مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسباقتين استعدوو.....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صباااايااا كيف الاجازة معكم مبروووووووووك للناجحين 
ومبرووك لسارة وشوق وشهد وتركي ووليد ومحمد وزين العابدين على نجاحهم
واتمنى اجازتكم تكوون ممتعه ووجهها حلوووو علييييييكم
اليوم راح ابدأ مسابقتين واحده للسوبر ووحده للي مش سووووبر
اولا مسابقة السوبر
ثيم " سهرات , فساتين طويلة , مكيااج سهرات , اكسسوار الخ الخ الخ كانك خارجة سهرة
شروط الاشتراك
لازم يكون الفستان طويل "لازم"
وتسريحة الشعر لازم تكون احد هذي التسريحات
وبديهي لازم تكوني سووبر
زيني دوولك على الاخر وبعدها ادخلي سجل زواري واكتبي لي انك تبي تشتركي "لا تكتبي إلا بعد حفظ الدول باللوك الكامل"
وممنوع تقولي لي مرتين زي المرة اللي فاتت او تقولي لي غيري شكلي كذا احسن والخ الخ الخ زي ماسويتو المرة اللي فاتت
لاتغيري اللوك إلا بعد ماأرد على رسالتك بسجل الزوار بـ "تم التقييم" لما تشوفي الرد اعرفي اني قيمتك وغيري لو حبيتي
ماراح اقيم اي بنت تخالف القوانين وراح اكتب لها لم يتم التقييم "سوووري"
بس ماأبي يصير خبص زي المرة اللي فاتت
ثانيا مسابقة للي مش سوووبر
ثيم "كاجوال او جينز"
فساتين قصيرة او جينزات "كتجوال فرايدي" موضوع شوي مفتوح
ممنوع المكياج اكيد "حتى اللي كانو سوبر والحين مش سووبر ممنوع المكياج" ابي اشوف ابداعاتكم وكيف تبدعوا بدون مكياج "
اي تسريحة شعر خذوو راحتكم  " سووري للسووبر "
الثياب ماتكون للسوبر يعني اللي كانو سوبر وعندهم ثياب سوبر ممنوع يلبسوها
اكسسوارعلى ثياب كله مش للسوبر 
زيني دوولك على الاخر وبعدها ادخلي سجل زواري واكتبي لي انك تبي تشتركي "لا تكتبي إلا بعد حفظ الدول باللوك الكامل"
وممنوع تقولي لي مرتين زي المرة اللي فاتت او تقولي لي غيري شكلي كذا احسن والخ الخ الخ زي ماسويتو المرة اللي فاتت
لاتغيري اللوك إلا بعد ماأرد على رسالتك بسجل الزوار بـ "تم التقييم" لما تشوفي الرد اعرفي اني قيمتك وغيري لو حبيتي
ماراح اقيم اي بنت تخالف القوانين وراح اكتب لها لم يتم التقييم "سوووري"
بس ماأبي يصير خبص زي المرة اللي فاتت
القوانين
1- لاتتكلمو على اي من المشتركات بكلام سيء خلينا نكون اصدقاء وحبايب
2-اقرأو موضوع ثقافة الردود للأهمية
3-اكتبي لي ابي اشترك بالمسابقة في سجل زواري
4- العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من المسابقات الجاية)
5- لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي 
بس هذي هي القوانين اتمنى تتمتعو بالمسابقة  
 والفائزة جائزتها هي


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

29 التعليقات:

  1. مشكوره المسابقتين حمااااااااااس

    سؤال ^_^

    عادي ملابس مجانيه ؟

    ردحذف
  2. يب يب عاااااااادي ملابس مجانية

    ردحذف
  3. هلآ دودي وآآآآو روعه آلمسآبقآت يآليتني سوبر

    آلمهم

    آنآ سويت كل شي يعني مآرآح آغير لبسة آلا آذى قلتي تم آلتقيم:>:>
    شكرآآآ دوودي ع آلمسآبقآت

    ردحذف
  4. هلا وآلله دودي آنآ rere_22

    ردحذف
  5. هلا وآلله دودي شششخبآآرك ششعلومك

    آقوولك

    متى رآح تطلعي آلتصوتيآت هنآآ

    ممكن تسرعي لآن يوم آلجمعه مقدر آدخل:<:<

    لاني بسآآفر تركيآ

    وشكرآآ قلبووق5ق5

    ع آلعمووم آنآ 7hno

    ردحذف
  6. مشكوورهـ دودي عالمسابقات والجهوود...

    fdetne_qmar

    ردحذف
  7. شكرا يادودى يا عسل المسابقتين اجمل من بعض
    TheLoverGirl210

    ردحذف
  8. شكرا يا دودي يا قمر على المسابقات الحلوة زيك ان شاء الله اشترك ^ـ^

    weddoo-doll

    ردحذف
  9. lovley.angel.n
    المسابقه مررره حلوة و ابي اشترك فيها بس ما اغدر لانو بسجل الزوار ما عد يرسل .
    اذ ممكن تساعديني يا دودي

    ردحذف
  10. والله شكل المسابقه حماااس ..
    ياارب افوز..
    وشكرا لك دودي واالله انك تتعبين الله يعينك...

    ردحذف
  11. انا ابي اشترك بس بسجل الزوار ما عد يرسل انا حابة اشترك بماسبقة للي مش سوبر ستار

    ردحذف
  12. شكلها المسابقه رووعه


    بس مااعندي فستان طويل يكون حلو

    المهم ان شاء الله تسوي مسابقة للفساتين القصيره <<خخخخخخخ

    ههه

    يلا مع السلامه

    ردحذف
  13. miss_crystal
    المساابقه حمااااس وانشالله يارب افوز
    بلييز صوتو ليي

    ردحذف
  14. miss_crystal
    دودي متى الاعلان عن النتايج والمسابقه كم مرحلة تمر

    ردحذف
  15. المسابقه روعه

    ردحذف
  16. انا اشترك gesy_geseca

    ردحذف
  17. والله انتي يا دودي روعة ومسابقاتك كتييير حلوة وعلى فكرة انا اسمي misou1995

    ردحذف
  18. المسابقة رووعه ان شاء الله افوز ^_^

    Mannar-Love

    ردحذف
  19. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مسابقاتك كثير روائع وانا بدي اشترك بس مو سوبر لا اوك واسمي rorooo-300

    وشكرا تحياتي (ملوكه)

    ردحذف
  20. Thx Dude U Really Have The Best Blog ^^

    ردحذف
  21. هلا والله دودي ..
    بصراحه مسابقتك مرررررررره حلوووووه ..
    ((&_&))

    ردحذف
  22. هلا خالتوالمسابقه مررررره حلوه

    واكيدواكيد حلوووه وتهبل لانو دودي مسويتها

    ردحذف
  23. هاي دودي شلونج شحبارج احب اشكرج على المسابقةالحلوه الي تسوينه لنه انا h4h4

    ردحذف
  24. مره حلوه المسابقه
    وان شاء الله اشترك مشكورررررررررره
    اختك
    33merah

    ردحذف
  25. المسابقه حماسيه مره بس انا ماراح اشترك لاني جديده في ستار دول واتمنى الفوز للحميع
    وشكراااااا دودي على كل الموجود في المدونه والله لايضيع لكي تعب

    ردحذف
  26. السلام عليكم
    مشكورة وأنا راح اشترك فى اللى مو سوبر
    eheba2010

    ردحذف
  27. مرسى يا دودى
    انا roro_2011

    ردحذف
  28. حلووه مرره الفكرره يا دودي
    انا:GhDeRBaby
    *_^

    ردحذف
  29. مرسي يادودي اناsamarsamsam

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان