مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

موضوع فريد من نوعه كلاب ستاردول اكرمكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صبايا ان شاءالله تماااااام التمااام
اليوم راح انزل موضوع جدآجدآ حلو بمناسبة 2000 مشتركة وانا بصراحة دا الموضوع لي يومين جالسه اعمل فيه....
في بنات راح يكون مهم لهم مررره وفي بنات راح يستفيدو منه...
لانه في كثير مننا اشترو الكلاب الي نزلت بس مايعرفو ايش اهميته او ايش مواصفاته اليوم راح تعرفو ميزت كل كلب انتو اخذتوه... ^_^
ملاحظة
لو حبيتو الموضوع وحابين انزل عن القطط والحيوانات الباقيه اتمنى ماتحرموني من طلبكم واعطوني خبر وانا جاهزة ^_-
 مجهود شخصي وخاااااص لمدونة دودي ورجاء ذكر المصدر عند النقل
اتمنى اني افدتكم 
سلأأأأأأأأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة اله وبركاتة كتير عجبنى الموضوع وكنت ابا استازن لو ينفع انقلة لمدونتى ملحوظو عندى اخبار مو عندك لو تحبو تنقلوها بس بردو مع زكر المصدر بليز لو ممكن انا كمان انقل الموضوع قوليلى دة لينك المدونة حبايبى ومبروك ال2000 عضوة دايما فى زيادة اللينك اهو
    http://meccano-stardoll.blogspot.com/ وما تنسو تنزلون فى اخر صفحة المدونة لحد ما تلاقو فاز سيبو وردة مع تعلق تحياتى

    ردحذف
  2. سرى جدا

    اكيد حبيبت قلبي وانا كتبت انه ممكن النقل مع ذكر المصدر لانه وربي الموضوع تعبني مرررره
    ومايغلى عليكي كلنا اخوات ولبعض ^_^

    ردحذف
  3. تسلمي والله ما قصرتي

    ردحذف
  4. مرسى يا قمر وبجد متشكرة جدا وانتى لو حبيتى تنقلى اى شى من مدونتى على الينك دا براحتك http://meccano-stardoll.blogspot.com/

    ردحذف
  5. السلام عليكم انا عندي كل الحيوانات بس كلها بالمخزن الا تاشو تاشو على االعموم شكرا على تعبك^_^

    ردحذف
  6. تسلمي يا عسل ما قصرتي

    ردحذف
  7. يسلموووو الله يكرمك زي ماتكرمين هع

    ردحذف
  8. تسلم الايااااادي مشكوره حياتي (=

    ردحذف
  9. ربي يسلمكم ويسعدكم ومشكورين على مروركم الحلو ياقمرات

    ردحذف
  10. واللهـ مجهود راائع جدا
    مشكوووره ع مجهووووووودك الجميل

    ردحذف
  11. كالعادة مجهووود جبـــار مرررة رهيبة المعلومات
    جزاك الله الف خير قلبوووووووووووو

    ردحذف
  12. يسلموا كثير عجبني الموضوع كثير وانا كمان نفسي اني اصير كاتبة عندكم الله يخليكم نفسي بكون متفاعلة وشكرا على الموضوع

    ردحذف
  13. وعلييكم آلسسسلآآمم ..
    كويسسسـآأإ بشششوفتك يَ عسسل ..
    وـآإأوو آلممـووضضوؤع خقةة ومججهـوؤد رـآئعع مـإآأررـآإ ..
    وكممـآأإنن لـوؤ تسسسوي فآلمجلةة موضضوع زي دآ ومسسآبقةة بيكون ححيلو ككتتـير ^^ ..
    ببــآأإييـوؤ ..~

    ردحذف
  14. تسسسلميين حبيبتي مآقصرتي يً فلبي . . ششي متمييز ض1

    ردحذف
  15. هاي بنات كيفكم تسلمين بس بقول لكل الكتبات الي هنا انا نفسي في حزام الهوت بايز ممكن تجيبو مجانا لو سمحتو لو تقدرو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان