مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ديكور مجانا

السلام عليكم
كيفكم صبايا
نزل اليوم ديكور مجانآ وفيه شبه كبير من ديكور ديزني الي نزل قبل كذا
البروكسي يدوي
93.189.5.138:8080
او
77.92.72.198:80
او
86.54.117.169:80
انا عن نفسي جربت الاول صراحه سرعه خياليه
بعدها تدخلو
ونسجل دخول بعدها ننسخ دا الرابط 
بعدها راح يفتح معانا النادي انظمي للنادي وراح يوصلك الديكور ورجعي كل شي مثل ماكان ومبروك عليكي ^_^
البروكسي مجهود شخصي
سلأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. انا لما بغير البروكسى النت بيفصل مش بيقعد سليم و انا مغيره البروكسى اهئ اهئ كان نفسى فى الديكور ده

    ردحذف
  2. الله يخليكي يادودي جيبي اي طريقه علشان ناخده بلييييززز

    ردحذف
  3. يسلموووووو =)

    ردحذف
  4. حبيباتي هذا تاخذوه من نادي ولما ندخل ع النادي من بروكسي عادي ماراح يوصلكم ابدا ولا تقدرو تنظمو ابدا ابدا ومشكورين ع التعليقات ^_^

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. حبيبتي يقولو النادي ماهو موجود
    أتمنى تشوفي إيش المشكله
    شكرا على مجهودك

    ردحذف
  7. يادووودي

    انا اشكرك على المجهود

    بس البروكسي

    اليدوي حق شبكة اتصاال يعني لو غيرتيه راح يتوقف البحث الموجود بالجوجل

    يعني اغبيااااء مررة

    نصب نصب

    تكذيب مو بروكسي يدوي واصلا ما في شي اسمه بروكسي يدوي

    بس بروكسيات جاهزة

    يابنات لاتصدقون انه راح يوصل لكم انا سويت هاذي الحركة كم مرة والله العظيم ما جاني يلعن ام الكذب


    وبعدين الكاتبة حقت الموضوع نصابة مرررة فقاااشة

    (( انا نفسي جربت الاول صارحة سرعة خيالية )) يلعن ام الكذب

    لاتصدقونهم

    اي موضوع فيه بروكسي يدوي لا تسوونة معرووف كذب على كذب

    قسم بالله هذا يخرب الاتصال بالجوحل

    وبعدين تصير مشكلة


    امسحوا الارقام الموجودة على الفراغ حق الشبكة

    وخلوا الفراغ الصغير 80 لانه هو الصحيح

    بروكسي يدوي كذذذذب خلاص انسوه انا ما صرت احط مواضيع ببروكسيات يدوية لانها كذبب



    تحياتي


    لا تنسون زيارة مدونة موضي لكل مجاني وجديد بستاردول

    ردحذف
  8. حبيبتي شو هو البروسكي اليدوي

    ردحذف
  9. انا مو بعرف اجيب اى احجة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان