مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

كوب شاهي مجانا

سبايديكا 
(التحيه بالتيلاندي هههههه ) 

اليوم معانا كوب شاهي مجانا 



ادخلوا على ستاربلازا 
عند الجديد راح تلقونه ما أوصيكم اشتروا منه لين ما تقولون اميننن هههههه 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

22 التعليقات:

  1. يسلموا يا عسسل >> هههههههههههههههه اكييد رح ااعمل هييك كهههههههههوع

    ردحذف
  2. ههههههههههههه
    انتي فانس لـ سوبر جونير !!! انا عشققق سوجوو س8 س8 س8 س8 س8 س8 س8 س8 ف3

    ردحذف
  3. هههههههه إشتريت منه 100 وصلت الجناح لقيت 50 ليش .؟ ض2 . ؟ كان ودي أوزع على ضيوفي إلي بالجناح ( الغرف ) ههههههه ويشرفني أكون 2 معلقة

    ردحذف
  4. وأنا أموت بدي الفرق الكورية
    1- superjunior
    2- u-kiss
    3- shinee
    4- boyfriend
    5-b1A4
    وكلهم حقيييي ض4 ض4
    س6 س6 س6

    ردحذف
  5. مشكوورة يا عسل ^.^ بالتوفيق يآ رب

    ردحذف
  6. اكييد انا فاانس للسوجو انا امووت فيهم انا متزوجتهم كللهم ع فكررة و بكرة الخطووبة راح اعزمك و لا يهمك كههههههوع و ما تسررقي مني اي وااحد مواهاهاها س8س8س8س8س8س8س

    ردحذف
  7. هههههههههههههههههه اسمعوا اسمعوا تراني بديت افصصل ذيلا الحووب مقدر اعبر عن شعوري هينا عطوني تويتر تبعكم نتناقشش عن ازواجنا هناك ههههههههه

    ردحذف
  8. انا كمان خذت 50 حبه يا مال الطفااقه ههههههههه قلت راحح اوزعه في البيت توززيع حلال علينا

    ردحذف
  9. هههههههههههههه اووك رح اعطيكي بس احسبي احساابك السوجو ازوااجي كههههوع اسمي luna ji حاطة صورة جي يونغ من كاارا

    ردحذف
  10. ما تقدري تعبري عن شعوورك شو مخبياالنا يا سااتر كهههههوع ادخلي نتفااهم مواهاهاهاها س8

    ردحذف
  11. انا شريت و نزلت الخبر قبلك فمدونتي

    ردحذف
  12. مشكوره شريت كثييييييييييييييييييييييير

    ردحذف
  13. مش الكوب ده بس فى فانوس سحرى كمان ستار دول بقت كريمه اوى

    ردحذف
  14. جميييييييييييييييل س8 وصلني من زمان يا قمر ثانكس على المجهود

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. سوري كتبت غلط ان سعيدة جدا لشتاركي في المدونة

    ردحذف
  17. انا اشتريتوا من زمااان س1
    زوروا مدونتي وقيموها
    http://zezo0o0o0.blogspot.com/

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان