مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حساب ديمة


سلام بنات
حساب ديمة كان مهكور
هي ما بتسرق
والبنات الي كاتبين بالسجلات يمسحو التعليقات
وبالعروض يمسحوها
منها سارقة
بعدين 
ديمة اديتها بسوردتي كم مرة لانها صحبيتي وما هكرتني
البنت الها شرف ومرباية منيح وما تسرق
فرجاء لا تقولو عنها هيك بنجلط والله
انا بعرفها اكتر من 4 شهور



وانتو من متى؟؟ تا تتكلمو عنها هيك
الي انسرق حسابهم مو من ديمة
من بنت تانية
وكمان هاد درس الكم تا ما تدو بسورداتكم وبعدين تيجو تشتموها
ماحدا جبركم

حسابها مسروووق

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. انشاء الله ترجعه
    بس هي من كم يوم مروقة ؟

    ردحذف
  2. ايوا من متى مسروق حسابها ؟؟

    ردحذف
  3. الله يرجعلها دميتها مشاء الله ديمة ودودي والكاتبات امينات عندهن خلق ومربيات زين الله يخليكم لاهلكم يارب

    ردحذف
  4. هي وش اسم دميت ديمة

    ردحذف
  5. الله يسامح اللي سرقت .لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    ردحذف
  6. انتىممكن يا ديمه تعملى انك نسيتى الباسورد وتغيريه وطبعا هيجليك على الياو الباسورد الجديد عايزة اعرف ايه رايك فى كلامى وارجو ان تقولى لى ازاى ابقى سوبر ستار

    ردحذف
  7. الله يسامح الي سرقة .
    حتى انا زرت بنت تقول وحدة لها انها تسرق الحساب تقول ان ديمة تقول ( ترى ديمة تقول للبنات انها بتشحن 20 ريال بناسبة رمضان و لما عطتها الحساب سرقته و لما رجهته كان عندي 300 وشوي خلته 1 ستاردولار )
    انا انصدمت بس ما صدقت جات وحد عرطول قالت لها تراها تكذب ديمة الي انسرقت ) يني لي هذا الحركات

    ردحذف
  8. محدش قال لى ايه رايه فى الموضوع الى انا قلته

    ردحذف
  9. انا مو ديمة بس بقولج شلون تصيرين سوبر ستار في طرق وااجد عشان تصيرين سوبر ومنها طريقة الكاش يو الي تروحين تشترين كرت وتعبين وبسس واذا ماعرفتي قوليلي بسجلي واساعدج اما بمووضوع ديمة انااتمتى لها ان يرجع لها حسابها وانا مااصدق الي يقولون انها تسرق مستحيل تسرق اهي ماسة شنو تبي في حساباتكم !! 

    ردحذف
  10. يعنى ايه كارت كاش يو

    ردحذف
  11. اممم ااوووك اللى سرقت حسسابها ايش اسمها؟؟

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان