مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حقيقي في ستاردول

انيوه سايوه 
( هاذي التحيه بالكوري < حالفه ما أطلع من المدونه الا معلمتمكم لغات ههههههههه ) 

ماركة : RIO 



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. يسرني أني أكون أول من يعلق على هاذا الموضوع الرائع و أريغاتو يعني شكرا

    ردحذف
  2. هههههههههههههههههههههههههه انا بدي اتعلم تركي ههه

    ردحذف
  3. ايه اريغاتو كوزايمسس بس ذي بالياباني بالكوري كوماو او كمساميدا ^ ^

    ههههههههههه راح اتعلم تركي ودي كيذا اسوي جو شوى عشان كمان الشخص لمه يقرا الموضوع يحس مو ملل لا يعني شوى تسليه لو مجرد كلمه س8

    ردحذف
  4. طريقتك حلوة وطرحك رائع

    ردحذف
  5. انا اموت في الكورين وعرف احكي كوري مهل الكورين لاني اتفرج دراما كورية دايما و كمسا على الموضوع الرائع وكمسا يعني شكرا في الكوري وهاد اختصار كمساميدا

    ردحذف
  6. هههههههههه تسسسلمي يــآعــسسل س8

    ردحذف
  7. تسلمي عسولة وانا بعد احب الكورية موت س8

    ردحذف
  8. علمينا الانقلش ولا الكوري

    ردحذف
  9. بنات انا عندي موضوع في مدونتي عن الكاتبات اتمنى تشوفونه اسم مدونتي مدونة اية العربية

    ردحذف
  10. تسلمي يا قلبي على الموضوع .... اوووح بس اخخق على شي اسممه ككورين موووووووت ههههه اموتت عليههم .. ♥♥♥

    ردحذف
  11. واااه حمماس انا كمان عشققق كوريا\اليابان\الصين\فلبين ههههه

    من عيوني كل فتره احط كلمه ان شاء الله شوى نغير جو في الموضوع ويحمسكم وانتوا تقرونه

    الكل أريغاتوا كوزايمسسسس (شكرا-ياباني) س8

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان