مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

wall of shame جدار العار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاا صبااايااااا كيييفكم ؟؟ ان شاء الله تماااااااام
اليوم وصلني خبر عن بنت تسرق مي دولات البنات والبنت من زمان وانا دارية عنها ومانعتها ومبلغة عنها  بس للأسف مش الكل يدري
حبيت اسوي فكرة جديدة وهي اسمها wall of shame 
وهذي الفكرة جديدة فكرت فيها من زمااان 
انا مابيح نقل فكرتي إلا بذكر المصدر
الفكرة وهي اي بنت يسرق او تسب او تسئ لاي وحده بطرقة معيبة راح ينكتب اسمها على جنب بالمدونة عشان البنات يحذرو منها 
راح اكتب اسمائهم في مربع على جنب والموضوع متجدد طبعا وانتي اول ماتشوفي الاسماء زوريهم وامنعيهم يزورك او يتواصلو معك 
طبعا بالنزول اسفل الصفحة و بالضغط على هذا الزر

واضغطوا يس وتمنعوا العضوة من التواصل معكم بتاتا لا بالرسائل ولا بالسجل ولا بالشات
اي بنت يوصلها تصرف مشبوه تنتبه واي بنت تتعرض للسرقة راح نحاول نساعدها والبنت السارقة راح يكتب اسمها في جدار العار ابتداءا من الان
اتمنى تعجبكم الفكرة واتمنى تقولو لي رأيكم فيها بصرااحة وبكل احترام ؟؟

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

49 التعليقات:

  1. وعليكم السلآم والرحمة
    بصرآحة فكرة رائعة وهذا حق لأن مو كل البنات تعرف بعض
    ولآزم ينتبهوا على أنفسهم من البنات العربيات والأجنبيات

    أي وحده من الأجنبيات تقولك أعطيني الباس أسويلك makeover انتبهي منها
    وأحيانا تطلع البنت مسكينة ومو هدفها تسرقك

    بس الحرص واجب



    أهنيك على أفكارك
    يسلمووووو حوووبي


    الله يحفظنا ويحفظ جميع المسلمين والمسلمات

    ردحذف
  2. الله يحفظك يا حبي دودي ويجعل مثواك الجنة ولوالديك وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات آمين

    دودي انا دميتي مسروقة وانا عرفت اكبر شئ انشري عنها لا تسكتي رح تعمل ع جميع البنات نفس الي عملتة فيني سرقت المي دول والايميل ودميتي المسروقة ayoota1998 والايميل سرقتة بغبائي الاعمي لاني ما اخذت بالي وتوجهت لحملتك (لا دموع بعد اليوم) كلامك يا دودي يجي ويروح وطلع صحيح والمهم في بنت عايزة تساعدني في الدمية والايميل بليز يا بنااااات
    مع خالص حبي
    ..
    randoya1999

    ردحذف
  3. هذي احلى فكره وانشاء الله تساعدنا وتجح معنا يا رب

    ردحذف
  4. add mimrmr12 واللله العضيم طلبت كن اختي ان تعطيها الباسورد وهي ساقة ستاردول بحالها وكمان في بنت اسمها كريزي سارون هي كمان اكبر سراقة بستاردول

    ردحذف
  5. فى واحده صحبتى اتسرق المى دول بيتاعتها تقدرى يا دودو تساعديها
    البنت الى اتسرقت اسمها
    Ingie652
    والبنت الى سراقتها اسمها
    soso.yosra
    حاولى يا دودى ترجعى دميه صحبتى

    ردحذف
  6. ebthag-bebo
    سرااقة؟؟
    دي اقرب صديقة مين الي سرقتة؟
    randoya1999

    ردحذف
  7. فكرتك حلوة يادودي..

    استمري في افكارك وابداعاتك..

    amon.aaa

    ردحذف
  8. مررهـ حلوهـ فكرتكـ يا دودي
    وهذا احسن حل عشان البنات ينتيهو منهم
    واحنا معك في كل شي
    ...........
    Luulii_0

    ردحذف
  9. فكره في قمة الرووووووووووووعه
    وانا مئدتها

    شيء حلو عشان البنات ينتبوها منهم

    ردحذف
  10. هع دنيا عجيبةامبارح كانت ebthag-beboاعز صديقة وهلا هي حرامية
    مع حبي
    .....
    randoya1999

    ردحذف
  11. ranooosh7 او aflando14 يوليو 2010 في 9:30 م

    حلو كتيييييييييير

    ردحذف
  12. معقووووووووووووولebthag-bebo
    سراقه؟؟؟؟؟؟
    انا مو مصدقه عيوووووونى هذى البنت صديقتى وبتحبنى جداا وطيبه جدااا

    ردحذف
  13. فكرة حللللللللللللللللللللوة...ومببببببدعة...
    ماشاء الله...عليكي عقل كبييييييييييييييييييييير..
    FunSoSoHoHo

    ردحذف
  14. وعليكم السلام
    والله فكره حلوه
    كذا كل بنت تسوي كذا كل البنات يحذون منها
    وهي تستحي ع دمها
    مع تحياتي
    sepooo

    ردحذف
  15. وآآآآو فكرهـ ولا اروع

    عشات تقل السرقه ونحذر منهم

    تحياتي

    soso_-_2009

    ردحذف
  16. فكره حلوه انا h4h4

    ردحذف
  17. ازاى يا دودى تقولى كدة على الناس دى يعنى مثلا البنت دىthe-admin-2 الغرفة بتاعتها فاضية ويعتبر مبتجيش اللعبة ازاى هى حرامية وكمان قول لينا دليل لان بعضهم اصدقائنا والبعض غلبانين ويمكن الى قالولك كدة علشان يزعلو الناس منك وشكرا وانا عيزاكو كلكم تزور الناس دى وتشفوهم لان منهم اصدقائى ازاى !!!!

    ^)^
    __

    ردحذف
  18. فكره مررره حلوووه ..
    الله يعطيكي العافيه يادودي على الفكره الحلووو..
    وان شاء الله البنات يستفدون من موضوعك ويحذرون ..
    ((&_^))

    ردحذف
  19. بنات انا عندي في مدونتي مواضيع واشياء ممكن تفيدكم زوروا مدونتي sosostrdoll.blogspot.com
    وعلى فكرة فكرة جدار العار رووووووووعة زيك يا احلى دودي في الدنيا


    صديقتك اسوة

    ردحذف
  20. خوش فكره دودي
    يسلمو
    sarajallad

    ردحذف
  21. يعطيكي الف عاافيه دودي من جد انا تعبت من هالبنات
    الله يهديهم mahaa-777

    ردحذف
  22. دودي انا ebthag-bebo
    وانا بناديكي وانتي تعر في اني ما اسرق والله ما اعرف لا تظلموني

    ردحذف
  23. مرحبا دودي
    والفكره كتتير حلوه يا دودي
    في بنت اسمها shahdoo
    صرقت صديقتي المقربه في ستار دول و يا رجعتها الحمد لله
    انا malak

    ردحذف
  24. مشكوووره دودي على الفكررره الروووعه ...

    وانا من اشد المعجبين في مدونتك ..


    nonh1990

    ردحذف
  25. فكرة حلوة كثير واكييد رح تعجب الجميع
    وانا رح اخبر صدسقاتي عشان يقولولي عن اي وحدة تحاول تسرقهم وانا اخبركم

    ردحذف
  26. هاد البنت حرامية mimrmr12

    ردحذف
  27. الفكرة يا دودي مرره جنان


    اما للبنات يبالهم شباشب ما يستحووو يسرقوا الدمى

    ردحذف
  28. مشكوووووووووووووووره يا دودي
    ولازم يابنات تنتبهو خصوصا البنات الصغار برئين مايدرون عن اشيء
    اختكم 33merah

    ردحذف
  29. البنت mimrmr12 قالتلي لما سالتها انها كانت تسرق بس هلا لا بس في مرة طلبت مني باسي عشان تعنلي نيو لوك بس ما عطيتها وشكرا على زيارة مدونتي



    سوسو (اسوة)

    ردحذف
  30. ebthag-bebo قتلك انا مو صراقة والبنات كمان قالو يا ترى كيف ؟ و the-admin-2 زرتها دي فعلا بيتها فااااضي كيف تكون صرااااقة الم هم شكرا لدودي و riooooom و malak لانكم اشتركتو بمدونتي و انا عملت موضوع على اعطاء الباسوررد ممكن يفيدكم وشكرا

    اسوة

    ردحذف
  31. هاي دودي والله فكرتك مرة رووووووووعة وانا من المعجبين بمدونتك
    لكن كيف تضمني إن كل الي ينقال وراح ينكتب في المدونة صدق ؟؟؟
    انتبهي يمكن بنات كثير راح ينضلموا وكل بنت وذمتها
    2flawer

    ردحذف
  32. انا ebthag-bebo
    وانا موسرااقة والله ياناااس دوودي اوقفي معاااي

    ردحذف
  33. ترا كلام 2flawer صح....
    ممكن في بنات كدابات تكره بنت وتتبلى عليهاو تكتب اسمها..يعني بس نصحية...لما بنت تقولك اسم تأكدي من الموضوع...
    :) معاكم FunSoSoHoHo

    ردحذف
  34. الفكرة حلوة وانا في بنت اسمها lolo050 سرقتلي حسابي في ستاردول وغيرت الايميل وكلمة المرور احذروا منها لأنو في ناس قالولي انها سرقت لكثير بنات غيري والجناح المسروق bst7e2

    مع تحياتي:
    rab3aaa

    ردحذف
  35. مالك اي حق تظلمين البنات كذا يعني كيف بتأكدي انه البنت سراقه ولا لا ولنفرض انه بنت عضويتها
    مسروقه واللي سرقتها قاعده تشتم البنات بعضوية البنت !! ولما تحطي اسمها البنات يبلغوا عن البنت وتنمسح عضويتها المسكينه !!
    فكره فآآآآآآآآآآآآآآآشله ومارح يجي من وراها الا خراب مدونتك + سمعتك

    ردحذف
  36. حبيبتي انا عضويتي مسرووقه واللي سرق عضويتي يهدد البنات ويسبهم ويشتمهم ويسرق عضوياتهم ع اساس انوو انا ولما اسجل بعضوه جديده واقول انا هي ...
    واحط اسم عضويتي المسرووقه يسبوني وكل شي كأنه انا اللي سرقتهم وبعطيكـ مثال على فكرتكـ الخطأه اختي دودي مثال : لو انا حاده على بنت اعوذ بالله الله لايقوله المهم ومثال اسمها ahoooahooo
    بجي اقول الحقيني دودي هالبنت ahoooahooo
    سرقتني اكتبي اسمها بجدار العاار
    وبدون ما تتأكدين بتظلمين البنت وبتبلغين عنها وبكتبين اسمها بجدار العار انا اتفق ويا اختي انه حيكون سمعتكـ ومدونتكـ دمااار الله لايقوله فيا اختي اتمنى تمسحين اسماء البنات اللي بجدار العار عشان يوم القيامه ماتتحاسبين عشان كم حرف ينكتب ياحبي لو ما احبكـ وخايفه عليكـ مانصحتكـ وتراكـ سويتي نفس المشكله وياي ظلمتيني سبيتيني وقلتي للبنات يعني شوهتي سمعتي عشان دولي مسروقه وقامت تسرق دولات البنات وليته دول واحد راح مني للاسف 3 دولات الله يعين بس ويهديكـ ياقلبي اعذريني لو جرحتكـ بس للاسف انتي اكثرر جرحتيني

    ردحذف
  37. الي تقول سمعةدودي بتتشوة والفكرة ما حلوة
    احب اقول لها
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    طريقة تفكريك غللللط × غللللط
    والفكرة دي احسن في لان بكشف البنات الي بيسرقو دودي لا تهتمي استمري في ابداعاااتك
    وفي بنت تسب اسمها ana_stardoll2 اضيفيها بجداار العااار
    ......................
    randoya1999

    ردحذف
  38. انتي اللي تفكيرك غلط ويبغالك نظارات هالكبر يعني معقوله مافكرت ايش بيصير لدولات البنات المسروقه اول شيئ بتسويه الحراميه اذا مالقت فلوس بتشوه سمعة البنت وتخرب بينها وبين صديقاتها

    ردحذف
  39. شكرا جدا يا قمر على التحذير لان فعلا موضوع السرقة انتشر جدا وانا اتسرقت منى عضويتى القديمة اسمها roro_wana
    ولحد دلؤتى مقدرتش ارجعها

    ردحذف
  40. تيب يالللي قولتو عني
    تفكيري غلط في غلط
    احب اقولكم لو مثال: جيت وسرقت دول بنت ببرنامج الله لايقوله تيب يوم سرقت دول هالبنت معروفه مثال اسمها rana
    تيب
    ورحت هددت dodi5342
    الله لايقوله من دول رنا وبعدين
    لما ماتسمع كلامي دودي اسرق دميتها تقوم دودي وتكتب اسم هالبنت بجدار العار حتكون الفضيحه على صاحبت الدول الاصليه
    لان السارقه ماحيهما ولا فيها دم اصلاً
    ولا انا جيت
    وقلت دودي الحقيني
    دولي انسرقت واللي سرقها يسبني ويتمني ويسب الموقع الخ.. والبنت ماسوت ولا شي من اللي قلته بس علمت عليها لاني حاقده عليها الله لايقوله بتقوم دودي وتخرب سمعت البنت وتبلغ عنها هاذا صحيح؟؟؟
    لو كنتي يادودي متأأأأأأأأأأكده من ان جميع الاسماء اللي بجدار العار
    ما انظلمت يعني
    طلعت سااارقه اوو تسب
    اوووو
    اوووو

    الخ..
    عشان ماتكوني تضلميها
    انا لو ما احبكـ ما نصحتكـ
    براحتكـ
    سووي اللي تبيني
    (( الهمم اني بلغت فشهد))

    ردحذف
  41. إلى اللكل اللي معي والمعارض
    انا عندي اكثر من 20 اسم بنت وماحطيت غير اللي متأكده منهم ورحت لهم وكلمتهم
    والله عندي اسماء بنات كثير نصهم انا متأكده منهم بس مانزلت اسمائهم لانهم ماردو علي وماتأكدت
    لا تخافو الاسماء اللي هنا كلها متأكده منها
    وبالنسبة للي تقول بيتها فاضي والخ الخ مش شرط تكون سراقة يمكن تسب بلد معين او كلامها بذي مش شرط السرقة
    فأنا قررت احط كل اسم ومعه الفعل السيء اللي ارتكبته
    انا ماأظلم احد وان شاء الله مابظلم احد
    انا ماقلت بلغو عليها انا امنعوها عشان ماتتواصل معكم
    افهمو ولا تفسرو كلامي ولا تحطوا بمفي كلام ماقلته
    ودمتم سالميييين
    وعلى فكرة الفكرة مابتضايق غير البنات الهكر

    ردحذف
  42. حبيبتي دودي بعد ما فكرت انا عنجد انو ارى انو الفكرة غلط بس الي تتاكدي منهم و انتي قلتي هذا بس المشكلة البنت دي ebthag-bebo تقول انها مو سراقةو الي غاضني انو و لا حد يسمعها هي قالت كدا يجي 3 مرات بس ما اهتميتولها و عدم مبالاتكم لها يعني انكم مصرين على رايكم والي هوو انها صراقة و هي حلفت ليش ما نعطيها فرصة تانية و هي ممكن تكون مضلومة ومن غير زعل يا اجمل دودي بالدنيا

    صديقتك اسوة

    ردحذف
  43. رجاء شوفوا حل لها البنت

    al9988
    قليلة أدب بشكل مو طبيعي و الله ما ني عاجزة ارد عليها
    بس عيييييب

    ردحذف
  44. فكرة حلوة كتتتير و انا عرف و احدة و الله العظيم سرقت حساب بنت اسمها molokeaوبعدين حطت لها كل حاجة فى اعادة التدوير و لاكانها عملت 3 عضويان سوبر ستار اسم البنت دى haideeceleb

    ردحذف
  45. يــــســــلــــمـــؤؤؤ
    دؤؤدي

    ردحذف
  46. في بنت سرقتني و قالت كام قبيح علي اسمها nerminfleur

    ردحذف
  47. في بنت سرقتني و قالت كام قبيح علي اسمها nerminfleur

    ردحذف
  48. بليييز سا عدوني حسابي انسرق واللي سرقته اسمها HGTVH وانا فاااااااقده الامل بلييييز سا عدوني لو في طريقه وبلليز يا دودي حطيها بجدار العار

    ردحذف
  49. بناات فيي بنت تسب الانبياء ودينا وهي اصلها اسرائيليي بلييز وقفوهاا اسمها a7la.koko.bordo

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان