مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نادي جاستن بيبر

السلام عليكم
كيفكم صبايا
نزل اليوم نادي جاستن بيبر وراح تجينا هدايا كثير ^_^
اول شي راح ناخذ الملابس بعدها القيثارة
اول شيء راح نستخدم بروكسي يدوي
 212.118.224.149:80
أو
212.118.224.148:80
أو
195.99.216.116:80
بعد كذا نسجل دخول من دا الرابط
بعد كذا انظمي للنادي واقفلي البروكسي للأن وصلتنا الملابس وعشان ناخذ القيثاره ننزل تحت ونشغل الفيديو ونخليه حتى ينتهي
 بعدها نروح للجناح ومبروك عليكم الهدايها كلها ^_^
للأمانه معلومة منقولة والبروكسيات مجهود شخصي
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. مشكوووووووره حياتي وصلت الهدايا

    ردحذف
  2. يسلمو على الهداايا

    ردحذف
  3. ممـآوصصلتني بسس مششكورة
    بقول لي النادي غير متوفرر
    بسس شكرآ^^

    ردحذف
  4. ما وصل شئ بيقول هذا النادي غير متوفر يا ريت طريقه تانيه نجيب بيها الهدايا الحلوه دي
    بس شكرا علي المعلومه يا قمر *_*

    ردحذف
  5. انا عندي برووكسي اسرع وهو
    93.189.5.138 : 8080
    ويسلمو على الموضوع أتمنى تشوفي البروكسي .. :)

    ردحذف
  6. بنات صوتوا لـ zozoksa وقولوا انكم من طرف shojy6

    أإأإأمااااانه ياابناااات لا ترددون طلبي

    ردحذف
  7. مشكورين ع التعليقات ياقمرات

    يسلمو حبي Knar123 ع البروكسي اتمنى البنات يستفيدو منه كمان ^_^

    ردحذف
  8. جرربت كلللللل البروكسسيات مـآزبط ولا واححد بعضها يطلع لي الصديقات وبعضها يطلع لي نادي غير متووفر
    وجبت الي حطتو صديقتنا نفسس شي اههههههههههههههئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهههئ

    ردحذف
  9. طب يا misshnowo2111 اي بروكسي استعملتي؟؟؟؟
    والي طبعاا نججح معــآك؟؟

    ردحذف
  10. يقوووول النآدي غغيير متووفر .=( تككفون كيف جبتوه ابيييه الي تعرف تجيبه تكلمني ع حسابي hilalih10

    ردحذف
  11. شكرا للكتبت البروكسى السريع كتر خيرك

    ردحذف
  12. شكبرا على مجهودك بس انا مااعرف للبروكسيات اليدويه

    ردحذف
  13. انا سجلت الدخول انضميت للنادي بس ما جاني شئ ليه ؟! يا ريت حد يرد :(

    ردحذف
  14. بنات تكفون احد يساعدني انا الحين حاولت كل البروكسيات الله يوقكم احد يساعدني
    واما عن الموضوع حلو كثير ومجهودك على العين والراس
    ويا بنات تفضلو لجناحي رح ينور بوجودكم
    اسمي هو
    pinkboorgirl
    تقبلو مروري وتحياتي اختكم
    سمر ...

    ردحذف
  15. ممكن بروكسي الي ضبط معاكم
    يقولي غير متوفر او الصديقات ساعدونا بلييز

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان