مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

طريقة التسجيل في المدونات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راح اعلمكم طريقة التسجيل في مدونتي او اي مدونة ثانية
المهم الطريقة التسجيل بالمدونة سهلة بس لازم يكون عندكم حساب بقوقل وهذا الصعب
راح ابدأ طريقة التسجيل بقوقل "الصور كبيرة عشان تطلع كاملة اضغطو عليها"
اولا ادخلوا صفحة قوقل العادية المعروفة وبتلاقو على الركن كلمة تسجيل دخول 

اضغطوها وثانيا راح تنقلكم لصفحة اخرى اضغطوا على كلمة انشاء حساب جديد مثل ماهو موضح بالصور

ثالثا راح تنفتح معكم صفحة التسجيل عبوا البيانات مثل ماهو موضح بالصورة تسجيل عادي مايبيله


رابعا بعد الموافقة على الشروط راح تنفتح معكم صفحة جديدة يطلبوا رقم الجوال 
اكتبو رقم جوالاتكم واختارو "رسالة نصية " مثل ماهو موضح بالصور واختارو بلدكم واضغطو ارسال رمز التحقق


خامسا قوقل راح يرسلكم رسالة على الجوال فيها الرمز"رقم التأكيد" ادخلوا في الصفحة اللي راح تنفتح معكم مثل ماهو موضح بالصورة


واضطوا اثبات الهوية
سادسا راح تنفتح معكم هذي الصفحة ومبرروك عليكم حساب قوقل 


والحين خلصتو حساب قوقل ويبقى كيف تسجلو بالمدونة مرررررة سهل ادخلو المدونة وروحو عند المتابعون
واضغطو اشتراك


وراح تنفتح معكم صفحة مثل هذي اختارو عام  وبعدها اضغطوا الاشتراك في المدونة مثل ماهو موضح بالصورة


واخيرا تنفح معكم الصفحة الاخيرة ومبروووووووك عليكم التسجيييييييييل


طبعا التسجيل بقوقل مرة وحده يعني ماتكريروها كل مرة اشتركو بكل المدونات اللي تبوا بكل سهوولة بعد خطوات التسجيل بقوقل
اتمنى اكون افدتكم حبيباااتي ومثل ماقالت بووم 
ما راح أحلل اللي تنقل تعبي بدون ما تذكر انه منقول من مدونة دودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

67 التعليقات:

  1. يعطيك العافية ياقلبي
    والله لا يحرمنا منك
    عن جد اللي تسويه مجهود جبّار
    ماشاء الله تبارك الله

    ردحذف
  2. شششكرا وان شاء الله بسسجل :)

    ردحذف
  3. رغ ــــــد :
    الله يعطيكـ العافية يا قمر ..
    بس انا سويت كل الخطوات بس شوية جاني شي مكتوب فيه ادخلي الرمز دخلتو وكتبلي تعذّر التحقق من الرمز الذي أدخلته طيب ايش اسوي سووري تعبتكـ معايا :(

    ردحذف
  4. مشكورة يالغلا ماقصرتي ^-^

    ردحذف
  5. شكراا حبيباتي مررررة
    وبالنسبة لرغد غريب اللي طلع معك حاولي مرة ثانية ياقلبي وان شاء الله يزبط معك

    ردحذف
  6. اي والله شكرا دودي انا كثير كنت ابحث عن حد يدلني كيف اقدر اشترك بس ما لقيت ... و دلوقت انا عرفت مشكورة جهودك o_o

    ردحذف
  7. .
    شكرا يا قمر
    والله مجهوووود تشكررين علية
    شكرا الف مرره

    ردحذف
  8. والله رح اجرب يا قمر


    gady2001

    ردحذف
  9. مشكوورة ياقمر على المجهوود ..

    بس انا لما سجلت ما دخلت رقم الجواال ..

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. يعيطكم العافية
    لاخلا ولا عدمـ
    وديــ

    ردحذف
  12. مشكووورة حياااتى دووودى وبوووم وانا سجلت فى مدونتك الحلوووة وانا كنت متابعاها دااايما
    اناyoumna83

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. العفووووووووووو حبيباااتي

    ردحذف
  15. دودي ترى انا gady2001


    وشكرا على المعلومات

    ردحذف
  16. ممشكورة حبيبتـــي دوودي

    ردحذف
  17. واخيرا حبيبتي سجلت على العموم مشكوووورة

    ردحذف
  18. مشكوره دودي نقلتو بمدونتي وكتبت انو منقول من مدونه دودي

    شوفي هنا اذا تبي تتأكدي..

    http://hmoo-oosa.blogspot.com/

    ردحذف
  19. الحمدلله انا توي اشتركت واااااايد استفتدت من المعلوومه ياقلبي وانا عندي حساب بجوجل من سنــــــــــــــــه ^^ شكرا المدونه مرررا خطييرهـ ومن زمان كا ودي اشتررررك فيهــــا

    ردحذف
  20. بنااات انا مو اسمي hxh89 انا كتبت اسمي shy Ro0Ro0 وماطلع ليييييش ؟؟؟

    ردحذف
  21. شكرااااا حبيبتي وانا نقلت بعض المواضيع عندي بالمدونه وكتبت من مدونه دودي وربي لا يحرمنا منك ^_*

    ردحذف
  22. مشكوره دودي انت وبوم ما قصرتو انا كنت احاول من زمان الاشترك و ما عرفت

    ردحذف
  23. مشكوره يا عسل كلكــ ذوق ^^

    ردحذف
  24. تسلمي قلبو على الشرح

    ردحذف
  25. لاهنت والله يعطيك العافيه

    ردحذف
  26. سؤال بس كيف تحطين صور بالمدونه؟! انا سويت لي مدونه بس ما عرفة احط صور مثل صورة جناحي و ... و ... الخ و اتمنى الرد بسرعه:)

    ردحذف
  27. مشكوره وانا اشتركت وودى احط موضوع بس منى عارفه كيف احط

    ردحذف
  28. يسلمو انا ما اعرف احط موضوع في المدونه كيف احط ؟؟

    ردحذف
  29. مارسيييييييي انا هلئ شاركت

    ردحذف
  30. ثانكيو قلبو ع موضوع الجميل

    ردحذف
  31. كدا اصير زيكم اضع معلومات وملابس مجانيه؟؟

    ردحذف
  32. قوليلي ازاي اعين كاتبة في مدونة بليييييييييييز الرد

    ردحذف
  33. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  34. شكرا مرة انا دوبي سجلت ودخلت وعلقت مليووون شكرا لك

    ردحذف
  35. ميرسي ميرسي ميرسي انا عارفه انو متاخره بس سوري توني شفتها

    ردحذف
  36. يسسلموؤوؤو عسسوله ^^

    ردحذف
  37. بس أنا أدغط علة الإشتراك في المدونة ما بيشتغل ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  38. شرفوني على مدونتي يأخوات http://selen11.blogspot.com

    ردحذف
  39. لوسمحتوا انا عندي مشكله كبيره جداجدا ارجوكوا حلوهالى واعملوا مو ضوع باسمى انا الاكونت بتاعىا نسرق بقالى اكتر من 9 اشهر فيه واتسرق منى حاولت بكل الطرق عملت كل شي وبرضولسه مش عارفه ادخل عليه ارجوكوا ساعدونى

    ردحذف
  40. مشكوره ي قلبي ع المجهود الرائع واتمنى تسجلو وماتحرموني من
    تعليقاتكم الحلوه



    http://lyoonhlwa.blogspot.com/

    ردحذف
  41. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  42. مشكوره ما قصرتي

    http://thekoorh.blogspot.com/

    ردحذف
  43. اهلا انا جديدة دودي ممكن تضيفيني بصفحتك

    ردحذف
  44. نقلت موضوعك في مدونتي بــــــــــس الصور مو راضية تطلع كتبت اللي تبي الطريقة تروح مدونة دودي خخخخخخخخخخخخخخخhttp://wwwalnujoodcom.blogspot.com/

    ردحذف
  45. مممممممششششششكوره سجلت

    ردحذف
  46. مشكورة ماتقصرين يالغالية

    ردحذف
  47. انا عندي مدونة بس مافيها حتى مكان للتسجيل

    ردحذف
  48. مممشكوره واناعندي مدونه بس ابي اعضاء

    ردحذف
  49. شات صوتي

    http://www.ksa-cute.com/

    ردحذف
  50. يسلمو حبي انا اشتركت وبحاول انو ارد على كل مناقشاتكم

    ردحذف
  51. تسلم اناملك يالغاليه

    ردحذف
  52. هذي مدونتي لتحميل ع أجهزه توني بديت فيها ابي دعمكم لي http://www.mediafire.com/?5xbb4tn57ujp3ab


    وهذآ للمتابعه ع المتصفحات http://fofoartwaa.blogspot.com/

    ردحذف
  53. مرحبا ممكن تصوطو لي في الكتاب سنوي سمي hmokh3 بليز

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان