مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

طريقة التركيب في المشاهد "فيديو"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صباايا في بنات كثير مايعرفووو يركبووو الدول في المشاهد يعني تمييل ايد وغيره وانا تعبت من الشرح
راح اشرح لكم بالفيديو اتمنى تفهموو سوويته جداا مختصر بس الفكرة ان شاء الله واضحة
ادري شكلها يضحك بس اعذرووني بحكم السرعه 


اتمنى تعلقووو اذا فهمتو لا لأ اسوي فيديو ثااني

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

34 التعليقات:

  1. واااااااه...
    أنا مرة سويت كدة من نفسي....
    حسبت انه السوبر ليهم طريقة خاصة..
    بس طلعت ذكية وسويت كدة<<<<اممممززززززح((مو ذكية))..
    شكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككرا على الفيديو....مررررررة حلو وافاااااااادني...

    funsosohoho

    ردحذف
  2. مشكوووورة على الفيدوات
    جزاكي الله الف خير
    مبروك الفوز بالمسابقة
    بس انا هالفيديو ما طلع عندي
    و اخر شي
    ممكن اتعلميني كيف اسوي فيديو طبعااذا بدك
    بالتوقيق (السلام عليكم )

    ردحذف
  3. لا خلاص طلع بس الظاهر كان الابتوب معلق
    تسلم ايدك و الله كل ما افتح اللابتوب لازم ادخل المدووونة
    لانو الصراحة مفيدة كتير
    انشاء الله دائما
    مع السلامــــة

    ردحذف
  4. وااااااو روعه مرره حلو مره افادني واجد الصراحه تسلمي نتظر جديدك ^ ـــــــــــــــــــ ^  

    ردحذف
  5. ميرسى ياقمر على الفيديو بجد افادنى ودايما فى تقدم
    مع تحيات:basantat

    ردحذف
  6. واااااااو روهة و شكرا و انت اكيد عارفة اهمية المدونة و انا ف ستار دول اسمى gesy_geseca

    ردحذف
  7. تسلميلنا يا دودى
    youmna83

    ردحذف
  8. شكرآ دودي انك تجيبي لنا اشياء مهمه
    مع تحيات المحبة لافكارك
    Alheivae1995

    ردحذف
  9. يسلمووو يادودي من جد مررره روعه ..
    مشاء الله عليكي والله يوفقك يارب ..
    ((^_&))

    ردحذف
  10. دودي ممكن تجيبي لنا درس تصميم فوتوشوب
    انا Alheivae1995

    ردحذف
  11. وآآآآو مررره رووعه والشرح كاافي ووافي ..

    ردحذف
  12. SillyLadyblack
    حلو والله خطيره مافكرت انا زيكذا تنسوا
    مرسي ياقلبي

    ردحذف
  13. ميرسي يا عمري

    مع تحيات dla3wla3

    ردحذف
  14. الله يعطيك العافية شرح واضح
    اسفين عالتقصير بالردود

    ردحذف
  15. العفووووووووووو حبيباتي

    ردحذف
  16. روعة تسلم يدك بس عندي ملاحضة لو تسوينها مرة تانية وتكون بالسحاب احلى اتمنى مااكون ازعجتك مع حبي لصاحبة احلا مدونة ام مودة 2000sands

    ردحذف
  17. شكرا دودي انا B.K.H1996 باااااي مرسي على تعبك

    ردحذف
  18. واوو يسمنووو دودي ابدااع * ابدااع

    مشكوورهـ ...


    صديقتكـ fdetne_qmar..

    ردحذف
  19. طيب راح احاول اسوي فيديو ثااني حبيباتي

    ردحذف
  20. انا مررررررره استفدت وسويت مشهد وروحو شوفه وللامانه كتبت اسم دودي فيه...
    تكفين سوي فيديو ثاني بشكل ثاني ..
    وشكرا ...
    ًٌَُ

    ردحذف
  21. شكرا انا استفدت منه كثيير بتمنى تشوفي مشهدي و كمان طلب انو تساوي طرق تاني اشوفها
    باي

    ردحذف
  22. شكرا على الأفكار الروعة وإنتي أروع
    ^_* ^_^ ()_()
    roro_we

    ردحذف
  23. ممكن تسوي فيديو يسوي شرح كيف اسوي افيديو عن طريق اليوتيوب لو سمحتي و اذا كان عندك وقت

    ردحذف
  24. ranooosh7 او aflando5 يوليو 2010 في 6:44 م

    ششششششششششششششششششششششششششششششككككككككككككككككككككككككككككككككككككررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااا
    كتيييييييييييييييييييير ممنونة انك ساعدتيني في الموضوع بعد ما طلبتو منك في سجل زوارك مرررررررة مشكورة

    ردحذف
  25. يسلمووو ياقمر ..

    واحنى مقدرين لك تعبك ..

    واسفه اذا كنت مقصرة معك بالردود ..

    ردحذف
  26. مــرآ حــللوه ..
    ومــرآ شـوكـــراً ...~


    ATHEeR8

    ردحذف
  27. شكرا دودي على الفيديو

    ردحذف
  28. دودي ميرسي على الفيدوو بس انا مفهمتش كتيرر يعني فهمت شووي موو كتيرر يعني لوو تقووليلي اعمل مشهد متل هيك ما بعرف بعني لوو تعيدي كمااان مرة وبشكل اووضح من هيك اسفة اذا ازعجتك وميرسي

    ردحذف
  29. مشكوره بس ممكن اسالك سؤال كيف صورتى الفيديو

    ردحذف
  30. شكرا حبيبتي على مجهودك

    ردحذف
  31. دودي الفديو مو راضي يشتغل مره مو راضي

    ممكن ترفعينو من جديد ومره ثاانية

    ^.^
    :)

    ردحذف
  32. تسلمي طلع المشهد كثير حلو مره ثانيه باخذ المعلومه منك وبسويها

    ردحذف
  33. كالعادة الفيديو مش طالع كل الفيديوات مش طالعين ممكن اتسويها بالصدر لان الفيديوات ما يطلعولي بليييييييييييز
    KAAMI1990

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان