مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

إعتذار وجن منلا يسهى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم صبايا
بنات أرجو انكم تتفهمو وضعي والغلطه اللي صارت مني 
وراح افهمكم اللي صار معي واتمنى تعذروني والله اني محرجه منكم والأدري وش أقول لكن البنات اللي نزلت اسمهم
هما اللي كانو مستبعدين واللي جات لهم الموافقه بغلطه مني استبعدتهم ومافهمت الموضوع من دودي
الله يعسدكم ادري انكم فرحتو بنزول أسمائكم انه بتكونو معنا لكن هذا اللي صار والسموحه منكم
وعارفه انه غلطة الشطار بعشرة لكن مثل ماقلتلكم جن من لايسهى وانتو عارفين انه المدونة انا اللي حاليآ مسكتها لحالي
وصار عندي لخبطة والله من قلبي أقلكم أسفة
وهذي الأسماء هيا أسماء البنات المختارات للمدونة :
ddd2000
rnorno
flower_girl50
amalAutumn3
awashali141
Gdedosh
dodo_5
amoOn-58
DO7E 

أوكي بنوتات انا خليت كل وحده منكم تطلع اللي بقلبها
وانا استاهل وماانكر وغلطت وكل مايجي منكم مقبول وماحذفت اي تعليق ولو انه كان جارح
بس عندي سؤال واحد
لو انا اكتشتفت اني غطت وسكتت وظلمت بنات المفروض هما اللي يكونو معنا لكن بسبب غلطتي صارت مشكله
ودي بس قبل اي كلمة تكتبونها حطو ضميركم ونفسكم مكاني واحكمو علي هل تخلون المختارات والمفضلات ولا لو غلطتي وبس عشان لااحد يقول انتي غلطانه تسكتي وتمشين الموضوع
حلفتكم بالله تجاوبون بصراحه
سلأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان