مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

لعبة cut it على الأيفون وهدايا ستاردول الخاصة فيها



السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته




كيف الحال صبايا؟ ان شاء الله تمام
وكل سنة وانتو إلى الله أقرب



هذي لعبة جديدة نزلت ع الأيفون والهدايا حقتها تجنن
أتمنى تستمتعوا فيها



أولاً....
نسوي
serch ع اللعبة في app store





ونكتب
cut it
وتظهر لنا ايقونة شكلها كذا ونحملها طبعاً



وهذي صور توضيحية للعبة
كل ما عليك انك تحاولي تقصي الصوره ومن خلال المراحل راح تظهر لك عوائق










Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

22 التعليقات:

  1. العبه روووعه يسلمو ع التعلييم

    ردحذف
  2. هو لازم تنزل اللعبة على الافون علشان نلعبها

    ردحذف
  3. هلا حبيباتي
    يسلمكم ربي

    ايوا للأسف لازم ع الأيفون

    ردحذف
  4. ايييييه حمللتهـآ بسس لسسا اننا فيي المرحله 6 مو لازم ع الايفون تقدرو تحملوها ع الايبود والابآد

    ردحذف
  5. انا حقيقة نزلتها في الايباد احسن والله نصيحة مني لكم الي عنده الايفون وعندهم الايباد نصيحة في الايباد احسن لانو واسع وكبير هيك وكمان في شغلة يا ريت يا بنات لما تعملوا اللعبة في الصفحة الرئيسيت تبع اللعبة اظغطوا SETTING وراح تشوفو تبع الموسيقى هيك يعني في مكانين فوق بعدين في مستطيل في 3 كلمات اظغطي الاولى الي يعني متل من قولوا طريقة اللعب الي تختاريه وهي الطريقة الاولى كتير مساعدةةةةةةةةةةةةةة بجد يعني وحلوة الاولى اما الاخيرة فهي زي الزفت جربتها والله يعني ماتتلعب والتانية كمان تخليكي تغلطي كتير وايضا مشان الهدايا هم كتير ظراف اخذتهم كلللللللللللللللللهههههههههههممممممممممممممم الحمد لله وعجبوني مع العلم صارلي اسبوعين منزلة اللعبة في الايباد وكمان جربتها في ايفون بابا بس حسيتها وحشة هيك ماتخليكي تركزي بجد بنات سووها على الايباد وتستمتعووووااااااااااااااا كتتيييييييرررررررررررر وكمان اقول لبوم اشتقنا لمواضيعك على المدونة تجننييييييييي

    ردحذف
  6. لا لا عادي نحملها بالايباد انا بحمله عادي

    ردحذف
  7. مابقدر احملها على samsung-star ?

    ردحذف
  8. ايوا عاتي الآي باد والأيبود
    أنا أفكر انه قصدها ع اللاب :)

    ردحذف
  9. طب احنا ممكن نحملها ع اللاب ؟؟
    عشان انا حملتها و ماتدخل

    ردحذف
  10. لا مو اللابتوب على جوال samsung-star اساسا انا ماعندي لابتوب والله انتم ماحظوظين انا جوالي اشتريتو من فلوسي واختي كمان من فلوسها وانتم شكلكم اغنياء وايد ياحظكم ياحظكم

    ردحذف
  11. بووم
    ابا اسألك انا عندي ايفون4 شريتوا من قبل 4 اسابيع كذا يعني شهر
    و انا في الاول لما شريت ايفون4 الاول
    خرب معايا و كنت منزله اشياء كثييييييير
    حذفتهم بس الجوال علق و كان كاتب لي i tuens
    و ما اشتغل ×__×
    انا بدلتوا بواحد ثاني من الشركه بس ما نزلت عليه اشياء يدوب الي نزلتوا برنامجين بسسس
    يعني ما يأثر؟؟؟

    ردحذف
  12. انا احملها عالايبود
    مشكوورة عاللعبة

    ردحذف
  13. انا حملته في الايبود الحين lval 14 جاتني هدايا في صالون التجميل
    اسمي في ستاردول pfdfm

    ردحذف
  14. حملتو بس مي براضية تشتغل بس تعلق --- يسلمووو على المعلمومة *.^

    ردحذف
  15. حملتها ع الايبود حقي وناسه بس كأنها حقت أطفال ..؟!

    ردحذف
  16. بنااات ارجوا الرد انا وصلت مرحلة 14 وتورطه ذكائي الخارق مووو راضي يطلع ماعرفت شلون افوز ممكن احد يقولي وشكرا لكم ... 2 رد لي بالمدونة ويعطيكم العافيه ع مجهودكم الذي لا يقدر عند بعض البنات ..^_^ LO0LO0---

    ردحذف
  17. ابي حل المرحلة الثامنه لو سمحتي اختي مو قادرة احلها

    ردحذف
  18. هو لازم علي الموبيل بس

    ردحذف
  19. انا نزلتها و هيا جميله جدا و هداياها اجمل

    ردحذف
  20. اللعبه تنزل على كل انواع الجالكسي وفي طريقه تفكي الجزء الثاني المسكر بس بفلوس انا لعبت كء الاجزء وارسلت كل الهدابا لدحناحي في ستار دول

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان