مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدية بمناسبة شهر رمضان الكريم

السلام عليكم
كيفكم صبايا
انا حبيت أهدي لدودي وهيا اختي وصديقتي وعزيزة على قلبي كثير كروت بمناسبة شهر رمضان
وان شاءالله تحوز على اعجابك ولو مافي شي عجبك ممكن اعملك اشكال اخرى ^_^
يارب تعجبك



سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. حلويين ماشاء الله عليكي

    ردحذف
  2. رمضان كريم للجميع وان شاء الله يكون على الجميع فرحة وخير وسعادة وصحة يا رب
    تحياتي nsmaandnoor

    ردحذف
  3. رمضان مــــبارك علينا وعليكم بس عندي سؤال كيف سويتيها ممكن تعطيني الموقع في رسالة اسمي في ستاردول VIENA-_-SITI

    ردحذف
  4. وانتــي بخير يا قلبي ككل سنة وانتوؤ الــى اللهـ اقرب ^.^

    ردحذف
  5. كيف سويتها ماشاء الله حلوة بس ردي يا عسل عليا كيف ؟؟

    ردحذف
  6. gaida2010girl هاذي البنت تحاول تسرق البنات تقلهم اخليك سوبر وانا اقدر اخلي يسير عنكدك 1200 وتسحبلك الين ماتقلك بس في مشكلة انا ما اعرف كلمة السر حقك عشان اسويلك وهيا كمان تقعد تحلف وانا قعدت مسوية نفسي هبلة اديتها كلمة سر خطا فقلتلها انا مني هبلة
    فقامت تسب وهادا الدليل
    مــآآ عليك منـهآ واللهـ في بنآت ككل يوم يسوولــي ككذآ يقولو عطـيني كلمة سـرك وبــ مددلك وخرآبيط وكلإم حـلوؤ يا عسسل ومدري اييه عشآن اعطيها كلمة سري بس الحمدللهـ تححلم اعطيهآ والله هههههه ...^^

    ردحذف
  7. اول شيء مشكورين ياقمرات ع الردود
    وطريقة عمل البطاقة بالفوتشوب
    ملاك انا مااوعدك انه انزل الطريقة الى بعد
    ما أعطي خبر لدودي وتقول اذا ممكن انزل الطريقة او لا
    ثاني شيء
    { مدونـة ديومـه لآحلآ آلآخبآر }
    انا بيني وبين الكاتبات دردشة ونكلم بعض
    والمدونة لدودي اذا وحده كانت حابه اعملها بطاقة راح تكلمني
    ودا اقل شي اقدمه لدودي واتمنى انك تكوني فهمتي قصدي
    ومشكورة ع التعليق ^_^

    ردحذف
  8. الصور تجنن و الي مسويتها تجنن
    مشكووره قلبوو و يا هنو انا هي ديمه ×___×
    هذا حسابي الثاني

    ردحذف
  9. misshnowo2111
    ابي طلب صغير بس
    الصورة الاخيرة ابي منها باسم amore
    اتمنى تجاوبيني

    ردحذف
  10. يعني ضروري يقولولك ! مو ضروري يقولولك لو انتي حاطه لهم من نفسك كبرتي في عينهم يعني دودي قالت لي سويلي ! ما قالت لك فَ اكيد موب قايلين لك طيب واذا صارت دودي مديرة المدونة ! لو فيك خير حطيتي لهم كلهم

    ردحذف
  11. مدونـة ديومـه لآحلآ آلآخبآر

    انا ماراح ادخل معاكي بنقاش لانه بكلامك الي كاتبته
    ما أحب انه ندخل في جدل على شي مايستاهل
    سلأأأم

    ردحذف
  12. وااااااااااااااااااااااااااو تجنن والله انهبلت لما شفتها
    تصدقي مادخلت المدونة من كذا يوم سوري ياقلبي
    والله رووووووووعه احرجتيني ياقلبي كلك ذوق والله
    بجد رائعة بكل معنى الكلمة الخطوط والالوان روووووووووووووعه
    بصراحة مجهود جبار وهذي بتكون توقيعي من اليوم ورايح بالمواضيع هههههههههههههههههه

    ردحذف
  13. انا اسفه يا دودي عن مسكلة ابل سفاري حساب بيرول حساب اختي كا دا قبل اسجل في بلوجير و الدليل انه انتو قبل لانه انا الي طلبت و اسفه يا ديمه علي هاي المسكله بس احنا لاب توب ابل و اتمنى تسامحوني على كل هاي المساكل

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان