مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

كأس للعب!!!!


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم؟؟ان شاء الله بخير انا اليوم كنت العب لقيت في كأس و عليه
يد زي يد xbox و البلايستيشن
احنا في ستاردول بس نعرف انوا فيه كأس
فتاه الغلاف العالميه
فتاه الغلاف الوطنيه
المشهد
الالبوم
احلى تصميم
منظمه الحفلات
كات والك
بس
بس انا شفت كأس للعب الي تجمع اكثر نقاط في اللعبه تخذو
و انا لما رحت العب كان في السعوديات و كان فيه
العالميات يعني الاجانب شوفوا الصور
انا اول مره اشوفوا و انتوا؟؟
بس الصديقه الي فايزه من السعووديه
تحياتي
awdehhhhh

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. الله حلو يعني اروح العب دحين
    يسلموو دودي

    ردحذف
  2. بس هو ما يوصل للجناح انا فزت بلعبتين بس ما وصلني

    ردحذف
  3. مزبوط و انا فزت بس ما بوصل بس ستاردول بعملوا تحديثات

    ردحذف
  4. انا صراحة اختي فازت بالمركز الخامس

    ردحذف
  5. الصرااحه الهديه ششكلها ناايس مرة

    ردحذف
  6. لا ما يوصل وا ان اللي قلت لديمة عليه رح اورجيكي ديمة هههههههههههههههههههه دخلت ستاردول بانصاص الليالي لاقلك رحتي كتبتيه و ما ذكرتين هههههههههههههه المهم ربحت مرتين و ما اجاني شي :( يمكن هاذا بس لقب مافي جواايز

    ردحذف
  7. يسلموووو حبي ع المعلومة اول مره اعرف *_*

    ردحذف
  8. انا فزت ب3 العاب بالمركز الأول بس وصلي شي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان