مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

طلب لو سمحتوا ....


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم اشترك بمسابقة بنادي صديقتي بوبو 
اتمنى تروحو لناديها وتشتركو وتصوتو لي انا dodi5342 بموضوع اسمة سووبر
ادخلو النادي من هنا bedor
بليز لاتردوني
اذا في ازعاج لاتكلفو على انفسكم واذا عادي اضغطو الرابط واشتركوا وصوتو لي
دودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

32 التعليقات:

  1. تم التصويت يا حلوة

    ردحذف
  2. يؤ يؤ شكراا حبيبااتي

    ردحذف
  3. تم التصويت يااحلى دودي ((^_^))

    ردحذف
  4. صوتلكـ يا عسسسل تستااهلي وان شااء الله تفووزي ..
    AMoOoRAH

    ردحذف
  5. صوتلك يآآ حللوه وانتظر فوووزك =^_^=

    ردحذف
  6. صوتلكـ طبعااااااااااااااااااااا

    ^_^

    Mannar-Love

    ردحذف
  7. شكرررررررررررررا حبيبااتي

    ردحذف
  8. يا قلبي سوووري والله بس اذا كتبت شي ما يجي الكلام

    ردحذف
  9. تستاهلين ياقلبي لو تطلبين الي تطلبين عادي (انتي تامرين)
    كم دودي عندنا
    بتوفيق انشاء الله
    :)

    ردحذف
  10. دودي انا اكرهك انتي مغرورة لو جد تحبين البنات كان قلتي كل وحدة تصوت للثانية عشان احنا العرب كلنا نكون فتاه الغلاف والاجانب لا بس انتي بنت مغرورة عن جد ومابتحبي حدى

    انا بكرهك

    ردحذف
  11. مع نفسك
    انتووا تقولو انكم صديقاتي وتيجوا تحطوني في مواقف مالها داعي
    انا احااول بس خذي ببالك اني مو فاضية كل يوم حملة وكل يوم احط نوادي واي احد قال نزلي موضوع انزله ولا كانت المدونة مسخرة
    واذا تقولي ماأحاول في موااضييع كثيرة بارشيف المدونة تقولك انا غلط × غلط
    ماتفرق معي حبيني اكرهيني اصلا انتي مش كفو عشان افكر فيك
    افكر بصديقااتي اللي يرفعو الراس وردودهم تسند الظهر
    موانتي

    ردحذف
  12. أحححححح
    مسكينه اكلتها شكلها كانت جيعانه
    امممم تري بنسخ ردك وبحطه للي يقولوا عني مغروره
    عادي ؟؟

    ردحذف
  13. انتي المغروره لانها دودي مدونتها حلوه وبتتعب فيها والناس يحبوها انتي تغارين منها اذا كانت دودي مغروره سوي زي مدونتها اذ قدرتي هي دور مصلحتنا ليش تحط دروس مكياج لنفسها لا علشانا احنا
    ليش تحط اشياء مجانيه لنفسها لا علشانا احنا
    ليش تجيب الروابط حقت المحلات المخفيه لنفسها لا علشانا احنا
    ليش تجيب الاخبار الجديده لنفسها لا لنا احنا
    ...الخ
    وبعدين اذا كنتي تكرهين دودي لا تدخلين المدونه فاهمه
    انا missleleta
    انتي خوافه لو انك شجاعه كان حطيتي اسمك

    ردحذف
  14. دودي حضط انتي عندك مدونه
    وانا لا واي شي تبينه اكتبيه بالمدونه وعلطول
    الرد الحين انتي بتفوزين بالمسابقه والله غش
    انا اشتركت وكنت بفوز والا انتي جيتي
    صوتولي انتي سوبر ستار وانا لا طيب
    خليني افوز كلا منك انا خسرت بسببك
    صدق حراام ياختي خليني افووز
    الله يرحم والديك ليه كيذا؟؟
    انتي سوبر ستار وتبين تزيدين
    اف قصم بالله كنت بفوز خربتيها علي



    ..................لاتعليك.................

    ردحذف
  15. بنات الرسول قال ( لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه ) اللهم صلي عليه
    انتو ليش كذا وحده تقول خربتي والثانيه تقول انتي مغروره استغفر الله ذحين تبغون تدخلون النار بسبب لعبه
    (لايؤمن احدكم ) يعني ذحين مو مؤمنين انتو خلو بين نحنا العرب محبه ليش الحقد والحسد
    missleleta

    ردحذف
  16. اقتباس
    دودي حضط انتي عندك مدونه
    وانا لا واي شي تبينه اكتبيه بالمدونه وعلطول
    الرد الحين انتي بتفوزين بالمسابقه والله غش
    انا اشتركت وكنت بفوز والا انتي جيتي
    صوتولي انتي سوبر ستار وانا لا طيب
    خليني افوز كلا منك انا خسرت بسببك
    صدق حراام ياختي خليني افووز
    الله يرحم والديك ليه كيذا؟؟
    انتي سوبر ستار وتبين تزيدين
    اف قصم بالله كنت بفوز خربتيها علي

    الرد
    this is how it goes
    الله يعينك خلاص تعوضي الله فيها
    تري صديقاتها 14 صفحه بس
    إضربيها في 5 واتحدى لو فازت عليك ساعتها
    مهو غش يا حلوه قلت لك "هكذا تجري الامور "
    مشكله المفروض لما تشاركي تعرفي نقاط قوة وضعف منافسيك عشان تتغلبي عليهم
    مدري ويش اقول هذا مايحضرني حاليا
    وموفقه في المسابقه الجايه :)

    ردحذف
  17. الله يوفقك يا دودي وانا صوتلك ..

    ردحذف
  18. دودي طنشي البنات الي يقولولك انتي مغروره يعني
    طنش تعش عش تنتعش
    خخخخخخع
    :)

    ردحذف
  19. انتي مو دايم تقولين انه الاعلانات للتصويت ممنوعه

    وش معنى حضرتك تعزمين البنات علشان يصوتون لك !!

    ولا انتي فوق راسك ريشه !؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!!؟!؟؟!

    في مسابقاتك تقولين ممنوع اننا نسوي حملات للتصويت والأفضل يفوز ..

    خلاص اجل الأفضل يفوز مو على كيفك ترا مره كذا ومره كذا

    حلال عليك وحرام علينا !!

    ردحذف
  20. اولا ياللي تقولين ان دودي تقول في مسابقاتها تقول ممنوع الحملات لكن هذي المسابقة موهي اللي مسويتها صاحبة النادي اللي سوتها وصاحبة النادي هي ماقالت ممنوع تسوي حملات خلي عندك عقل وبعين ايوا فوق راسها
    ريشه مدونتها وتسوي فيها االلي تبي واصلا مو بس هي اللي تسوي حملات كل المتسابقات سوو اللهم يامثبت العقول ثبت عقل هذي البنت

    ردحذف
  21. أنتي مين عينك محاميه عليها !؟؟

    ردحذف
  22. missleleta والله صح كلآمها

    يعني لو بغيتي تسألي او تناقشي او تستفسري اسألي صاحبة النادي وهي ترد عليكي لآ تجي للمتسابقات وتسوي قوية

    وانتي تسألي missleleta مين عينها محامي عليها
    طيب انتي مين عينك قاضي تحكمي في هذا الموضوع

    ترى هذا الكلآم اللي تقولوه أكبر دليل على نجاح دودي
    وكل ما زاد الهرج والمرج أعرفوا وتأكدوا إن دودي فوووق

    ردحذف
  23. ههههههههههههه حلوه دودي فووق !!

    تراها لعبه والله العظيم انها لعبه ياغبييييه !

    حلوه دودي فووق ههههههههههههههههه ياعالم ياناسسسسس

    تراااااها لعبه لاراحت ولا جت !!!

    قال شنو دودي فوق ههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  24. هي هي انتي اللي تقولين مغرورة اشربي بول امك قله ادب ماناقص الاانتي تغليطن على دودي
    ومن غبآءك الزايدة كلن شفتي المدونه كامله ياواطيه
    ماعندك كرامة
    قله ادب
    واذا حيبتها يعني راح تدخل الجنه؟؟!
    ماناقص الاانتي
    كلي تراب وانثبري
    من الغيرة اللي فيك ياوقحة

    ..........
    من عنوني تامرين امر فديتك
    ......
    وماعليك من العذآل
    احرق احرق

    ردحذف
  25. اكيد بصوت لك بس وش اسم الموضوع :]

    ردحذف
  26. الله ياخذكم انتوا ولعبتكم ومدونتكم الغبيه ذي كرهتووني باللعبه انتوا ودودي الي على راسها ريشة
    الله يخلف عليكم بس

    ردحذف
  27. حرآم عليك في كل مسآبقة تفوزين بس عشآن مدونتك في نآس يبون يفوزون ويستحقون آنهم يفوزون بس مآ فآزو بس عشآن مدونتك طيب عطي فرصه للنآس كل مآصآر في مسآبقة لآزم تفوزين في بنآت يستحقون آنهم يفوزون تجين آنتي و تخربين كل شي بس عشآن موضوع في مدونك شكلك مآعند ولآذرة كرآمه آلنآس يفوزون بجدآرة ويخلون آلنآس يحكمون مو تخلين آلنآس يصوتون لك خلآص خلي آلنآس على كيفهم....
    وemmi..lihna كلامك زي وجهك لانك وحده لحجيه ماتربيتي وش هالكلام ما يقوله واحد ما عنده كرامه !!

    ردحذف
  28. السـٍلآم عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخباركم
    صوت لك دودي
    وحبيت اقول شيء يعني ليه كل هذا ؟
    انا ما ادافع عن دودي ومادافع عن الاخت الي معترضه
    انا مع الحق يعني ماتبين تصوتين خلاص لاتدخلين الموضوع او لما قريتيه وماعجبك سكري الصفحه يااختي واذا ماتحبين صاحبه المدونه دودي انا احترم وجهه نظرك والمحبه من الله بس الله يعافيك لاتدخلين مدونتها ليه تضايقين نفسك وتضايقينها البنت ابدا ماسوت شيء مجرد طلبت نصوت لها وهي ماقالت غصصصصصب صوتوا ولا ياولكم
    واذا من ناحيه هي دايم تفوز . انا بقولك ياقلبي عادي هي فازت مره ومرتين ثلاث اربع عاادي ياختي هذي لعبه فيها الفايز وفيها الخاسر ارجع اقولك لعببه خلونا ناخذها بروح رياضيه
    واذا عن الكلام الي ابد مو كويس ليه كذا ياناس ليه مانرتقي شوي بكلامنا انا ماقول انتوا قليلات ادب لان كلنا خوات وماراح اقول عن خواتي كذا بس بقولكم خلونا صدق اخوات نحب بعض مانبي بينا مشاكل وحقد وغيره يكون في اسلوب بكلامنا وش زود الاجانب عننا دين عندنا اساليب راقيه عندنا بس مين الي يطبق طبعن هم .
    خلو يكون الي بينا محبه واخوه والي تحس ماتقدر تطبق هذا الشيء خليها تحاول وماتسوي مشكله لمجرد شافت شخص يمكن يكون ناجح لاتحاولين تخربين عليها وتقولين انتي ليه دايم تفوزين عطينا فرصه لا مفروض تقولين ليه هي تفوز علي انا بفوز بس مو بهذي الطريقه بفوز باخلاقي وكسب الناس لي واشوف وش سوت اسوي مثلها عشان اوصل لمستواها مو بس نفكر نهدم نجاح الغير

    وهذا الي حبيت اقوله والله يهدينا اجمعين ويعم المحبه بيننا يارب

    ردحذف
  29. دودي انا رح اتكلم بجدية ماراح اسب
    لكن اقولك ان مدونتك فاشلة واعضائك فاشليــن
    ولو كانوايحبونك ماكانوا نصهم شتموك

    لاحول ولا قوة الا بالله !
    وش هالردود
    والله العظيم انكم بزارين نصكم عمره مايزيد عن 8 سنوات ..
    هذا الكلام عيب
    ولو كنتوا كبار كان ردودكم محترمة ...
    وانا دققت على اخت كلامها جدا بذيء لكن ما ودي اقول اسمــها
    للأســف اعضاء ومدونة فاشلــون :(

    ردحذف
  30. وانتي مين عينك قاضيه عشان تقولين دودي مغروره ؟!

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان