مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

بنآآتّ ضرَوريَ

بنآآت وينَ حمآآسكمَ ]"": بآلمدونةّ ليشَ صآآيرّينَ بآآردينَ كذآ يآللهَ نبيَ تعليقآآت ومشآآركآآت حلوهَ ترىّ آيَذآ | آستمرَ هآ آلكسلَ مآفيَ مسآبقآآت ولآ آشيآء مجآنيهَ احنآ ليشَ ! نتعبّ آنفسنآ عَ الفآضيّ هآآ قولوَليّ ليهَ ؟ ليشّ مآآفيَ تفآآعل بالمدونهّ ياللهَ  اذاَ شفتَ تفآآعل وحمآآس وعدّ وعدَ منيّ آسويَ آكبرَ وآحلىَ مسآآبقهّ وجوأئزَ. تفكّ آلمخَ طيبَ يآللهّ آبيَ حمآآس َ [" موَبسّ ايذَا َ صارتّ دوديَ تبيَ 
كآتبآآت تتفآعلونَ لآ نبيَ تفآآعلَ بآلمدونةَ كلهاّ :

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. طيب انا بعترف لك انا من زمان كان عندي 100 ر واكث اوك بس عشان اسير كاتبه بس ماخترتون المفروض دودي تحط اليتوصل 500 رد تكون كاتبه والكل بيتفاعل

    ردحذف
  2. اها حبيبتي ولا يهمك ^_^س8

    ردحذف
  3. ولله اني متفاعله من يوم سجلت

    ردحذف
  4. لبىَ قلبكمّ ض8 بسَ حتىَ لو المدونةّ صارَ مآفيهآ تفآعل ابدآآ ض6 ض2

    ردحذف
  5. ان شاء الله يصير اكبر تفاعل بالمنتدى

    ردحذف
  6. بتعرفي إنو زمان مو ذاكرة أي كاتبة وبختنا و و و و في نفس اليوم كان في موضوع صارت عدد التعليقات قرابة 30 أو أكثر
    آخخخخخ بس عنجد بدنا تفاعل

    ردحذف
  7. ايوة منجد ما في تفاعل حتى صراحة عن نفسي انا ما سرت اتفاعل , اتفاعل يوم يوم لا عشان زي ما انتي عارفة قرب العيد وفستان العيد حقي اللي شريتو نحفت وماسار مقاسي وديتو الخياط وما دخلت المدونة بس ان شاء الله اعوض والمواضيع ماشاء الله كثرت مع الكاتبات الجدد

    ردحذف
  8. من جد لإنو صراحة لكل المتابعين يعني انا ما اغيب عن أحد نيتي صافية انا لما اكتب الاقي كم تعليق على المواضيع العادية أما المسابقات كثيير طيب علقو كمان على المواضيع العادية عشان نسوي مسابقات اكثر ودا شي رح يفرحنا ان شاء الله ^.^ أن شاء الله ربي ما زعل مني ولآ إنتم ؟؟ سلآلآم ض1 س9

    ردحذف
  9. انا انشط واحده بالمدونه

    ردحذف
  10. اوك احنا بدنا تفاعل بس تصيرو تنزلو اشيتء مانزلوها الكاتبات يلي قبل بدنا مسابقات اكتر من فائزة وتكون اسهل شوي خفو علينا تكون قوة ملاحظة واسئلة يا عالم تنزلو هداية مجانية متل زمان فش اشي هلاء شكرا على المدونة كانت قبل اروع

    ردحذف
  11. قلت لكم الي تحط 500 رد تخلوه كاتبه والكل بيتفاعل

    ردحذف
  12. سسووري آسفين بس من عيوني اعلق س7 ومشكورين يعطيكم العافية س8

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان