مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

سؤال؟؟؟



السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم ان شاء الله بخير انا اليوم حبيت اسألكم هو بعضكم يفتح
الفيرفوكس
و القوقل كرووم
و الاكسبلولر
انا اليوم نزلت واحد جديد غييييييير كل الي قلتهم
تابع لشركه الابل
Apple
انا قلت يمكن في بعضكم يفتحوا بس يمكن ما يعرف يغير البروكسي عليه
قولي لي في التعليقات تعرفوه او لا عشان اكتب طريقه
التغيير البروكسي فيه يدوي و هو مرره سريع
تعرفوووه؟؟؟؟
استنى التعليقات
تحياتي
awdehhhhh

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. اممم لا والله ماقد اشتغلت عليه بس سمعت فيه
    اكتبي الطريقة عشان تفيدينا ياقومر

    ردحذف
  2. متصفح سفاري

    بس مااستخدمتة للبروكسي

    كيف الطريقه ياقمر ؟

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. انا ماعرف شيء
    وشكرا

    ردحذف
  5. انا ماعرف اغير اعدادت البروكسي يدويا بليز قوليلي كيف انا mamaos وقوليلي با الجديد قوقل كروم بليز

    ردحذف
  6. معلي تعلمين اسم المتصفح

    ردحذف
  7. اول مره اسمع فيه
    اكتبي طريقته عشان نستفيد

    ردحذف
  8. لالا تابع لشركه ابل
    apple

    ردحذف
  9. مو اوبرا انا حنزلوا

    ردحذف
  10. اسمعي اعرفتي تغير البروكسي

    ردحذف
  11. اكييد سهل مرره

    ردحذف
  12. ولا انا اول مرة اسمع فيه

    ردحذف
  13. انا ما اعرف ليل بروسكي ولا اعرف اغيرو ممكن ياقمر تقوليلي الله يخليك الاشياء المجانيه لو فيها روابط اخود الاشياء لاكن بالبروسكي معرف قوليلي ؟؟

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان