مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

اقتراح جديد

السلام عليكم
كيفكم صبايا
انا قلت بما انه رمضان جانا وستاردول محتفله معانا لي مانرسلهم اقتراح مهم لكل بنت فينا
عشان كلنا نرسله اول شي نروح على كلمة الاتصال بنا وراح اوضح بالصور
اول شي ننزل اخر الصفحة ونختار الي داخل المربع

بعد كذا ننزل شوي تحت راح نشوف مكان الاقتراحات وانتو اختارو الي انا معلمه عليه
وبعدها نرسلهم هذا الاقتراح
Please add some of the properties at the entrance to the site
1 - Appear Offline
2 - Busy
3 - Away
4 - Online
وترجمة الرسالة 
الرجاء اضافة بعض الخصائص عند الدخول الى الموقع
١- الظهور دون اتصال
٢- مشغول
٣- بالخارج
٤- اون لاين
اتمنى منكم التفاعل عشان نخفف من المشاكل والحزازيات بين البنات
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

17 التعليقات:

  1. احسن فكرة بسويها ان شاء الله انا عندي فكرة كمان يا ليت تترجموها و تحطوها في المدونة هيا انو ستار دول تسوي بنك لكل حساب في ستار دول و في فلوس البنت و رقم سري عشان اذا بنت سرقت حسابها ما تسرق فلوسها يا ليت و اتمنى تقولوا للبنات بليز

    ردحذف
  2. واااااااو فكرة جنان جدا انا راح انقل الموضوع واقول ان انتى بتقترحى هذا الاقتراح علشان البنات الى بمدونتى يشوفوها ويرسلوها بجد شكرا ليكى جدا واقتراح جميل جدا

    ردحذف
  3. فكرة بتجنن لان البنات بيصرعوني بالتشات هههههه

    ردحذف
  4. اقتراح ولا اروعة يا قلبو انا معاكم
    وارسلة الرسالة
    واللة صراحة ففي بنات وقحات في الشات
    وطلابتهم سخيفة زي خليني سوبر ولا سسولي حملة
    اسفة طلعت كلام زايد عن الزوم خخخ
    اللـــــــــــــة يوفقكم

    (اللهما بلغغنا رمضان)

    ردحذف
  5. تم الارسسسسسسسسال ي قموووره ؛ ق1ق1ق1ق1

    ردحذف
  6. جار الإرسال يا قمر ------------------------------
    اصلا انا كنت من جد عاوزه دا الشي =)

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. تم ارسال الرسالة ياعسل 
    مشكورة على المجهود

    ردحذف
  9. فــكرة حلوة بسوي ككذا دحين في نفس للحظــة ههههههأإأي صآروخ ^_^

    ردحذف
  10. تم الارسال يا قمررررررنا

    ردحذف
  11. تم الارسل يا عصصصصصصصصووووولتنا

    ردحذف
  12. انا ارسلت الرساله لكن انا عندي اقتراح ان ستاردول تعملنا تسريحات جديدة في صالون التجميل ومش للسوبر ان شاء الله الفكرة تعجبكم و ترجموها وتنشروها في المدونة عشان نبعتها و لو حبتوا تسالوني على ستاردول على اي حاجه اسمي hello-kitty613

    ردحذف
  13. هروح انشاء الله دلوقتى ارسلهم لانها بجد فكره تجنن شكرا يا قمر

    ردحذف
  14. تم الارسال ومشكوره عالفكره الرااائعه ومجهودك الأروع

    ردحذف
  15. تــمُ الإرســآآل ^.^

    ردحذف
  16. يسلمووو ياقمرات ع التفاعل الحلو مثلكم ويارب يعملو الخدمه هذي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان