مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

التصويت لمسابقة اللي مش سوبر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبااااااااااياااااا
اليوم يبدأ التصويت لمسابقتي السوبر واللي مش سوبر
وسووري على التأخر بس مع الاجازة والحملات وغيره انشغلت
واكيد مع مخالفة القوانين صعب التقييم مرررة لانه بنات كانو مبدعين لكن مخالفين القوانين
ماكنت مرة صعبة بس الظاهر ماحد قرأها 
السوبر غرفة نوم واللي مش سوبر غرفة جلوس وكوني بالغرفة اللي تبيني اقيمك فيها 
مافيها اي لبس ماأدري ليش خبصتوو
للبنات اللي مش سووبر ابدعتوو في المخالفة يعني غرفة جلوس وفيها سرير !!؟؟
والبنات السوبر ما شاء الله عليهم ماقصرو في المخالفات 
المهم الكل كان مبدع بالديكوور
اتمنى المرات الجاية مايصير خبص زي كذا
وانا قلت لكم اكتبوا بالمدونة لاتكتبوا بسجل زوااري 
وش يكون موقفك لو مكاني وكاتبه قوانين ومسوية ترتيب وموضوع طوووووييييييل وفي النهاية تدخلي ستاردول تلاقي 56 مدخل سجل زوار و75 رسالة ؟؟
يعني ماتقرأوو الموضوع ؟؟
فعلا انا تعبت هذي المرة والبنات المخالفات ماقيمتهم واللي كتبوا لي بسجلي ورسلو لي 12 رسالة قيمتهم بس هذي المرة 
عندي امل فيكم المرة الجاية تقرأو القوانين 
يعني معقول فوق الستين بنت وماتقرأو ادري كلامي كثير بس اقرأو عشان تعبي معكم
المسابقات الجاية اي مخالفة راح اطنشها وماراح اقيم 
تم اختيار المتأهلات بواسطة لجنة هذي المرة مكونه مني انا وبوووم
مشكووورة بوومبونتي على تعبها وعلى فكرة المسابقة 
المهم قبل لاطرح التصويت القوانين
1- التصويت مرة وحده مافي تكرار والنتائج تعرض علي فقط ماراح تطلع إلا وقت اعلان الفائزة
2- ممنوع سب اي من المشتركات وممنوع المنافسة الغير ودية 
ولازم تكون عندكم روح رياضيه
3- (قد تواجه من يخالفك الرأي و لا يعني هذا أن يسود فكرك و رأيك أنت مهما كنت مقتنعا به يجب عليك إحترام أراء
الأخرين و مناقشتها بموضوعيه و عقلانيه حاول أن يكون وعيك مؤثرا على مشاعرك أثناء ردك)
هذا منقول من ثقافة الردود
4-تذكر انه ليس من الأدب تهميش من لايوافقك الرأي في ردودك بل ناقشه و حاوره بإحترام
هذا منقول من ثقافة الردود 
5- المسابقة لمن تملك اسلوب راقي في الحوار وتستطيع المناقشة وتجيد فن الحوار
6- لآ تقومي بالتلفظ بألفاظ سيئة تدل على شخصيتك وترتبيتك
7- المسابقة لمن تمتلك روح رياضية وتقبل بالفوز والخسارة
الجائزة هي 
1- رابط لجناحها بالمدونة
2- صورتها بالمدونة
الحملات ممنوعه
اللي تخالف القوانين راح افصلها من نص المسابقة (سووري) بس لازم تتبعوا القوانين
والحين نبدأ التصويت للي مش سوبر
اضغطوا على الصورة لكتبيرها 


 اتمنى ماحد يزعل من الاختيار والتصويت ينتهي بكرة مع بدأ مسابقة جديدة ان شاء الله

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. الله يعطييك العاافية يادودي من جد احسسك تعبتي الله يعيينك .. و بالتووفييق للجمييع

    ردحذف
  2. طب انا ما خالفت القوانين هذه كلها ليش ما حطيتيني

    اسمي بستاردول ice_roro

    ردحذف
  3. حبيبتي هي تختار يلي يعجبوها عشان يسهل التصويت وانشاء الله تحطك بالمسابقات الجاية واتمنى التوفيق للجميع

    ردحذف
  4. يب يب في 40 بنت مشتركة في مسابقة اللي مش سوبر واخترت 10
    مشكووووووورة حبيبااتي

    ردحذف
  5. على فكرة انا كل مرة اشترك بمسابقة ما تختارني طيب انا ما رح اشترك باي مسابقات و اي معلومات رح اعرفها من برة مو من عندك

    ردحذف
  6. هه في بنت عندها مدونى حاطه كل الي شاركو واااااااااااجد ههههههه فكرة دودي تخلي شوي احسن

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. ايوا اكيد احسسن انه يكون ششوي . . بس انا اقول انه ماتحط اسماء البنات في التصويت احسسن . . << لان البنات يقولوا اي هذي صديقتي لازم اصوت لها .. طيب واللي ماعندها الا شوي صديقات ؟ . . << رايي الشخصي . . مو تجلسون تتسببون علي وتكبرون السالفه هههه . . وبالتوفيق للجميع =)

    ردحذف
  9. بنات تحبو اقولكم حل عشان محدا يزعل مثلا تقول دودي اول عشر بنات يكتبو بتعليق سجل الزوار رح يشتركو اذا ماخالفو القوانين واذا خالفو تحط احطياط يلي يكتبو اسمائهم الخمسة يلي بعدهم عشان لو وحدة من العشرة خالفت القوانين ودودي براحتها الشي يلي يسهلها وترتاحلو اكتر تحطو وتحياتي

    ردحذف
  10. ايه فكرة حلوة و حتي ادا حد زعل يزعل لان هدا العدل و عادي هادي سالفة ما تزعل يعني ما تخلي شخص يزعل مالك نصيب بهادي المسابقة ان شاء الله باللي بعدها = )

    ردحذف
  11. سووري حبيبااتي والله اللي ماخترتهم برده حلووووين
    بس الحكاية ارقام وحساب يعني انا اختار وبوم تختار ونرقم ونختار اكثر البنات اللي نقاطهم اعلى شيء يعني مو لعبة ولا سهل والله سوووووووووري حبيبااااااااتي اللي ماأخترتهم واتمنى من روان تكبر عقلها شوي انا مو متقصده احد انا اختار بدون ماأشوف الاسماء وان شاء الله المسابقات الجاية نشوف ابداعاتكم حبيبااتي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان