مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مكتبه مجانآ من نادي atom

السلام عليكم
كيفكم بنوتات ان شاءالله تمام
نزل اليوم نادي جديد atom 
اول شي نحتاج بروكسي يدوي صراحه جدآسريع
 178.213.33.129:110
او
77.92.72.198:80
او
86.54.117.169:80
واهم شي لاتنسو مسح التاريخ  
بعدها ندخل على الرابط دا
تسجلو دخول بعدها تنظمو للنادي بعد كذا تضغطو على الدائرة الموضحه في الصورة
تقفلو البروكسي وتروحو للجناح ومبروك عليكم المكتبه ^_^
البروكسي مجهود شخصي
سلأأأأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. هاي ممكناديكي الباس وورد بتاعي وتجيبيهالي بلييييز انا محتاجتلها اسمي في ستاردول هو hello-kitty613 ابعتيلي او انا ابعتلك طلب صداقه وتجيبيهولي بليييييييييييز بس انا مش عارفه اسمك في ستاردول

    ردحذف
  2. حاولت بسس مو راضي يجي

    ردحذف
  3. ممكن لوسمحتي اشرك بنادي وخود مكتبة

    ردحذف
  4. يوووه الانا ما بعرف اغير بوركسي وش دا

    ردحذف
  5. جاااااني مشكووورة بجد
    أنا إسمي بستاردوول
    super.girl345

    ردحذف
  6. وانا مجانيش هههههه اعمل ايه بئى انا دوقتى هههههه

    ردحذف
  7. حبيباتي مشكورين ع التعليقات الحلوة مثلكم
    الي ماجاها وماتعرف تمسح التاريخ
    لمن تحط البروكسي اليدوي تضغط
    Control+Shift+|Dlat
    بعدها راح تطلعلها صفحه تضغط نعم
    انتظرو حتى يتمسح وبعدها ادخلو على الصفحة
    مثل ماهوا موضح فوق
    ^_^

    ردحذف
  8. انا مش باعرف اغير البروكسي
    وااء وااء وااء

    ردحذف
  9. يااااربي مررررة تجنن بس تغيير اعدااااااد البروكسي ما اعرف لها. اففف كل شي حلو بي بروكسي
    بس يسلمو على المعلومة ^.*  

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان