مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

وينو البازار

بنوتات اليوم اجيت احطط شوي اشياء ما احتاجها للبيع الاقي هيك



اقسم كان عندي شي 4 صفحات والحييين بس التصاميم
حركة مو حلوة منهم بنووب
ترى معاكم نفس الشي؟
تحياتي
hannah1998w2

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. ههههههههه صارت ستاردول سارقة مشكورة على الموضوع
    *************** تقبلي مروري **************
    =========مـــــــــــــينوشة ملاك=========

    ردحذف
  2. لا انا بازاري فيه 14 صفحة زي ماهو بس فيه ملابس عندي في السويت ما بلاقيها في البازار :(

    ردحذف
  3. لا انا تصاميم و اشياء من التسوق

    ردحذف
  4. انا عندي اشياء من التسوق و التصاميم عندي 5 صفحات

    ردحذف
  5. يسلمووو

    ردحذف
  6. يا قمر بيحصل كده لما تغيرى الباس او الايميل ^_^

    ردحذف
  7. ايوه انتي غيرتي شكلك الباس

    ردحذف
  8. ههههه انا امسس صار لي جذي!
    و فتحت عيوني عالآخخخر
    بعدين تذكرت انو غيرت الباس
    يصير جذي يومين ماتقدرين تبيعين شي
    او تشترين ^^

    ردحذف
  9. بيرسلو لك رساله رفع الحجر بالايميل روحي دوري عليها اتمنا الائفادة !!!!!!

    ردحذف
  10. لا ما صار معي هيك اشك انه من الحجز لانك غيرتي كلمة سرك لازم تستني 48 ساعة اتمنىاني افدتك

    ردحذف
  11. اها شكرا ببنوتاااات

    ردحذف
  12. انا صار معي نفس الشي بس اختي لا<<<ما ادري ليش :(

    ردحذف
  13. يسلموو حبيبتي انا من مده سار معي كذا بس الحين رجع ما أدري ليه !؟=

    ردحذف
  14. يً حلوه آنآ كيذا حصل لي قبل فتره .. وعادي رجع مثل اول .. مآفي آي مششكله ^_^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان