مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

خطأ فنّي !!

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يا صبااااياا ؟؟ ان شاء الله تمام التمام

بدخل في الوضوع على طول

من أمس النقاط حقتي ( ستاربوينتس) ثابتة ما تغيرت
وشكل السالفة فيها خطأ فني

السؤال اللي يطرح نفسه....
هل أنا بس نقاطي ثابتة ؟؟ ولا انتوا كمان نقاطكم ثابتة؟؟

أبشركم اليوم زاااااادت نقاطي
عقبالكم يارب



منتظرة ردودكم يا قمرآت :)

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

69 التعليقات:

  1. انا كمان برضه ياقمر لقيت نفس الرقم زى ماهو وفكرت انى لوحدى هو ده من ضمن التغيير ولا ايه والله شكله التغيير ده هيجى على دماغنا

    ردحذف
  2. والله أنا أتمنى تزيد نقاطي
    وجاني احباط وقت ما شفتها زي ما هيا
    بننتظر أكيد بيعدلوا شي لأنها مشكلة فنية

    ولو لزم الأمر راسلنا الإدارة

    ردحذف
  3. لا يا عسل عند الكل
    حتى أقول لإختي
    sarajallad

    ردحذف
  4. انيوو بووم ^^
    صحيح انا نفس الشي معاي ,, ممكن خطأ فني
    او ممكن غيرو طريقة كسب الستاربوينتس :/

    ان شاء يتعدل الخطأ ويعوضونا نقاط xD

    ردحذف
  5. حتى انا والله خطاء مو منيح ولو يجي في المجلة هيك بس في النقاط

    ردحذف
  6. ولله انا بعد الستاربوينتس عندي ماي زيد :(

    ردحذف
  7. والله انا ماتغيرت
    شوفي من اول ما شفت الاشياء البسوق ال غرضين الي بصفر كانت بفلوس وبعدين بصفر آآكيد في غلط بالموقع
    ^_^

    ردحذف
  8. حتى انا مثل ما هيه ما تغيرت ابداا

    ردحذف
  9. حتى انا ماتغير
    واختي ما تغير بعد
    اكيييد صح كلامك !!!

    ردحذف
  10. خلاص ننتظر إلين بكرة وان شاء الله خير
    لو ما تغيرت راسلنا الإدارة
    وأنا بكتب نص الرسالة وبعلمك هيا

    بكرة موعدنا ان شاء الله
    طيب يا حلوات

    ردحذف
  11. حتى أنا مو بس انتو من قبل يومين وانا احاول
    زيادة الستار بوينتس عندي بس هو على حاله T_T

    ردحذف
  12. يؤ يؤ فعلا والله نقاطي نفس امس :(
    علييهم يابوومبونااا نتقابل معهم بكرة ههههههههههههههههه

    ردحذف
  13. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  14. أنا امس تغيرت...بس اليوم لأ...
    حتى أنا أبغا أسوي مشهد ما يحفظه...

    ردحذف
  15. برضو انا نفس الشي من امس نقاطي مو راضية تزيد :(

    ردحذف
  16. هلا وغلا وناا بعد ماتزوود نقاطي

    ردحذف
  17. لابس انتي انا حقي يمشي عاتي مضبوط

    ردحذف
  18. اني هم نفس الحاله

    ردحذف
  19. انا بجبلك مجموعة من المشاكل النقاط ثابتة زي امس والجناح مايحفط والدردشة خربانة والمشهد خربان والابوم بس الي صالح والرسائل خربانة والموقع كرهتة الله يخذهم ليش غيروةوصار ملل ونفسي يرحع زي زمان واخر شي شكررررررررررررررا ياالغالية وانتي افضل صديقة مع تحياتي ام مودة

    ردحذف
  20. والله تحمّدي ربك
    ان هذي المدونة دخلت أشكالك

    وكمان كلام دون المستوى وكلمة وعععع ماينفع
    هذي وعععع حقت الدلوعات ما تنفع لك


    أجسام البغال وأحلام العصافير
    اللهم اشفي مرضى المسلمين

    ردحذف
  21. العفوووو قلبووو

    والله تورنوا الموضوع حبايبي ما عدا ( وععععع)

    هههههههه
    تحياتي

    ردحذف
  22. ايه حتى انا !!!!

    النقاط عندي تتغير كذا بين 1:30 وبين 2 بسس هي هي ماتغيرت وتحطمت تهىء *.*

    واذا كمان بكرة مازودوها راح نراسلهم ^^

    وكل شي يشتغل عندي الحمدلله ماعندي اي مشاكل ^__^

    مشكوره بووم وماعليك من الوعععع هههههههههههههه تصدقين من زمان ماسمعت هالكلمة هههههههههههههههههااااي

    Mannar-Love

    ردحذف
  23. hانا ثابتة من امبارح 1512 بس ما اعرف ليش

    ردحذف
  24. انا من امبارح ثابتة 293
    اهئ
    نفسى اكمل الــ500
    totyBling

    ردحذف
  25. rafof:اي بنات انا كمان ما تغيرت نقاطي اكيد لما ساو الديكور الجديد نسيو النقاط
    كمان طلبات الصداقة لما بدي اجيب على طلب تنخفى كلمة اقبلي وعندي كتير طلبات ما رديت عليها لهلأ

    ردحذف
  26. انا والله ما بهتم فيها حتى اني توي اعرف رقمي احس مو مهمة مرررررة
    يعني عادي زادت ولا ما زادت
    عادي بالنسبة لي

    ردحذف
  27. مو بس انتي الظاهر هاذا خطأ من عندهم
    بس حابة اسأل لما انا بدي اعمل عرض (بريزينتاشن) ما يرضى يحفظ او يضيف صور؟! بس عندي ولا كمان عند الجميع؟!

    ردحذف
  28. ايه والله حتى انا

    والله ابغى ستار بونس ابغى نقاط


    اختك: fdetne_qmar

    ردحذف
  29. وانا بردوه يابوووووم نفس الشئ الله يعطيكى العافيه

    مع تحيات:basantcat

    ردحذف
  30. وانا كمان ثابته ما تغيرت من يومين والله فعلا مشكله

    مع ان بدخل على 15 بنت وبصوتلهم بس ما بيزيد شى

    ان شاء الله راح يعدولها

    ت ح ياتى MISSCANDYOWW

    ردحذف
  31. اي والله حتى انا
    مع تحيات:bobo-way

    ردحذف
  32. moi aussi c le meme problem ils ont oblie de change les points

    ردحذف
  33. حتى انا ماتغير قهررر

    ردحذف
  34. انا كمان تنقاطي توقفوا و ما اعرف شنو السبب صاير وايد اخطاء فني من لما سو اللوك الجديد

    ردحذف
  35. انا كمان شو عم بسير

    ردحذف
  36. اناكمان ماتغيرت ..
    >_<.

    ردحذف
  37. يب يب يب مي تو

    لسا بديت ابا احقد

    بس الحمد لله مو انا بس

    ردحذف
  38. وانا كمان نقاطي ثابتة ما تغيرت
    692

    ردحذف
  39. اي والله حتى انا نقاطي ثاابته

    ردحذف
  40. حتى اني بس اعتقد في شي يعني مو خطا فني حااسه كده بس في كلم كاتبينه ستاردول شوفوه :


    إن نظام نقاط ستاربوينتس هدفه مكافأة العضوات لقيامهن باللعب بالدمى و إنشاء الألبومات و بناء المشاهد و تزين الاجنحة و تبادل التعليقات التي تبقي عالم ستاردول ساطعاً .

    أنت تكسبين ستاربوينتس كلما سجلت دخولك و لعبت في ستاردول . كلما لعبت أكثر كلما ازداد عدد نقاط ستاربوينتس عند حصولك على مايكفي من ستاربوينتس ستصلك مكافأة (هدية مجانية ، مشتريات حصرية إلخ...). ابحثي عن رسالة خاصة تنوه إلى الستاربوينتس في صندوق بريدك الوارد تخبرك عن مكان و زمان حصولك على المكافأت

    ردحذف
  41. وانا كمان تابتة النقاط

    ردحذف
  42. مـ2ـي ما زادت ولا نقصت زي ما هيا
    dla3wla3

    ردحذف
  43. وانا كمان هيكي حتى استغربت كثير

    ردحذف
  44. اييه حتى انا مادري ليش


    nanoOo66

    ردحذف
  45. لا و انا ما تغيرت نقاطي و بقيت ثابته بس ليش؟

    ردحذف
  46. انا كمان ثابتة كنت 1399 وبعدني من يومان و ما بدزيد

    ردحذف
  47. وآنــآ كـمــآن نــقـآطــي ثـــآبـته


    atheer8

    ردحذف
  48. حتى انا ما تزيد نقاطي

    ردحذف
  49. حتى أنا بعد ما تغيرت ستار بوينتس من اول ما سوو اللوكـ الجديد ما تغيرت الستار بوينتس حقتي قهر ليش بس ان شاء الله يعوضونا

    ردحذف
  50. طيب ليش يمكن تكون ستار دول لستاتها تعمل طريقه جديدة لنزيد الستار بينتس تبعنا ولسا ماكتشفها العرب او يكونوا لسه يعدلون الموقع وفى فعلا عطل

    ردحذف
  51. يمكن ليش لأ ....



    --------------------------------

    gady2001

    ردحذف
  52. lool lolo حبيت رأيك خلآص لآ نستعجل ونكلم الإدارة
    أنا عن نفسي جربت في الألبومات وسويت صفحة وتبادل التعليقات وجربتها

    باقي اللعب بالدمى وتزيين الأجنحة وبناء المشاهد
    اليوم أجربها

    ولو ما زبط نراسلهم

    ردحذف
  53. ايه وانا كمان نقاطي مثل ما هي بس ممكن هدا ضمن التغيير انا بصراحة ما عجبني التغيير احب ستاردول القديمة احسن

    ردحذف
  54. نو انا تزيد كانت 871 سارت 881
    تحيــآتي :)
    rat02700

    ردحذف
  55. و انا كمان نقاطى ثبتة قولى لى ماذا افعل

    ردحذف
  56. يمكن تزيد عند ناس وناس لا الله اعلم

    ردحذف
  57. واللهي انا كمان

    ردحذف
  58. أنا لبست أنجلينا جولي وشفت النقاط بعد فترة لقيتها زادت

    عقبالكم صبايا

    واللي تزيد نقاطها تعلم البنات ايش سوت
    لأنه يمكن تكون مشكلة من الموقع او من عندنا

    ردحذف
  59. زاااااادت نقاااطيي..
    وأخيرا...
    زادت من:1099إلى 1108
    ...
    وإنتوا؟

    ردحذف
  60. ^
    ^
    ^
    تابع..
    ^
    ^
    ^
    أنا ما سويت شي..أدخل كل شوية للموقع..حتى ما صوتت...إلا في اليووم اللي قبل أمس كنت اصوت للبنات..

    ردحذف
  61. الحمدلله رجعت تمشي

    ما سويت شي :)

    nanoOo66

    ردحذف
  62. بنات انا نقاطي تمشي بس اسجل دخولي واطلع ثم اسجل دخولي ثايه كل مره اسوي كذا ماالعب ولاشيء سوو كذا ان شاءالله تظبط معاكم يارب الموقع يتصلح قولو امين

    ردحذف
  63. وانا كمان نقاطى زادت

    ردحذف
  64. لا الحمدلله النقاط زادت

    ردحذف
  65. حبيبتي انتي يعني ما تكملين ساعه وتقولينن انا ما جتني وكذآ لا خاليها بعدين تزيد

    ردحذف
  66. انا عندي مشكلة يوم اسوي شي ما تزيد نقاطي على طول

    استنى لين بكرا حتى تزيد


    عندي لوحدي ولا عندكم




    اختكم من السعودية:craze.roody

    ردحذف
  67. تبغـوً.. تزيدوً.. ستأأاربوينتسسً.. ^؟؟ أأولً..شئً..لآلآزمـ.. تلبسسواأ أألدمـى..وتأنيً.. حأأجـةً.. تسووً.. مششأأاهـد..وتزينو أألبومأأتكمـ.. وكمـأأان.ً. حتىً.لوً.. دقيتيً.. حفظـ؟؟ ألجنأااحً.. تزيدً.. البوينتسسً.. معلومـةُ..:أأزأأا.. زأادتً..أألبوينتسسسً..2000 تنفتح.ً. غرفــةً..3..وعقبأالً..أألغرف الـ12 وكمأان..لآلآزمـ.. مأاتدخليُ.. وتخرجيً.. وبعد سسسأاعةً.. تدخليً.. تقوليًُ.. مأازأادتُ.لآ اأنـأاا متلآ..بعض@..ـأألالآحيأأن.ًأأخليهـأاا..يوومـ.. وثـأأانكسسسسس..أأتمنىً.. فهمتوأا؟؟ هعً؟.! love..10

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان