مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

صوتوووو


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

20 التعليقات:

  1. مو مره دودي تقدرين تشيلين الحروف الي في التعليق

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أنا حبيته بس أحس في ملاحظتين عندي
    السجل مرة سخيف
    والزوار قهر ما اقدر اشوف غير عدد بسيط
    هذا اللي زاعجني بس :(


    يسلمووو دودي حبيت الفكرة مرة ختيرة
    تسلم ايدك يا أحلى دودي

    ردحذف
  4. اللي عاجبني البلازآ ^_^
    بس
    حتى الراسايل خربانه سلامات
    مالت حتى مالت عليهم:(
    شغلهم عندي<<احلفي هع

    ردحذف
  5. ماعجبني ومادخل مزاجي مرررررة .... وين الستايل القديم احسن بكثير ~_~
    pixiedevil

    ردحذف
  6. هي حلوه بس مو كلها
    السجل الزوار يجيب الهم
    وتسجيل الخروج بـ يالله عرفت شلون
    ورسايل وطلبات صديقات

    ردحذف
  7. أنا حبيته والله وايد ,
    بس إلي ماعجبني الزوار مايطلعون كلهم بس 3 !!
    والصديقات المفضلات بس 6 يبينون :(
    بس إجمالاً حلو يبيله فتره وخلاص الكل يتعود ويحبه ,

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. والله مش كله حلو يعنى البلازا والبازار بس حلوين والباقى سخيف جداااا انما القديم كان حلو كتيييييييير
    ^-^

    ردحذف
  10. والله بنات اذا تبون رايي في شغلات واايد حلوه اعجبتني حيل مثل البازار والالبوم والشغلات اللي ضايقتني سجل الزوار والصديقات المفضلات يعني بس يطلع 6 صديقات وانا صديقاتي المفضلات اكثر من جذي .. ومشكورين وايد على الموضوع انا h4h4

    ردحذف
  11. تدرون احيس ستار دول ممل ههههههههه ازهق كل ما العبه اقول ابي ادخل ستار دول واهو اصلا ستار دول
    احس نفسي مو في ستار دول وانتو انتضر ردكم

    ردحذف
  12. لا انا ما عجبني القديم احلى

    احس ان هذا شوي معقد مافهمت شي عدل

    ردحذف
  13. أنا موجودة باللعبة ومو موجودة خخخخخخخ

    ردحذف
  14. رأيي انه حلووو شكليا بس صعب تقنيا
    اجملا اللوك حلووو والالوان شيك بس جد والله سجل الزوار غبي والرسايل ماتشتغل عدل والتحديثات ماتنحذف ومافيها صفحات والصديقات 6 بس وصح كلامك يابووم الزوار يطلع 3 ههههههههه هبل ولا استهبال ماأدري تقنيا جدا سيء كل المدونات الغربية والعربية تسب فيه بس شكليا شييييك
    وصح معك حق رنو احسه شوي مش ستاردول غريييب علي >> تصدقون ماعرفتكم ههههههههههههه

    ردحذف
  15. صح كلامك يا دودي تقنياً صعب

    هههههههههه
    معاناه بس ان شاء الله يتغير للأحسن <<< باقي متأملة

    ردحذف
  16. آآمين الله يسمع منك ويرجع مثل اول انا متعوده مثل اول
    مو الحين ما كأني بستار دول ما احس بلذه << وش هي شكولاته ولا ايش

    ردحذف
  17. من جد سجل الزوار قاهرني والصديقات
    بعد مو حلووو واااجد
    الاول احلا بكثير والله
    ياليت يرجعوونه<<الاخت تحلم
    يب يب ياليت

    ردحذف
  18. والله نفس أمنيتي هههههه

    ردحذف
  19. انشاء الله يتحسن اكثر الله يعيني كيف ارسلكم رسايل ولا لاو كان عند10 رسايل في سجل زواري شلون بشوفها وارد حيرا يا بناااااااااااات وانشاء الله نشوف تعليمات في المدونه الرسميه لي ستار دول يا رب لا حتى ابي اسوي مشهد اعز اصدقاء لقيت شوي بس ابي ادور دودي وبوم ونفسي اشوف صورتهم بس الاسم لا شل فايده وانا ما اقلقا نفسي ابدا افففففففففف

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان