مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

جديد في صالون التجميل!



السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم؟؟ان شاء الله بخير اليوم ستاردول عملت تغير في صالون التجميل ما انه ما له داعي*__*
مو عملوا مناكير و اكسسورات لليد دحين عشان صديقتنا مس هنو عملت مسابقه لاجمل يد
هما راحوا عملوا رجل ههههههه الي عجبتوا الفكره يقول لي في التعليقات
و شكراً للصديقتي
لي خبرتني sanyso
ممم حسيت ما له داعي انتوا عجبكم التغيير؟؟؟
قولي لي في التعليقات
سلام^^
awdehhhhh

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

6 التعليقات:

  1. والله انا احس انه حلو ومو حلو مادري ليش بس يلا يفيدنا لو بنعمل مسابقة اجمل رجل ^_^

    يسلمو حبي ع الموضوع

    ردحذف
  2. ههههه والله انا ميته من الضحك
    بصراحة مالهاش لازمة خاالص لأن احنا هنلبس الكوتشي ورجلينا مش هتبان اصلا ههههههه

    ردحذف
  3. ههه حلوه الفكرة يسلمو على الخبريه ^^

    مدونتي
    مدونة رحوبه

    ردحذف
  4. ههه فعلا مالها داعي بس يلا زيادة الخير خيرين
    خليهم يتعبو شوي عشاننا

    ردحذف
  5. فككره حلوه يمكن نسستفيد منهآـآ .. شكرآ حبيبتي ..

    ردحذف
  6. يب مالهاا داعي ابداا بس يسلموو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان