مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

O__o



السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيكفم انا عرفت مين البنت و عرفت كيف داخله
البنت داخله حسابي مر ايام و ما رجعت طلعت يعني ما سجلت الخروج لانوا قالت لي لو سجلت خروج ما اقدر ارجع ادخل
يعني لاب توبها حافظ حسابي
عشان كذا قالت اسوي لها سوبر و تطلع بس انا حسيتها تكذب يعني لما اسوي لها سوبر بترجع تقول لي سوي مره ثانيه
انا ما ابي اسوي لها لكن ابا منكم طلب اباكم تقولوا لستاردول انوا تقولوا لستاردول
لو كنت فاتحه من اي مكان هما "ستاردول" هما يعملوا لي تسجيل خروج مو البنت و لا انا
يعني ستاردول اذا كنت اون لاين من اي لاب توب من اي مكان يعملوا لي تسجيل خروج و بكذا البنت ما تقدر ترجع تدخل
بنات الله يخليكم ايعثوا الرسائل لستاردول و ربي ما انساها لكم لانوا هي حاولت تبيع كل الهوت بايز الي عندي
كللللللوو الهوت بايز معروض بس الحمدلله ما احد شراه
انتوا روحوا تحت و شوفوا اتصل بنا و قولوا لهم
الله يوفقكم بعثوا لهم انوا اذا كنت متصله ستاردول تسوي لي تسجيل الخروج
عشان بكذا تروح البنت اتمنى ترسلوا لانوا خلاص ابا اتجنن البنات يفكروني سراقه الله يسامحهم بس
بالله ارسلوا مع السلامه
awdehhhhh

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. ان شاء الله وانا الحمدلله والله ياديمه عمري ماهكر احد ولا اعرف اهكر اصلن ويعطيكي العافيه

    ردحذف
  2. انا الحمدلله و لا مرة هكرت و لا اعرف اهكر ولا اسرق
    بس برسل لهم

    ردحذف
  3. انا بدى ابعت ممكن حد يقولى كيف بليزززززز حد يقولى؟؟ كيف ابعت الرسايل لستار دول

    ردحذف
  4. على ما اعتقد تقدري تدخلي لحسابك...
    لأني انا ادخل احيانا من الكمبيوتر واخلييه مفتوح...
    ارجع اللابتوب افتح حسابي تاني مرة يشتغل عادي..
    حاولي تدخلي تاني...:)

    ردحذف
  5. اللهــ يسآمح البــنات يلي يككتبؤو عــنك سرآآقــة لاتزعلي كوؤلنآأ واقــفين معاكــ... ^_^

    ردحذف
  6. انزين غيري الباس و كذا السراقه محدقتر اسمي saro0on

    ردحذف
  7. هاي يا حياتي انتي سوي نسيت كلمه السر اكتبي اسم العضويه والايميل الي مسجله فيه بالعضويه وادخلي الرسايل الايميل وتلقي رساله مكتوب فيها الي فكرتو لمن انسرق حسابي انك تدخلي على رابط في مكتوب كلمه السر وتحتها كلمه السر امتبي اسمك وكلمه السر باذن الله تدخلي على حقكوبعدين روحي الرصيد وبعدين الاعدادات تلقي الاسم البلدرقم التعريف وتلقي كلمه السر مستطيل تحت المسطيل مكتوب بخط صغير تغير كلمه السر اظغطي عليها وبعدين يجيكي مسططيلين مسطيل حوطي في كلمه السر الي تبغينها وتحت تعيدنها بس لازم تكون متلا متلا 145145 لازم تكون سته ارقام واخر شي كلمه السر تكتبي كلمه السر الي رسلوها لك ستار دول و اظغطي احفظي التغيرات وبس وباذن الله حد يعرفو اسمي بستار دول magdhffx ياريت تحوطي اسمك عشان نصوت لك يا حياتتو

    ردحذف
  8. اقصد ماحد يعرفو اسفين على الغلط ^^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان