميَليّ : n3oo.n3oo@hotmail.com مآحللَ آلاضآفه غييرَ ىلكآآتبآت س1

    ردحذف
  7. ايميلي لحد يضيفني غير الكاتبات
    norahh2000@hotmail.com

    ردحذف
  8. انا بنات بليز ضيفوني في ستاردول وقولوا لي انكم الكاتبات لأنه زحمه صاير تبع طلب الصداقه وكلكم ان شاء الله راح اتواصل معاكم واخذ ايميلاتكم ^ ^

    ردحذف
  9. بس يا قلبي
    ايه اسمك بستاردول
    ض2ض2

    ردحذف
  10. ايميلي
    انسرق بس رجعتو
    yaqeenjabr@hotmail.com

    ردحذف
  11. هاد ايميلي :
    hjlost-angel@hotmail.com
    بس انا ما بعرف ليش لهلأ ما وصلتني رساله مع انو تم قبولي كاتبه للمدونه ,,

    ردحذف
  12. الرجاء ما حدا يضيفني غير الكاتبات :)

    ردحذف
  13. هااي حبيبتي يبين لي انه ايميلك غير موجود بستاردول

    ردحذف
  14. اضفتكم كلكم يا عسولآلآلآت ودا ايميلي
    lammoo_30@hotmail.com ضيفوني للي ماضافني من الكـآتبات فقط مارح ابل اي اضافة غير الكاتبات

    ردحذف
  15. بنات بليززز قولو لدودي انا حابه اكون كاتبه في المدونه بليززز انتو جربوني ض6 اسمي بستاردول nshnsh1

    ردحذف
  16. آآ ذا الموضوع ما يخص العضوات عشان كذا في امان الله رايحة موضوع ثاني هع

    ردحذف
  17. مته تنزلي كاتبه الديكور

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان