مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

كرسي مجانا

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
هلاا صباااااااااايااااااااااا
اليوم جبت لكم طريقة تجيب لكم كرسي مجانا
اولا ادخلو هنا 
واكتبوا
http://www.stardoll.com/en/contest/view.php?id=488
واضغطوا "Go"
وسجلو دخول وبعدها ارجعوا لصفحة البروكسي الاولى واكتبوا
http://www.stardoll.com/en/contest/finish.php?id=488
واضغطوا "Go"
ويوصلكم الكرسي بإذن الله 
المعلومة من underneath stardoll

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. ما صار عندي الرابط الثاني غلط

    ردحذف
  2. شكرااا حبيبتي بس هوي بيجي بدون الرابط التاني يعني مافي داعي ترجعي لصفحة البروكسي بس سجلي دخولك

    ردحذف
  3. يا بنات انا بغير الباسوورد كل شهر لان بخاف حد يكون عرفة فــ غيرته و لكن نسيته بعد كدة اعمل ايه و بعت رساله استرجاع كلمه المرورو ما بعتوش رساله اعمل ايه بليز حد يقول لي لاني انا سوبر :'( :'(

    ردحذف
  4. هلا قماري بالفعل انا نفع معي بدون الرابط الثاني

    ردحذف
  5. يسلمووو دودي انا اخذته بدوون الرابط الثاني .. يعطيك العافية

    ردحذف
  6. يسلمووووو مرررة روعة

    ردحذف
  7. سويت نفس الطريقة الي كتبتيها فووق يا دودي وانا اتسجلت ورجعت للبروكسي وحطيت الرابط التاني

    ويسلمووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان