مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

غريبه



السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم؟؟ان شاء الله بخير من امس انا مغيره الباس
الدردشه تفصل زي بنت داخله على حسابي
و الغريب اليوم انوا باعثه للبنات الباس و انوا البنات يعملوا لي سوبر
بناااااااااااات هذي مو انا بس الغريببببه مررره مرره
انها مو مغيره الباس
اليوم تقول لصديقتي اعطيني ياسك صديقتي تقول ديمه صاير لعقلك شي
و الله مو انا و لا بنت تعطيني باسها ولللللللللا بنت
طالبه من عشر بنات الباس و تقول اعطيني باسك ضروري راح تجدي هديه في جناحك
بناااااااات موووو انا لا تبعثوا و لااا باسورد و لا شي
awdehhhhh

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

13 التعليقات:

  1. غريبة انا صار معي هيك (انو ااااااااالدردشة فصلت كثير )

    ردحذف
  2. غريبة الشات بيفصل كتير بس تطلب كلمة السر لا

    ردحذف
  3. نزلت اشي مجاني و لا مدونة منزلتوا بس انا اول مدونة انتوا شوفوا انو مجهودي و بس الرابط
    http://mya-s.blogspot.com

    ردحذف
  4. كمان ناقصنا انتي يا ستي ممكنوع الاعلان عن المدونااااات اف

    ردحذف
  5. اذا ما غيرت الباس هذي بنت سارقه الحساب
    لكن ما تعرف تغير الباسورد
    غيرريه بسرعه

    ردحذف
  6. حبيبتي ديوم انتي اصلا ما بسير تعطي الباس لحد انا اذا لاختي والله ما اعطي كيف لناس غريب قولي دودي بووم ممكن ولاكن غير هيك لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انتبهي على فكرة انا كمان بتفصل الدردشة عندي بستغرب كتير غريبة والله رح اعمل اتصل بنا يعني خدمة العملاء وحقول لهم المشكلة وبرد لك خبر :] انتبهي على نفسك وانتبهوا على نفسكمم يا جميع الكاتبات ودودي وبووم كمان سلام

    ردحذف
  7. ايييييييييييييييييييييييييييييش الحل؟غريبه هع تعملطك سوبر؟هعهع اديها باس تعملي؟هههههههه تاموح!بس انتي بسرعا اتاكدي اذا غيرت اليميل اذا غيرتو رجعيه وغيري كلمه سرك بسسسسسسسسسسسرعه!

    ردحذف
  8. وشش ذا لعذر ديوم !! حنا أمناك على باسورداتنا تجين تسرقينه طيب كان من اول ما دريتي انه فيه احد يدخل حسابك قلتي لنا عشان ما نعطيك الباسورد وبسراحه حنا ما عاد نوثق بك بعد يالي صار بنا

    ردحذف
  9. ايش ما حد بعث باسورد و الله
    ما في و لا باسور بنت اذا في باسور بنت فهذا لاعز
    صديه عندي و لستاردول لحساب بكنيك
    انتي شدعوى تكلميني كذا ترى انا ابا اسرق و انا كلمت ستاردول و خلاص رجعت الباسور و الايميل
    ترى مو غلطي بعدين هي طالبه من 10 بنات الباسور

    ردحذف
  10. ياااااااااااااااااابنات احذذركم لاني ابي مصلحتكم ..ترا هاذي البنت i-love-momo سراقة حسابات
    تقولك انتي فزتي والجائزة اسويك سوبر وتسرق حسابك مو بس كذا تسبك وتتكلم عليك كلام مررة قبيح سوت مع صديقاتي نفس الشي وهي اللي كانت تسب وقالت عنهم انهم سبو الرسول .. استغفر الله ..... لحد يثق فيها .. وانا اقول الحقيقة وربي شاهد علي اني ما اكذب ... اذا ما انتم مصدقيني روحو جناحها وشوفوا ... انا اللي علي سويته والباقي عليكم ...باي

    ردحذف
  11. من حسابك كان مكتوبى أنك عاملة صدقة ب20ريال نديكمي الباس لتعملينا سوبر بس هذا مو انتي اكيد ياديمة

    ردحذف
  12. آية وحدة كلمتني في الدردشة من حسابك ،، و قآلت لي عطيني الباس حقك عشان رمضان ب يجي و آنى بسوي صدقة !! ،، شكيت فيها لأن اسلوبك غير اسلوبهآ

    ردحذف
  13. بنات في بنت تقول اديني الباس ورلد و اخليكي بنت حلوه والبنات دايما ييقولو مهما سوت في نفسها ماتطلع حلوه وبالعكس الدول مي تبعي حلوه و مهتمه بيها المهم دي حساب البنت عملتلها ابلاغ و منعها من دخول صفحتي

    jjmmoonn

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان