مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

قلوس الشفايف نزل مره اخرى مجانآآآ ^_^

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزل مره اخرى القلوس وفرصه للي ماخذته تاخذه الحين ^_-

الطريقة كتالي:
1- ندخل على البروكسي
أو
2- ننسخ الرابط التالي داخل مستطيل البروكسي ونضغط انتر
3- نسجل دخول وننسخ الرابط التالي في مستطيل البروكسي ونضغط انتر
4- ياحبني لك تم وصول الهدية ومبروك عليكي ^_^
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

71 التعليقات:

  1. البروكسي مايشتغل ض6

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. وصل يا عسل شكرا مووووووووووووووت انتى قمر ف3

    ردحذف
  5. ممكن سوال ؟لازم ادخل الفيس؟ يابنات ساعدوني بليز ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6ض ض6

    ردحذف
  6. وصلت يسلمو اموت عليكي يا دودي ويا احلى مدونة في العالم س8 س8 س8 س8 س8 س8 س8 س7 ف5 ف5 ف5 ف5 ف5 ف5

    ردحذف
  7. يسلمو وصل يا عسوله س8 س8 س8 س8 س8

    ردحذف
  8. شكرااااااااااااااااااااااااااا يا عيوني ض1 بحبكك كتيييييييييييييييييييييير جاني الملمع

    ردحذف
  9. يسلمو وصل يا عسوله س8 س8 س8 س8 س8

    ردحذف
  10. ساعدوني بليز بنات

    ردحذف
  11. سجلوا من ه البروكسي 2m4u.com واعملوا الطريقة نفسها جبته من مدونة اخرى

    ردحذف
  12. تسلمين وصل الله يخليك لنا

    ردحذف
  13. أخيــ وصل ـــــراً ف5

    ردحذف
  14. بنات صوتولي في مسابقة اجمل جناح رمضاني
    على مدونة ستاردول في الوطن العربي
    انا رقم 2
    نهاية المسابقة يوم السبت

    ردحذف
  15. شككككككككككككككككككككررااا كنت ادرو بالمدونات المريكية و كذا و كلها محجووبة يوم شفتة عندي نطيت من الابتوب ل سريري xD
    و مشكووووررة
    xxx
    dreamyLoveley
    ض4

    ردحذف
  16. تسلمي والله من زمان نفسي اخذه

    ردحذف
  17. اية والله فرصة خل اللحق عليه س6

    ردحذف
  18. شكرا حبيبتي جالي و أخيرا ما أصدق ولو تبون تشوفون cute-star77 هذي أنا و شكرا حبيبتي على الموضوع الحلو مثلك س7 س8 ف2 ف5

    ردحذف
  19. بــــــــــــــلــــــــــيـــــز

    بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    بلييييييييييييييييييييييييييز

    بليز سااااااااعدوني يابنااااااااااات

    حسابي هوة
    sososese

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. مشكوره وصل وبكل سهوله مررره حيييييييلو ف3

    ردحذف
  22. بليييييييييييييييييز ساعدوني

    ردحذف
  23. انا اخذته امس من مدونة اجنبيه ! ف2 ف2

    اسمي : soso2852

    (( سبحآن الله وبحمده .. سبحآن الله العظيم ))

    ردحذف
  24. لما ادخل الرابط الاخير بيجيب لى صفحة كبيرة فيها كلام غريب وكلها كتابة ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  25. انا هموت علية اموت وادخدة بليييييييييييز ساعدونى

    ردحذف
  26. العضوة CATYANGLE1010 حبيبتي انا ظهر لي مثلك لما يضهر لك الكلام الغريب اعملي ارجاع للصفحة السابقة وبعدين روحي للصالون التجميل وتلقينة اتمنى اني افدتك

    ردحذف
  27. يابنات انا جربت البروكسي على حساب ثاني ووصل مثل الشرح وكمان انا من السعودية يعني لو انه محجوب اول ناس يصير عندهم حجب نحنا ف2ف2
    والله مادري وش المشكله عندكم حبيباتي جربو مره ثانيه وان شاءالله يضبط ض1ض1

    ردحذف
  28. ساعدوني يا بناات والله ماجتني الهدية ظ6

    ردحذف
  29. ساعديني مايشتغل البروكسي بلليز ساعديني

    ردحذف
  30. دميتي اسمها amrfloweramr بلييييز ساعدوني

    ردحذف
  31. انا كل لما بدخل الفيس بوك

    بيقفلي الفيس بوك للابد بس الحمد لله رجعتو


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  32. مش وصل انا عايزاااااااااااااه

    ردحذف
  33. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  34. انا لما كتبت ذا الرابط

    http://www.stardoll.com/en/do/campaign/maybelline.php

    جاني الفيس بوك مو ستار دول ض6 ض6

    ردحذف
  35. حبيبتي سـآعديناا 3 أربـاعنا مـآآجـااهمم عشااني دوري بروكسي ثاني ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  36. بنات الي حابة يجها تتدخل على هذا الرابط
    وتشوف الطريقة

    http://www.youtube.com/watch?v=NBL2KvmCqn0&feature=plcp

    ردحذف
  37. بننننات بليز ساعدوني البروكسي ما يشتغل
    دميتي بستاردول:darin_d

    ردحذف
  38. يسلمووو خيتو ض4 وصل ف5

    ردحذف
  39. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  40. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  41. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  42. دودي بتمنى تغيري البروكسي اغلبنا ما وصله
    ض6ض6ض6ض6ض6

    ردحذف
  43. ✗ ┋ سًـوَرِيِ دٌوَـوُـوّدُيٌ بًسُسّ أٌلَرُأَبّطً مًأٌ يِشٌتٌغّغّلٌ ┋ ✗ ض6 س2 ض9

    ردحذف
  44. للاسف مابيشتغل بليز
    حطو بروكسي ثاني

    ردحذف
  45. اختي العزيزة اعتقد انو هاد بروكسي صالح ولانو الكل اخدوو بس اعتقد انو هاتد العرض الها وقت محدود واكيد انتهى وقتها يعني بالعربي راحت عليكي خيرها بغيرها بس حاولي
    0katren0

    ردحذف
  46. شكرا شوكرا شكرا شوكرا س8 احبك موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت هناء

    ردحذف
  47. مااعرف اسوي البروكسي وانا من زمان ادور على القلوس اللي تعرف تقولي على صفحتي اسمي missnone10

    ردحذف
  48. انا راح عليا العرض

    ردحذف
  49. البروكسي مايشتغل

    ردحذف
  50. ناييس ثانكيو ثانكس يا احلة دودي ف5ف5ف5ف5ف5ف5

    ردحذف
  51. ما جاني شي دودي ساعديني الله يدخلك الجنه لان هذا القلوس كنت ادوره من زماااااااااااااااااااااان ويوم لقيته ما نفع :( ض6

    ردحذف
  52. ما جاني شي دودي ساعديني الله يدخلك الجنه لان هذا القلوس كنت ادوره من زماااااااااااااااااااااان ويوم لقيته ما نفع :( ض6

    ردحذف
  53. وصل وصل اخيرا اخذته يا ربيي

    ردحذف
  54. اول تعليق لهذا العام
    وصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصل

    ردحذف
  55. يااي تسلمي يا حلوة يا أحلى دودي وصللل

    ردحذف
  56. وصل يا احلى كاتبة (k) (k) (k) (k)

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان