مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

خبر حلو دودي....

سلامو بنوتات
اولا ابي اشكر حبوبتي وقلبوشتي 
ديوووومة
لانها نبهتني انو البنت تملك
فستان تبيه دودي
واسم البنت 
CrystalsJoy
بس الخبر الي مو حلو
مشترياتو 500ستاردولارز
ولما اجا الكوينز
صار مكتوب 5000 كوينز
و ما تقدر تبيعه الا ب 500 كوينز 
هيدي صورتو
تحياتي
hannah1998w2


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. الفستان روووووووووووووووعة

    ردحذف
  2. انا شفته بستاربزار وحدة اجنبية بـ 100ستاردولارز

    ردحذف
  3. يعطيكي العافيه
    بس مره روعه انا لو عندي غير ابيعه بريالين

    ردحذف
  4. برضو انا شفتو في ستابازار ب ستادولز وشكراا الك على المعلومه هاي يا عســـــــــــــــــــــل

    ردحذف
  5. الله يستر كما ينزل مجاني زي العادة

    ردحذف
  6. اخ واخيرااا شكرا حبيبااتي والله مشكووورين افتكرتووني ده افستان كنت ابيه من اول مااشترك ستاردول
    انا اتواصل مع البنت بس ان شاء الله ترضى ^_^

    ردحذف
  7. يب اشكري ديمة الفضل كللللللللللللو ليها awdehhhhhh

    ردحذف
  8. طيب بنات انا بدور علا تنورة داكني سودة قصيرة
    http://www.mypicx.com/07132011/dkny/

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان