مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

وسادة وحزام مجانا !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
هلا صبايا كيفكم
اليوم جبتلكم طريقه تجيب وسادة وحزام مجانا


اول شي غيرو اعدادات البروكسي
إلا بروكسي برتغالي
81.193.252.117
3128 
واللي عنده بروكسي برتغالي لا يبخل علينا
  وادخلو
  http://www.stardoll.com/el/contest/view.php?id=1414 
وسجلو دخول وادخلو
  http://www.stardoll.com/ar/contest/finish.php?id=1414 

رجعو اعدادات البروكسي للوضع الطبيعي 
روحو للجناح تلاقو الهدية 
المعلومه منقوله 
انا وصلني الحزام فقط لانه الوسادة معي من قبل

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

6 التعليقات:

  1. ممكن تقوليلي الطريقة لان انا عملت بالطريقة الى مكتوبة ومجتش بليز اى حد يعرف الطريقة يقول لان انا حولت اكتر من مرة منفعش وشكرا لتعبك يا دودى

    ردحذف
  2. يسلمووووو دودي بس للأسف المسابقة انتهت مالحقت عليها -_-

    ردحذف
  3. اوه يدوي

    ردحذف
  4. المسابقه شكلها للماسيات لانه انا ماسه وجاتني واخواتي سوبر وماجاتهم ومشكوره عيوني

    ردحذف
  5. مشكوره انا اكره البروكسي اليدوي كره محد يكرهه مثلي :"(

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان