مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

التصويت لمسابقة السوبر واللي مش سوبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبااااااااااياااااا
اليوم يبدأ التصويت لمسابقتي السوبر واللي مش سوبر
تم اختيار المتأهلات بواسطة لجنة هذي المرة مكونه مني انا وبوووم
اخترنا ورقمنا وجمعنا ثم اخترنا المتأهلات 
قبل ماأطرح التصويت حبيت اقول شكرا للمشتركات ما شاء الله حطمنا رقم قيااسي تقريبا 140 مشتركة
الاختيار كان صعب ما شاء الله  كنتم رائعين اخترنا 10 بنات مش سوبر للمنافسة و11 بنت للسوبر للمنافسة لانه حصل تعادل بين بنتين
المهم قبل لاطرح التصويت القوانين
1- التصويت مرة وحده مافي تكرار والنتائج تعرض علي فقط ماراح تطلع إلا وقت اعلان الفائزة
2- ممنوع سب اي من المشتركات وممنوع المنافسة الغير ودية 
ولازم تكون عندكم روح رياضيه
3- (قد تواجه من يخالفك الرأي و لا يعني هذا أن يسود فكرك و رأيك أنت مهما كنت مقتنعا به يجب عليك إحترام أراء
الأخرين و مناقشتها بموضوعيه و عقلانيه حاول أن يكون وعيك مؤثرا على مشاعرك أثناء ردك)
هذا منقول من ثقافة الردود
4-تذكر انه ليس من الأدب تهميش من لايوافقك الرأي في ردودك بل ناقشه و حاوره بإحترام
هذا منقول من ثقافة الردود
الجائزة هي 
1- رابط لجناحها بالمدونة
2- صورتها بالمدونة
الحملات مش ممنوعه هذي المرة
اللي تخالف القوانين راح افصلها من نص المسابقة (سووري) بس لازم تتبعوا القوانين
والحين نبدأ التصويت للسوبر
اضغطوا على الصورة لكتبيرها 
 

والحين نبدأ التصويت للي مش سوبر
اضغطوا على الصورة لكتبيرها
 


مع تحياتي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

31 التعليقات:

  1. يلا مبروك لكل اللي اختارتهم دودي

    بس دودي عندي ملآحظه

    آنتي قلتي المسابقةاللي مو للسوبر مايلبسون شي سوبر
    طيب في بنتين لآبسين سوبر ليـش ؟؟؟

    ردحذف
  2. مبروك للك وان شاء الله عقبالي في المسابقة الجاية لان اني محالفني الحظ او مو الحظ اني ملبست احلى الملابس ههههههه بس الف مبروك

    ردحذف
  3. الف مبروك للمشاركين وبالتوفيق

    ردحذف
  4. ماادري انا اشوف ان فيها شوي ظلم
    المفروض ماتختارين أحد خلاص كل المشاركين تدخلينهم بالمسابقة ..طيب يمكن اللي تشوفينها مو حلوة عندك عند غيرك حلوة <<كلمة حق حبيت اقولها لك
    لأن لو احنا دارين انك بتختارين مااشتركنا وتعبنا أنفسنا..
    وشكر لك وأتمنى ماتزعلين من كلامي لأني أحبك وع طول متابعه مدونتك بس زعلت شوي من اللي شفته..

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. مبروك للي تأهلوا وهارد لك للي ما حالفهم الحظ
    وانا منهم وتم التصويت

    ردحذف
  7. يلا مبروك لكل اللي اختارتهم دودي

    بس دودي عندي ملآحظه

    آنتي قلتي المسابقةاللي مو للسوبر مايلبسون شي سوبر
    طيب في بنتين لآبسين سوبر ليـش ؟؟؟

    اي والله صج

    مبروك للك وان شاء الله عقبالي في المسابقة الجاية

    تحياتي(rorooo-300)

    ردحذف
  8. سووووووووري لكل اللي ماتم اختيارهم
    وسووري للي مش عارفين انه ي اختياااار
    وبالنسبة للبنات انا كنت مفكراها ثياب للمش سووبر ومتوقعه الكل كان قرأ القوانين واتبعها سووري هذي المرة خبصت وان شاء الله المرة الجاية انتبه

    ردحذف
  9. الصراحه تحطمت يوم ماحطيتني بس الفال حقنا المسابقه الثانيه
    ومبروك حق الي طلعوا والصراحه nice look ^^
    مشكورة دودي على المسابقات الحلوة نفسك ^^
    تحياتي (QoOoQa) ^^

    ردحذف
  10. يؤ ماعاش مين يحطمك قلبووووو سووووري
    ان شاء الله المسابقة الجاية

    ردحذف
  11. مرسي يا حبيبتي لانك اخترتيني اتمنى انكم تصوتوا لي انا
    Mimimoimeme

    ردحذف
  12. انا صراحة زعلت لمن مااخترتوني من المشتركات بس مالي نصيب يلا خيرها بغيرها

    ردحذف
  13. قهر ماطلعت بس فيه بنتين ملابسهم
    سوبر لية
    عالعموم يسلموووو المرة الجاية لنا حظ انشالله
    فيه بنتين ملابسهم حلوه هم bayder9090 و shooq98

    ردحذف
  14. بلييييز صوتولى يا بنات
    لاتى اول مرة بكون فى مسابقه وعايزة افوز
    اناyoumna83

    ردحذف
  15. يعطيك العافية دودي
    وعن جد ردود ولا أحلى
    ذووووق ماشاء الله عليكم


    عن جد نلتقي لنرتقي :)

    ردحذف
  16. يعطيكم العافية يادودي وبووم ع المجهود الرائع وبالنسبة لمسابقة السوبر انا صوتت لsarajallad احسها طالعة عسووولة مرررررة ^^
    pixiedevil

    ردحذف
  17. اناآآ صوت لـ bayder9090 مرره
    كيووووت طالعه تجنن
    وتخقققققق
    شكرا يعطيك العافيه دودي
    انا شاركت ولا حالفني الحظ
    اتمنى bayder9090 تفوز لانها
    مره عسسووووله وطيبه

    ردحذف
  18. youmna83 لبسك رووووعة وانا صوتلك ..

    صراحة كنت معتقدة اني احلى لبس ..

    ولما شفت الي اخترتيهم ..

    حسيت اني ولا شي عنده .. ههههههههه

    يلا انشاء الله اشترك في مسابقة غيرهها ..

    ردحذف
  19. لاااااااا مو معقووول

    اخترتيني

    اخيراً احد اعطاني وجه

    ياللا طلعت انفع في شيء

    بس الصراحة حسيت شوي غباء اني اصوت لنفسي

    صوتت لshooq98

    الصراحة احلى لبس

    ردحذف
  20. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    لكل اللى صوتولى
    اناyoumna83

    ردحذف
  21. ثاااااانكس دودي انتي وبووووم

    يلا يا بنات صوتوا لي احم احم :)

    moka-moon

    ردحذف
  22. تم التصويت ياقلبي علييييك
    احسسسسسسسسسسسسن وحدة bayder9090
    الصراااااااااااحه بدون زعل لبسها مررررررره روعه ونعوم

    ردحذف
  23. دودي انا زعلانه منك اشتركت بالمسابقه ولا حطيتيني

    ردحذف
  24. انا صوتت ل89753
    كشششخه

    ردحذف
  25. شكرا يا دوودي و بوووم انا مرررة فرحاانه اني دخلت في السابقه

    ومن جد مافي اروع منكم انتو الاتنيين

    اتمنى توصتولي

    ملاحظه: على فكرة الفستان الي لابسته انا مو سوبر
    حتى ماليلو محل من زمانة اشتريته

    محبتكم:rino0o

    ردحذف
  26. مبروك للجميع

    ردحذف
  27. تم التصوويت وبالتوفيق للجميييييييع
    وشكرا دودي انتي وبووم على المسابقة الحلوة

    ردحذف
  28. مرسيه دودوي انك اخترتيني وبليز بنات لو انا عجباكو صوتولي ربنا يكرمكو انا sehrelshark2010

    ردحذف
  29. شكرا دودى لاختيارك ليا فى المسابقة السوبر انا
    R_WWW_AN
    بس انا مش عارفة اسجل فى المدمونة ممكن حد يساعدنى

    ردحذف
  30. مبروك يا روان انتى بجد روعة و انا صوتلك وكمان صوت لsahralshak2010
    بجد انتم احلى اتنين عغجبتونى والله الوك بنعكم هايل انا كنت دخلة المسابقة بس للاسف مفيش حظ
    انا roro-2011
    باااااى

    ردحذف
  31. شكرا دودي لاختاري في المسابقهلاول مره في حياته اكون في مسابق واخيراَ

    واتمني من البنات انهم يصوتولي انا 33merah
    مشكورات

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان