مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تغير اعددات البروكسي فيه متصفح الابل(سفاري)



السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم؟؟ان شاء الله بخير انا سألتكم مين يعرف متصفح الابل
(سفاري)
كان في بعضكم يعرفوا و في لا بس قلت لكم كيف تنزلوه و فوتكم مباشره على الموقع الاصلي الي منو التنزيل
انا قلت لكم لانوا انا عندي مرررره سريع في البروكسيات اليدويه و
العاديه و سريع في اي شي
بس المهم كيف
نغير اعددات البروكسي اول شي انا الويندوز تبعي 7 انتوا اذا ما كان كذا ما ادري كيف جاء شكلوا عندكوا
اول شي هذي
العلامه موجوده فيه كلووو
اضغطوا عليها
و يطلع لك خيارات حاولت اخذ صوره بس ما قدرت كل مره ابا اسوي يرووح
بس لما تضغطي عليها
شوفي في الاخير تلاقي
Preferences
و يطلع لكم كذا لما تضغطي عليها
بس ما يطلع لك كذا انتي بس لما تفتحي شايفين الي مكتوب عليها 1 اضغطي عليها
و بعدين تضغطي على المستطيل الي جمبه وقم 2 الي انا حاطه المستطيل الاحمر بس تضغطي عليها
هي change settings
اضغطي عليها بعدين
يطلع لك كذا
اضغطي على الي عليه مستطيل احمر LAN settings
و لما تضغطي يجيكي تغير البروكسي
كذا يطلع لك كذا
تطلع لك كذا بس انت
لما تجي تغيري البروكسي راح تسوي كذا
اول شي تضغطي على الدائره الي عليها حمراء عشان تقدري تكتبي
2-الي جمبه 1 تكتبوا عليه رقم البروكسي مثلي الي عند Address
3-الي جمبه 2 هذا تكتبي فيه الport هو يكون
مكتوب من نفسه يعني لما نجي نمسح لا تمسحوا الport
لانوا كان مكتوب من قبل ما تغيري اعددات البروكسي بس اذا كان غير 80 لزم ترجعيه ل80 يعني تكتبي 80
و كذا تكوني غيرتي الاعددات بس لسا لما تكبسي ok تغيريه
بس تحذير الي تحت الي مكتوب جمبها
Bypass proxy server for local addresses
هذي لا تضغطوا عليها ابــداً
لانوا هذي اذا ضغطتي عليها
يبقا البروكسي محفوظ دايمن و ما تقدري تمسحيه
و كلوو مجهوودي و ما اعتقد اي مدونه نزلتوا يعني انا مسويه الصور و الله
و كل شي كلووو انا الي عملتوا اتمنى تستيفيدوا و انا قلت لك تنزلوه عشان هو مرره سريع
و الي ما نزلتوا تنزلوا من هنا
و على الجمب يكون مكتوب في الانجليزي تنزيل
و لما تنقلوا لو سمحتوا قولوا منقول او اذكروا المصدر
استنى تعليقاتكم(:
تحياتي
awdehhhhh

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. يسلموووو ياعمري ع الشرح

    ردحذف
  2. يسلمووووووووووو ع الشرح

    ردحذف
  3. بجدمرسى ما قصرتى ابدا

    ردحذف
  4. تسلمييين
    انا جوجل كرووم كيف اغير اعدادات البروكسي ؟؟

    ردحذف
  5. بصراحـــــــــــــــــــة مجهوووود جبـــــــــار هذا المووع ضروري ينزل من المواضيع الاكثر اهمية
    مشكووورة قلبووو الطريقة واضحة جزاك الله الف خير

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. يابنت عيب عليك وش ذا الدعاء
    البنت مسسكينه كله مجهودهآ الششخصي
    ليش تدعين كذا
    وش انا مابسامحكم الباقين وش دخلهم انتي ماترضين أحد يدعي عليك كذآ
    ~~~~~~
    اما بنسسبه للموضوع مررآآ خخقه واول مرآ أششوف هذآ المتصففح ^^ لآيهمك كلآمهآ أوكي ^ـ*
    طنشش تعشش تنتعشش

    ردحذف
  8. طيب بنات انا عندي ماكنتوش تعرفون كيف اغير البروكسي في الماكنتوش

    ردحذف
  9. ككوب أنا من إيباد اقدر اغير الاعدادت البروكسيات

    ؟؟؟

    الي يعرف يرد عـ جناحي hilalih10

    ردحذف
  10. ليش ما. ترردونن ينفع ايباد

    ردحذف
  11. شات صوتي

    http://www.ksa-cute.com/

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان