مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تعليقاتكم *.^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاا صبااياااا 
حبيت اليوم اطلب طلب منكم اتمنى ماتردووني
بما اني احاول اجيب الاشياء المجانية عشانكم واتعب وادرو بروكسيات وانزل الجديد والقديم والاخبار عشانكم
اتمنى تردو لي المعرووف وتعلقوا بمواضيع المدونة عشان اعرف انا اتعب عشان مين حتى لو ماعندكم تعليق اكتبي اسمك بستاردول وبس والله يسعدني اشوفكم متفاعلين معي 
طبعا مش غصب لو ماحبيتو عااادي
بس مش معقوله اكثر من 250 زيرة باليوم وبس من 3 لـ 10 بنات يردو ويعلقوا تعليقات حلووة طبعا "شكراا لكل اللي يعلقوو عنجد كفووو واللي مايعلقووو اتمنى تعلقوا مرة سهل ادخلي الموضوع وانزلي لاخر تعليق واكتبي بالمربع الابيض الرد او التعليق واختاري مجهول واكتبي اسمك طبعا عشان الكل يعرفك يزورك بستاردول 
مع حبي 
دودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. هاااااااااااي دودي انا كنت بكلمك بس انتي مش بتردي عليا وكنت بجبلك مواضيع بس علي العموم يشرفني انك تكوني صحبتي انا اسمي اسماء 12سنة من الاسكندرية وانتي يا قمر

    ردحذف
  2. فديييييتها الزعنانه


    انتي تساهلي كل خير خيتو


    ان شاء الله ما اكون قصرت معك بشئ


    وان شاء الله تشوفي كل خير مني ومن البنات

    وعالعموم هذي مشكله الكل


    عدم التفاعل



    اكيد عارفتي منو انا صوووح *-^



    فالنتيييييييييييينو

    ردحذف
  3. انا انشاء الله هعلق علي كل موضوع

    ردحذف
  4. انا انشاء الله هعلق علي كل المواضيع وانا اللي كتبت التعليق اللي قبل دة وانا اسمي في ستار دول asasas116

    ردحذف
  5. اكيد حبيبتى والله كل مابيعجبنى موضوع بعلقلك عليه ومزيد من التالق
    مع تحيات :basantcat
    وعلى فكره ده اسمى فى ستار دول

    ردحذف
  6. لالالالالالالالالالالالا تزعلى يا حووووبى
    youmna83

    ردحذف
  7. ماطلبتي شي يااحلى دودي ..
    ان شاء الله على كل موضوع ارد عليه ..
    ولا تزعلين .. ((&_^))

    ردحذف
  8. سوري سوري سوري سوري

    انا بعض الاحيان اكون مالي خلق ارد .....الخ

    بس خلاص اللحين راح ارد

    مع تحياتي nanoOo66

    ردحذف
  9. اى دودى انتى مابتردى علينا احيانا لما نكلمك
    بس علعموم موضيعك كتير حلـوة شكرا على انك بتتعبى عشاننا

    esraa2love0

    ردحذف
  10. شكراااااااا حبيبااتي

    ردحذف
  11. انا الشهر ذا علقت عليه كله ..
    لانه تعرفين الشهر اللي فات كانت ماما تفصل النت وتشغله ساعات بسيطه عشان اخواني عندهم اختبارات فكنت يادوب الحق على مدونتي وستار دول ..
    سوري ..
    وان شاء الله تشوفي اللي يسرك ..
    ًٌَُ

    ردحذف
  12. و لا يهمك دودي انا و الله مقاديرتك بقلبي بس اذا بدك تعليق بكتبلك تعليق.
    الله يجازيك خير

    ردحذف
  13. انا من زمان ودي اعلق على الموضيع بس ماكنت عارفه الطريقه .نحين عرفت..
    مشكوووووووووووره على كل اشي كتبتي من الاشياء المجانيه وحتي المسابقات مره حلوه
    والمدونه مره رائعه وتجنن ...
    ان شاء الله تشوفي تعلقاتي في كل اشي .
    اختي 33merah

    ردحذف
  14. غالية والطلب رخيص :)

    ردحذف
  15. غالية والطلب رخيص

    ان شاء الله ياعسل

    بس انا عندي حاجات مجانيه جديده اقدر انزلها ؟

    وشكراً

    ردحذف
  16. ماطلبتي شي يااحلى دودي ..
    ان شاء الله على كل موضوع ارد عليه ..
    ولا تزعلين .. ((&_^))

    ردحذف
  17. افـــآ ولا يهمكـ..دودي...
    من عين هذي :) قبل هذي :)
    ناــآ اعلق..دايمــآ لكــن الحين تعرفيني مسـآفره ما اشوف ولا شي في المدونهـ..كل يوم اخرج..من الظهر إلى الليل <<صــآيعهـ..خخخخخ
    ولكـ..بكون ادخل واعلق :)
    اعتقد عرفتيني.؟ هع rat02700
    :)ســلآم(:"

    ردحذف
  18. يآلبـى آلب آلبـك :$
    فديـتك
    آوعدك آصـير نشيطه وآعججبك :$

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان