مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

صديق ستاردول

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزل صديق لستاردول وصراحه مادري متى نزل لانه دخلت اليوم للسويت شوب وشفته وقيمتها 20 ستاردولار
ياترى مين راح تشتريه انا صراحه ماعجبني ~_~
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

5 التعليقات:

  1. يسعدني اني اكون اول معلقه هع
    مشكوره ع الخبريه الحلوه وانا ان شاء الله اشتريه ^^

    ردحذف
  2. مو حــلوؤ بس شككــرآ عــ الموضوع وتسلم يدكُ...

    ردحذف
  3. بالعكس شكلؤؤؤ خقق هؤؤع انا اشتريتؤؤؤ ^^

    ردحذف
  4. ههههههههههههههههههه مبروك عليكم بس انا عن نفسي ماضنتي اشتريه ^_^

    ردحذف
  5. انا مارح اشترية كتير غالي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان