مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

محل LE إختفى ......



للأسف محل LE إختفى

وعندنا إحتمالين ....
الأول : يمكن يرجع مرة ثانية بملآبس جديدة مثل antidote
الثاني : إنه راح يختفي نهائياً

وبالنسبة لي الإحتمال الأول أرجح

منتظرة ردودكم يا عسلز





المصدر :
PREINSS

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. شششكرآ

    ترى اليوم الصبح .. شفت تخفيضات .. بمحل ..
    antidote

    تحياتي ..:
    توت .. احمر ..
    << اسمي باللعبة ..

    ردحذف
  2. خساره انشاء الله يرجع قولو امين احلا محمل اسوي تصاميم واجد على ال اي

    ردحذف
  3. عاد حظي فقر شريت آخيس فستان بإل إي :@
    بس إن شاءالله يرجع
    sarajallad

    ردحذف
  4. لا مااتووووقع شااالوه نهائيا لان هم من زمااان جت فتررره حذفوووه بس بعدين رجعوووه بملابس جديده طبعااا ..

    اتووووقع يرجعووونه بعد شهرين او ثلااااث ...

    سلاااام

    nonh1990

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    انا مستغربة شوي من انهم شالوه لانه عاده يكون موجود إلا مايطلع الموسم الجديد يغيرو علامته بس
    بس الماركة ذي كنز عند ستاردول ومكسبااهم على الاخر فما اتوقع يشيلوها نهائي إلا بعزى ههههههههههههههه

    ردحذف
  6. وعليكم السلام والرحمة
    ههههههههههههه اي والله انتي الصادقة

    ردحذف
  7. تخيلو ما برجعونه الى السنه الجايه عشان يجبون ملابس فخمخه و واجد انشاااااااااااء الله لا

    ردحذف
  8. يمكن تنزل بضاعة جديدة ويمكن الموعد قريب كمان

    ردحذف
  9. لا هوب راجع ولا هوب رايح محل LE جايني يخطبني ويتزوجني لانه يقووول انا مانيب رايح ولا ارجع انا بجلس معااك ههههههههههههههههههههههههههه اقول عااد انا الخيار الثاني يعني الاختيار الثاني انه مووب جااي انحذف نهأئيا خلاااص اشتروا من بازاري ههههههه اصللا ماعندي شي من مااركة LEخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  10. ههههههههههههه
    يا حلوك أجل سلمي عليه
    هههههههههههه

    ولا تنسي تعلمينا متى تنزل الملابس الجديدة يا حلوة

    ردحذف
  11. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  12. ههههههههههههههه حلووووووووووووة
    بس ماركة LE تنزل كل 3 شهور على حسب المواسم

    ردحذف
  13. قلتله سلاامك قاال الله يسلمها بعد وش تبينه يقول هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  14. باااركولي تتزوجت من محل LE وجبت ولد اسمهBE ههههههههههههههههههههه يله اضحكوا اضجكوا والله ونااااسه معكم والي ما يجي يزورني ويشوف ولدي ترى بخلييه ينهدم علييكم هههههههههههه عاااد اذا انهدم عليكم يبي يمووت هههههههههههه

    ردحذف
  15. ههههههههههههههه
    الله يسعدك قولي آمين

    ردحذف
  16. """"" اميــــــــــــــــــــــنـ

    ردحذف
  17. تصدقين انك سخيفه انتي ونكته حقتس
    تزوجت محل LEوجبت BE

    ردحذف
  18. والله انتي السخيفه وبعدين ما لك دخل فيني انا وboom عمى خيير احنا نضحك على شي وانتي تستخفين على شي ثااني اووف لا احد يدخل عمى وععع خيستي المدونه ولا تردين ولا تكتبين تعليق ولا تراك بتشوفسن شي ما عمرك شفتيه قطيييعه عمى بلا عمى

    ردحذف
  19. اقووول لا تدخلين فينا انا وBooomعمى كيفي هذي نكتي عااد من زيين نكتك يله سمعينا وحده من نكتك وعع ما فيه احد بيضحك عمى واذا رديتي علي بالتعليق ترى بتشوفين شي ما عمرك ششفتيه عمى بلا عمى

    ردحذف
  20. شوشو ماعليك انا فدوة لك
    وتفله على عذالك
    وبعدين شدخلك البنت تبي تقول
    تفله على خشتك الخايسه مثلك




    اممممم انا متوقعه يرجع بعدين
    ^_^

    ردحذف
  21. يعني وش بتسوين خوفتيني تراك
    وبقول مره ثانيه النكته حقتس سخيفه وسامجه
    وانتي ياللي مدافعه تفله في وجهك انتي

    ردحذف
  22. وبعدين انا ماكلمتboom
    انا كلمتك انتي
    انا اللي خيستها ولا انتي بالنكته السخيه حقتس
    على العموم انا قلت رايي
    ورايي عاجبني
    واصلا هالمدونه جابت لي الظغط من صاحبتها

    ردحذف
  23. يا الله حركاات بزاارين مرهه وااضحححححححححححححححححححح طيب يلله ورينا نكتك وعععع المهم عااد لا تزودينها اووف عمى البزر احسن منك اووف واغلق الموضوع ولااحد يرد

    ردحذف
  24. اقول شوشتي معليج منها هاي
    شوفيها سكته ولانطقت بشي
    ههههههه بس النكته مره عيبتني
    الا ودي اعرف النك حقج بستاردول

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان