مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مطلوب عضوة للتقنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مطلوب عضوة تقنيية 
اي بنت تعرف بالمدونات وشغلها اتمنى تكلمني بستاردول وراح اعينها تقنيية بالمدونة واي سؤال عن التقنية يروح لها 
ماأبي اي بنت ابي وحده عارفة شغلها وتتحمل المسؤولية 
اذا انتي تعرفي بالمدونات وخصائصها ونظامها وانظمة الـ HTML  ومستعده تتحملي مسؤولية اسئلة المدونات من العضوات الاخريات راح احط صورتك بالمدونة ورابط جناحك واي بنت عندها سؤال حول المدونات او طريقة التسجيل تشرخلها الطريقة

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

66 التعليقات:

  1. هلا هلا هلا انا اعرف كلل حاجة في المدونات احب اساعدك و كمان ممكن تشوفي مدونتي عاامله فيها شغل جااامد www.stardoll-lists.blogspot.com

    ردحذف
  2. انا بليز انا خبيرة في الهتمل و الحجات دي لتتاكدي هادي مدونتي شوفيها كلها تقنيات وحجات و انا بتحمل المساولية و بعرف اشرح وبالصور كمان بلييييييييييييييييييييز انا ithar2010 و مدونتي اهي :
    ithar-stardoll.blogspot.com

    ردحذف
  3. انا بعرف بس يعني مش حافظة الاشياء اخي جايبلي تعليمات كتيييير بالهبل وانا بعرف شوية زيادة بس اذا لقيتي احد افضل مني واكيد رح تلاقي افضل مني فبعد اذنك ممكن اكون مساعده للشخصة الي رح تختاريها ارجوا الموافقة

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. فعلا شغلك حلوو ياغاده اذا تقدري ترسلي لي اسمك بستاردول وانتي بعد ياإثار شغلك حلووو

    ردحذف
  6. ليش ما رديتي علي ارجوا الرد على موضوعي

    ردحذف
  7. انا بعرف كل شىء انا اشهر من اثار وغادة والله زورى مدونتى وشوفى الاعضاء
    esraarafif55-esraa.blogspot.com

    ردحذف
  8. انا بعرف كل شىء انا اشهر من اثار وغادة والله زورى مدونتى وشوفى الاعضاء
    esraarafif55-esraa.blogspot.com


    التقنية مش بالشهرة وبس التقنية يعني تعرفي كل شي عن بلوجر
    طيب ممكن يكون عندك زوار ومشتركين كتير بس هنه بيجوا مشان الاشياء المجانية
    الشهرة ليس لها علاقة بالتقنية
    سوري دودي اذا زعلتي مشان رديت

    ردحذف
  9. انا بفهم فى الحاجات دى ياقمر
    لو تحبى قوليلى وانا فى الخدمه

    ردحذف
  10. انا بلييييييييز دة لى الشرف بليس دودى انا بعرف فية حاجات كتييير

    ردحذف
  11. اذا تريدين ان تضعينى طبعا فانت صاحبة المدونة و يا رب يوفقك

    ردحذف
  12. هلا دودي ممكن سؤال دحين لماا حملتي قالب بلوجير حق مدوونتك الي هوه الغيووم دي والشمس كيف حملتي انا عندي الرااابط حق الاستااذ حسن الي مسووي دي القواالب بس كيف احملها للمدوونه

    ردحذف
  13. هو انا يا دودي كنت زعلانة منك من فتره و انا قلت لك يمكن تكوني زلعتي مني انتي كمان بس المسامح كريم و خلاص اانا اسمي mimimoimeme
    اتمنى اسعدك يا قمر

    ردحذف
  14. المطلوب تقنية مش وحده عندها مدونة ومشهوورة البنت لازم تكون قد المسؤولية لانها راح تجاوب على اسأله البنات عن المدونات والالشياء التقنية
    ماأبي العب معكم مين اشهر بس راح اختار باللي احس يناسب مدونتي
    اتمنى تاخذو الموضوع بجدية اكثر

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. ها يا دودي موافقه ؟

    ردحذف
  17. شكرا جدا يا اسراءءءء s:

    ردحذف
  18. انتي اختاري اللي يريحك انا تقدمت اصلي بحب المساعدة تصدقي بالله ؟ والله العضيم فوق 50 بنت جبتلهم شنط وفساتين و نصفهم ما اعرفهم و كمان عملت مدونات لبنات والله العضيم وكمان شرحت طريقة عمل المدونة و لصق القالب الخ بمفردي والله . المهم حتى لو مو انا المهم مدونتك تزدهر وتحقق مزيد من النجاح مع خالص تحياتي
    اثوووووووووووووووووووووووووووووووورة

    ردحذف
  19. دودي والله اختي اثورة كاتبة مميزة اتصوري تصدقي والله العضيم اكثر من 556 زائر في يوم وشوفي لالعداد وين وصل و صدقيني والله مشهووورة ما في اشهر منها طبعا النتي الاولى في الشهرة انا طبعا اختك صغيرة على الكتابة معك لنك ما شاء الله مشهورة كتيييييير وانا قليل ما يفوت واحد على مدونتي والله انا ما بدي اكون التقنية في مدونة مشهورة جدا متل مدونتك و انا مدونتي 19 مشارك بس و الله اختي بتتمنى انها تكون التقنية بمدونة رووووعة زي مدونتك مدونتها ب41 مشارك بليزز لا ترجعيها خائبة بس جربيها اذا ما عجبك شغلها خلص

    أتمنى ما ثقلت عليكي حبيبتي
    اسوة

    ردحذف
  20. انا كان عندى مدونة و الفيتها و انا الان نغسى اكون فى اى حاجة نفسى اى بنت تزورنى و اكون متلك دودى انت متلى الاعلى و الله انت و بوووم ربنا يعلم انى احبكم اد اية بس بووم نسيتنى مه انها كانت صخبتى المفضلة و اكنت تكلمنى على طول بس هالوقت لا تكلمنى :(

    ردحذف
  21. دودي سواء وافقتي او لاء ارضى بما كتبه الله معن انه نفسي جدا بجد اساعدك

    ردحذف
  22. والله اختي تفهم في الهتمل وغيرو و جميع الاشياء الخاصة بالمدونات و كل تقنياتها و مدونتها ما شاء الله روووووعة و شغلها مرتب والله هي قادرة على تحمل المسؤولية بالكامل

    ردحذف
  23. انا اقدر واعرف كل شيء بالقوالب وطريقة التسجيل والبحث عن البروكسيات عندي بروكسيات مليااان وانتي
    وكيفك ماراح اغصبك وارسلت لك في ستار دول طريقة تغيير القالب وشكرا اتمنى تحطيني وانا اتحمل المسؤؤلية لو ايش صاار ..

    ردحذف
  24. انا اقولك يا لودي هبي اولا روحي القالب اللي تبغيه بعدين اضغطي تحميل راح تجيك صفحه كلها كووود طوويل
    انسخي الكود وروحي بلوجر بعدين لوحة التحكم بعدين التصميم بعدين تحرير HTML انزلي تحت شوي راح تلقين
    كود مدونتك امسحيه والصقي كود القالب واضغطي موافق
    راح يجيك تنبيه يقول فيه ان القالب اللي بتحمليه
    مهي في الادوات اللي حاطتها من قبل اذا حبيتي تحتفظين بها اضغطي الاحتفاظ بالادوات واذا ماتبغينها
    اضغطي حذف الادوات ومبروك عليك القالب قلببووو

    ردحذف
  25. وانا سويت في مدونتي اشياء ماحد سواها
    stardoll-missleleta.blogger.com

    ردحذف
  26. بتاسف لو كان تعليقى ضايقكم عنجد متاسفة كتييير
    بس انا بساعد وحسب شكرا جزيلا وانا بتاسف مرة تانية

    ردحذف
  27. انا اخذت دورة على النت في فنون المواقع و المدونات و افهم كتير في نظام الهتمل و هو عبارة عن اكواد تضعيها لاغراض مختلفة و عندي كذا موقع منهم موقع للموضة و الجمان عنوانة www.a7lamoda.webs.com
    ارجوا انكم تقبلوني لان انا عندي خبرة كبيرة و اخذت دورات فيها علشان المواقع و المدونات بتعتي اوكي دودي يارب تقبليني و تكوني قبلتي خبيرة بعالم المواقع و المنتديات و المدونات

    ردحذف
  28. اية الغيرة دة و التفاخر دة حراااااااااااام كدة عليكم انت بتتفاحروا على بعض انتم تقولوا اننا عارفين بس مش برود على بعض

    ردحذف
  29. والله اختي ما تنقل من عند حدا من غير ذكر المصدر وكلو شغلها بس في بنات ينقلو من غير ما يذكروا و يوصلو حتى يكتبو انها مجهودهم اذا بتشوفي كلهم ينقلو منك او من ايميسال اما ايثار بتاخذ من الانجليز و الا صورها تجيبهم و انتي جزاك الله الف خير الي علمتيها كيف بس تصدقي في بنات ينقلو بالجاهز الاسبوع الي فات بس ضبطت بنت صحبتي ناقلة كل شي و ححرفيا كمانو في الاخر كاتبة انو موضوع متعوب عليه و هو مجهودها وصديقتكم كذا وكذا و اتركو تعليقاتكم و استغربت انها لما اخذت من عندي كتبت المصدر المهمانتي الي تختاري ما راح اجبرك و السلام عليكم اختك اسوة

    ردحذف
  30. بنات تقنية مش بكتابة المواضيع يا اسوة تقنية يعني خابرة كل شي عند بلوجر وبرامج كتير خاصة ببلوجر انتوا بنات ما خذين فكرة تقنية يعني بكتابة المواضيع والشهرة و نقل الموضيع و كتابة المصدر يا الله التقنية رح تتحمل مسؤولية كبيرة دودي ما بدها تقنية تجيب عضوات او تكتب اشياء مجانية دودي بدها وحدا تتحمل المسؤولية كل يوم تيجيلها وحدة تسألها المهمة مش لعبة يا بنات اسوة اختك صحيح عندها مدونة مشهورة ومواضيها جديدة وكلوا شغلها بس الشغلةما لها دخل بالمواضيع الشغلة بدها حد عارف اشياء كتير عن بلوجر يالله
    شكرا دودي على مجهودك

    ردحذف
  31. لا والله هاذا قصدي كمان تفهم بالبرامج والهتمل والقوالب و كل شي و تجاوب عالاسئلة و تشرح و كمان بالصور اذا بدك شوفيسجل ايثار كله اسئلة تصوري كل يوم اكتر من عشر بنات يطلبوا حجات مجانية و 10 دولار و فستان مسكينة اختي لانها تقدر تجيبهم من غير باس و كمان عم تصنع مدونات للبنات و اذا بدك بأيميلها كمان بس هما يحبو بايميلهم لانهم ينسو و الله اختي جاهزة للتحمل المسؤلية بالكامل وو اسئلة البنات كمان

    ردحذف
  32. وانا جاهزة وعندي مواضيع شرح كتير بالصور جاهزين

    ردحذف
  33. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال صباااايااا؟
    سوري ادري مقصرة في حقكم وحق دودي والمدونة كمان بس والله غصب عني
    وسوري قلبو merna.queen
    العتب ع الذاكرة والشات تدري على مزاجه يشتغل عندي

    المهم حبيت اعطيك رأيي في الموضوع

    أنا اشوف المشتركات ماشاء الله باين عليهم مبدعات وفنانات

    بس اللي فهمته من كلآم دودي انها تبغي وحده تشرح للبنات مثلا طريقة التسجيل في نادي أو وضع الصديقات في البست فرندز زي كذا أشياء تقنية

    طيب ايش رأيكم كل وحده من اللي تبغي تشترك تسوي موضوع تقني ( يعني طريقة شرح شي معين ومهم والكل يحتاجه)
    وتحطه في مدونتها والموضوع الأحسن والأهم والأوضح في شرحه

    تختار دودي على أساسه العضوة وتحس ان العضوه هذي مناسبة لرأي دودي

    مجرد اقتراح

    تحياتي لكم

    ردحذف
  34. طيب بوووووووم اقتراح حلو وهادي مدونتي lovelygirlsforever.blogspot.com
    بس لسا ما بدأت بالموضوع الي بدك ياه وبس لما خلص رح احكي

    ردحذف
  35. بس سؤال تقنية مدونات ولا تقنية ستار دول مشان تحيرت لانك عم تحكي يا بوم( س اللي فهمته من كلآم دودي انها تبغي وحده تشرح للبنات مثلا طريقة التسجيل في نادي أو وضع الصديقات في البست فرندز زي كذا أشياء تقنية) ودودي حكت (اذا انتي تعرفي بالمدونات وخصائصها ونظامها وانظمة الـ HTML ) يعني احط الموضوع في مدونتي عن ستار دول ولا المدونات عنجد تحيرت

    ردحذف
  36. هاي دودي انا كمان اقدر اتحمل المسؤولية اذا بدك تشوفي مدونتي هادي هيا amazing-joodi.starblog.com
    وانا اعرف اشرح بالصور ^.^

    ردحذف
  37. انا عندي مواقع كتير و بفهم في شغل اكواد الهتمل و دارسة على النت فنون المواقع و المدونات و عارفة كتير حاجات عن كده

    و هذه مدونتي رح احط فيها اشياء تقنية
    rawan-stardollgift.blogspot.com
    و اسمي بستاردول ice_roro

    ردحذف
  38. هلا حبيباتي
    دودي شكلها تبغي الإثنين
    بالنسبة للمدونات والتعليمات الأخرى الخاصة بستاردول
    والله أعلم
    ان شاء الله تدخل دودي وتعقب على كلآمي

    ردحذف
  39. اثنين مين يا رب تخلصنا اصلى متشوقة اوي و نفسي ابقى مديرة التقنيات

    ردحذف
  40. انشاء الله يوفقنا جميعا ونكون التقنين بس دودي بدها وحدة

    ردحذف
  41. أنا عملت متل ما طلبتي بوم وانشاء الله اكون انا

    ردحذف
  42. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  43. والله تعبت كتييييييير في الشرح والله شوفي سجلي والله امبارح واليوم بشرح المساعدة التقنية من نسخ الصور من المواقع الى صنع التصويت وتغيير قوالب المدونة الخ............ اتاكدي في سجل زواري يا اختي انا بتحمل المساولية شوفي كم بنت ساله و كم سوال و كم تفسير مني اتمنى تقبليني
    اثووووووووووووووووووووورة

    ردحذف
  44. انا ضفت اداة كتيييييييييير حلوة على المدونة شوفيها يا دودي و هي ساعة

    ردحذف
  45. حراااااااااام انت قلتى واحدة بدون مدونات و الان تقولين بمدونات و الله ربنا فاكر و حاسب كل كلمة قلتها دودى و شكرا اوى لك

    ردحذف
  46. انا ضفت كذا موضوع عن التقنيات في مدونتي الالكترونية و يا رب تعجبكم و اصير منهم و هذا رابط مدونتي

    www.rawan-stardollgift.blogspot.com


    بجد انا نفسي اكون منهم و انا اهو نفذت اقتراح بوووم

    ردحذف
  47. ياروان الكذب حراام لاتكذبين وتقولين انا ماخذة دورات كل المواضيع اللي في مدونتك من قولة نفس ماهي حتى الصور منقولة واذا منتي مصدقه يادودي خشي هذا الرابط
    نفس الموضوع اللي في الرابط ناقلته اختنا روان وتقول
    انها ماخذه دورات قصدك ماخذه دورات في النقل على ما اعتقد
    http://ta3leem-khaled.blogspot.com/2007/03/blog-post_14.html
    وهذا موضوع ثاني ناقلته
    http://ta3leem-khaled.blogspot.com/2007/02/blog-post_12.html

    ردحذف
  48. انا عندى مدونة واقدر اتحمل المسئولية وانا اساعد بنات
    كتيير بستاردول واقدر اتحمل اى شىء
    ها هى مدونتى
    esraarafif55-esraa.blogspot.com

    ردحذف
  49. هلا حبيبااتي سووري طولت الغيبة اتصالي قاعد يمزح معي له فترة
    المهم نا اعجبني راي بوم بصراحة ما شاء الله عليك راااسك يوزن بلد سوو مواضيع وراسلوني على ستاردول مع اني اميل اني اختار ايثار بس اشوف احلى المواضيع واعين البنت الاحسن عشان مايصير زعل
    ومشكووورين على تقدمكم للمدونة بخدماتكم
    ومرة ثانية سوووري على التاخر النت حقي مؤخرا صار ينرفز

    ردحذف
  50. شكرا حبيبتي ان شاء الله بعمل موضوع تقني حلو زيك

    ردحذف
  51. كيفك دودي انا ضفت خواص واداء جديدة متل ساعة لا تخافي ايثار الساعة غير تبعتك و منذ متى والمدونة مفتوحة وعملت الي طلبته بوم ولسا بكمل عنجد انتم خليتوني اهتم بالمدونة ممكن طلب اذا ما خترتيني ممكن اكون مساعدة للبنت الي رح تختاريها ارجوكي توافقي

    ردحذف
  52. الى missleleta

    هاد هو الموقع اللي اتعلمت منة و لاني ما لقيت صور فنقلتها لان هذا نفسة اللي اتعلمتة اوكي انا مش كذابة

    ردحذف
  53. دودي انهيت عملي هادا الرابط شوفيه شرحت 7 اشياء بالصور و التفسير التام و الواضح من هنا:

    http://ithar-stardoll.blogspot.com/2010/07/blog-post_26.html
    الموضوع خاص بك يا دودي بس

    ردحذف
  54. انا خلصت وشرحت وهاد رابط مدونتي يارب يعجبك
    lovelygirlsforever.blogspot.com

    ردحذف
  55. وانا امس سويت شرح واليوم بسوي وانتي شفتيه واليوم راح اسوي تاني معلش امس ماقدرت اسوي الا واحد عشان رحنا مكة بس احنا قريبين من مكة فرجعت في نفس اليوم

    ردحذف
  56. طيب دودي تبي وحده تعرف تصور عشان لو بنت مهي عارفه شيء بستار دول تصور وتشرح لها

    ردحذف
  57. وانتي مو بس ناقلة الصور حتى الكتابة لو انك انتي اللي تعلمتيها كان اختصرتي وا نسختي والصقتي

    ردحذف
  58. واااااااااااااااااااااااااااااااو انا كسبت وووووووو مرسى اوى دودى

    ردحذف
  59. اوك انا اسفه روان اذا غلطت سامحيني بس حبيت اوضح

    ردحذف
  60. وانا عندي خبره
    http://binkrose8484.blogspot.com/

    ردحذف
  61. و الـلــه انا خبيره بالكميوتر و شغلاته و كل شيء و اذا حبيتي تخليني او تختارين غيري يا عمري انتي لا المختاره

    ردحذف
  62. مرحبا
    لدينا طاقم متخصص زورونا
    mya-s.blogspot.com
    اسم ويلتنا هي sasasee بستاردول

    ردحذف
  63. وانا بعد ابغا وحده للمدونه حقتي بليزززز طلبا ولا ليس امرا ......

    ردحذف
  64. اهلا انا ابي اكون بس اذا ما بدك تعمليني مو مشكلة هو انا بدي كون تقنيتك وباكدلك انو انا خبيبرة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان