مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقتين للسوبر وللي مش سوبر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلااااا صبااااااااايااااااا كيفكم ان شاء الله تمااااام اليوم حبيت ابدأ مسابقة لكم لانه بنات كثيير طلبو مني اسويها
المهم اليوم المسابقة عن افضل سويت "جناح" 
بالنسبة للسوبر راح تكون مسابقتهم افضل غرفة نوم 
زيني غرفة نومك واحفظيها واكتبي لي هنا بالمدونة اسمك بستاردول وانك جاهزة وتبيني اقيمك وانا راح اقيمك واكتب لك في سجلك "تم التقييم" 
كلمة "تم التقييم" معناها اني قيمتك وحفظت صورة غرفتك عندي مش معناها انك دخلتي المسابقة
شروط المسابقة 
1- لازم تكوني سوبر 
2- لازم تسويها بالغرفة الاضافية مش بالغرفة الاصلية اللي فيها الدولاب
3- المسابقة لمن تملك اسلوب راقي في الحوار وتستطيع المناقشة وتجيد فن الحوار
4- لآ تقومي بالتلفظ بألفاظ سيئة تدل على شخصيتك وترتبيتك
5- المسابقة لمن تمتلك روح رياضية وتقبل بالفوز والخسارة
6- اكتبي لي هنا بالمدونة ماراح اقبل اي مدخل سجل زوار او رسالة على ستاردول 
7- بعد تقييمك ماراح اقيمك مرة ثانية 
8-اقرأو موضوع ثقافة الردود للأهمية
9-العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من المسابقات الجاية)
10- لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي  

بالنسبة لمسابقة اللي مش سوبر ستار
راح يكون ثيم المسابقة غرفة الجلوس او غرفة الضيوف

 زيني غرفة نومك واحفظيها واكتبي لي هنا بالمدونة اسمك بستاردول وانك جاهزة وتبيني اقيمك وانا راح اقيمك واكتب لك في
"تم التقييم" 
كلمة "تم التقييم" معناها اني قيمتك وحفظت صورة غرفتك عندي مش معناها انك دخلتي المسابقة
شروط المسابقة 
1- لازم ماتكوني  سوبر 
2- لازم تسويها بالغرفة الاصلية اللي فيها الدولاب
3- المسابقة لمن تملك اسلوب راقي في الحوار وتستطيع المناقشة وتجيد فن الحوار
4- لآ تقومي بالتلفظ بألفاظ سيئة تدل على شخصيتك وترتبيتك
5- المسابقة لمن تمتلك روح رياضية وتقبل بالفوز والخسارة
6- اكتبي لي هنا بالمدونة ماراح اقبل اي مدخل سجل زوار او رسالة على ستاردول 
7- بعد تقييمك ماراح اقيمك مرة ثانية 
8-اقرأو موضوع ثقافة الردود للأهمية
9-العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من المسابقات الجاية)
10- لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي

المسابقة تنتهي غدا الساعة 1 ظهرا بتوقيت جرنتش *.^ يعني العصر بتوقيت السعوية
ماراح اقبل اي اشتراك بعد الساعة 4 يلا اشوف ابداعاتكم حبيبااتي اتمنى تقرأو الموضوع كامل
الفائزة جائزتها 
صورتها بالمدونة مع رابط عشان الكل يزورها ويبارك لها وتكسب صداقات

لازم تكوني بالغرفة اللي تبي تتقيمي فيها مش بغرفة ثانية






Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

91 التعليقات:

  1. انا بدي اشترك بمسابقة السوبر اسمي بستار
    rafof

    ردحذف
  2. rafof:
    انا مو بغرفة النوم هلأ احفظ السويت فيها

    ردحذف
  3. انا بدي اشترك بمسابقة السوبر
    اسمي
    dode56
    هههههه بعرف انو ما رح افوز

    ردحذف
  4. انا بدي اشترك اسمي بستار دول هو suja123 وجاهزة

    ردحذف
  5. انا ابا اشترك اسمي miss.bakura1

    ردحذف
  6. اهلين
    كيفك؟
    الفكرة مرة حلوة
    وان شاء الله الفوز لمن تستحق
    اسمي في ستاردول jsssenta
    بشترك في مسابقة السوبر
    بس حابة اسأل سؤال :
    عادي اسوي حملات؟

    ردحذف
  7. ^
    ^
    عفوا اسمي في ستاردول jessenta
    مش jsssenta

    ردحذف
  8. أنا أبغا اشترك بمسابقة مو للسوبر...
    اسمي:FunSoSoHoHo

    ردحذف
  9. انا بدي اشترك

    اسمي في ستار دول Go0ody.5

    ههههههههه ادري ما راح افوز

    ردحذف
  10. انا كتتتتتير زعلانة منك يا دودي لانو انا بعت لك رساله ففيها موضوع كلب او قطة مجانيه و ما حطيتيهوش لغايت دلوقتي

    ردحذف
  11. بنااااااااااااااااااااااااات...
    بسسسسس...
    ايش دا..
    ما لقيتو الا ستار دول تضاربو عليه...بسسسس...

    ردحذف
  12. انا بشترك ممكن واسمي بي ستاردول
    imhuda1998
    شكرااا

    ردحذف
  13. انا بشترك واسمي love.coll بمسابقة السوبر

    ردحذف
  14. انا لاانا انا انا بشارك بعد قيميني قيميني متحمسى وانشاء الله افوز انا اسمي معروف rno-_-2010

    ردحذف
  15. ممكن ياجماعه تصوتولى فى مسابقه فى هذه المدونهhttp://stardoll-lists.blogspot.com/2010_07_01_archive.html
    اسمىyoumna83

    ردحذف
  16. هاي دودي ممكن اشترك في مسابقة السوبر هذا اسمي بستار دول h4h4 وان شاء الله افوووووز :)

    ردحذف
  17. أهليييييييين دودي مرأآ حلووهـ المسأآبقهـ
    أنأآ أبغى أشتركـ بمسابقةـ السوبر وأنـآأ سووبر
    اسمي :
    starFoFo1

    ردحذف
  18. انا ابغا اشتركـ بمسابقة السوبر اسمي RM.TM

    ردحذف
  19. انا حشترك بمسابقة المو سوبر والي اهي غرفة الجلوس
    اسمي :
    Pure.Heart

    ردحذف
  20. ممكن اشترك بمسابقة المو سوبر , انا مو سوبر واسمي RM22

    ردحذف
  21. وآآآآآآآآآآآآو روووعة ماشاء الله
    حمآآآآآآس

    بالتوفيق لكل الصبايا
    <<<<< متحمسة جداً

    حاسة انه في مواهب مدفونة ورائعة

    ردحذف
  22. اي نسيت اقول
    يعطيك العافية على المسابقة الرائعة

    ودمتي لنا مبدعة ومتميزة :)

    ردحذف
  23. مرحبا
    انا malak
    اسمي في ستار دول malakwalid1990
    و بدي اشرك
    وانا عندي غرفة يضافيه بس انا مو سوبر و الغرفه الاضافيه بجنب الغرفه للعادين يعني فوتي للغرفة النوم الخضراء عبر الباب الي عند الخزانه

    ردحذف
  24. و بليز قيميني
    malak

    ردحذف
  25. انا بشترك
    بمسابقة السوبر في غرفة النوم
    واسمي brshlonih

    ردحذف
  26. انا بشترك باللى مو سوبر
    اسمى RONY.COOL81
    رابط غرفتى
    http://www.stardoll.com/member/rony.cool81

    ردحذف
  27. انا بشترك بمسسابقة الي مو سوووبر اسمي randoya1999 يا ريت تقبلي

    ردحذف
  28. انا بدي اشترك بمسابقة العضوات اللي مو سوبر و اسمي ice_roro ياااااااااا رب افوز انا بشترك بمسابقات كتير و نفسي مرة افوز
    و هذا سويتي

    http://www.stardoll.com/member/ice_roro

    ردحذف
  29. أنا ابغى أشترك في مسابقة السوبر ستار و اسمي في ستار دول lgyn

    ردحذف
  30. دودي قلبو
    فيه كثير بنات كانوا سوبر والحين خلصت عضويتهم
    فاكيد بيتوهم بتطلع احلى من البنت اللي عمرها ما صارت سوبر بس حبيت اقول رأيي الخاص ...

    ردحذف
  31. انا بشترك دة الرابط
    http://www.stardoll.com/member/catys55

    ردحذف
  32. انا ابي اشترك اسمي asraa1996
    انا الغرفة الاولى عندي قيمي
    غرفتي انا عندي روح رياضية انا
    ما رح ازعل مع تمنياتي
    asraa1996

    ردحذف
  33. مرحبا ... انا جمانه و ابغى اشترك بمسابقة السوبر..
    اسمي في ستار دول missjomanah

    ردحذف
  34. ..هأآإي دودي ممكن اشتركـ في مسابقة السؤؤبر ^ـ^
    انا weddoo-doll

    ردحذف
  35. سلااام دودي
    ممكن اشترك في المسابقه

    nana-2020na

    ردحذف
  36. دودي حياتي ابي اشترك بالمسابقة انا سوبر و اسمي بستاردول هو MissGirl1594
    تحياتي الخالصة

    ردحذف
  37. الـسسلآم عليكم ورحمة الله وبركآتهـ ..~
    دودي انا ابغآ آشترك بمسابقة السوبر ستار .. وآسمي
    a7LA.WA7DAH..

    آدعوولي افووز ..

    في امآن اللهـ

    ردحذف
  38. أهلين دودي حبيبتي شو هلامسابقه الحلوه قيميني naela_90

    ردحذف
  39. هلا دودي انا ابي اشترك في مسابقة السوبر ستار
    اسمي awdehhhhh

    ردحذف
  40. بمسابقة السوبر واسمي noza-1999

    ردحذف
  41. انا ابي اشترك بمسابقة السوبر اسمي RO0O0RO0O0

    ردحذف
  42. اهلين
    انا ابغا اشترك في مسابقه السوبر
    اسمي
    miismandy1997

    ردحذف
  43. السلام عليكم ممكن اشترك اسمي qzsecftbh في مسابقة السوبر ممكن ؟؟

    ردحذف
  44. انا اريد الاشتراك بمسابقة الموسوبر واسمى فى ستار دول yoyo3455

    ردحذف
  45. انا بدي اشترك بي مسابقه مش سبر واسمي sara3209

    ردحذف
  46. ممكن اشترك بي المسابقه مش سبر واسمي sara3209

    ردحذف
  47. هااااااي يا قمر انا عيزه اشترك في مسابقه اللي مش سوبر واسمي في استار دول rona.love3هو ده يا قمر

    ردحذف
  48. مرحبآ ... انا ابي اشترك في مسابقة السوبر ... بس كان عندي سؤال : الملابس بتاثر لو لا ؟؟ يعني لازم نلبس بجامة و هلون ....
    و شكرآ دودي ع المسابقة .. بصراحة اول مرة اشترك في مسابقة بالمدونة ..
    اي صح نسيت اسمي في ستار دول : y.a.s.h
    انتظر تقيمك يا دودي =) شكرا مرة 2

    ردحذف
  49. انا دودي بليزززز ابي اشترررك .....

    ردحذف
  50. السلام عليكم
    انا ابغاكي تقيميني وابغا اشترك
    ومشكوره على المسابقه كل مسابقاتك كل وحده احلى من الثانيه

    اسمي بستاردول
    shoshomoon

    ردحذف
  51. ونسيت اقول انا سوبر
    shoshomoon

    ردحذف
  52. السلام عليكم
    كيف الحال؟
    انا ابي اشترك بالمسابقة
    اسمي ب ستاردول
    niceshere

    ردحذف
  53. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ممكن اشترك في مسابقة الي مو سوبر

    اسمي في ستاردول amoortt

    واتمني التوفيق للجميع

    ردحذف
  54. انا ابغا اشترك اسمي في ستار دول MS---NEKLS
    وانا جاهزه

    ردحذف
  55. وانا ابغى اشترك missfofa8080

    ردحذف
  56. اهلين كيفكم؟..
    انشاء الله بخير
    انا ممكن اشترك حياتي
    واسمي بستاردول

    girl-love-angel

    واتمنى تقيموووني حياتووو

    سيووو

    ردحذف
  57. هاااي .. ممكن اشترك في المسابقة الي مو للسووبر ؟!

    انا اسمي في ستار دول .. liyan_123

    وأنا جاااهزة .. ;)

    http://www.stardoll.com/member/liyan_123

    ردحذف
  58. انا حابة اشترك في اللي مو سوبر اسمي sarooomar

    ردحذف
  59. السلام عليكم ياصبايا
    كيفكم انشالله تمام

    انا مرا حابه اشترك بالمسابقه ولعلم هذي اول مسابقه اشترك فيها وانشالله افوز >>دعواتكم لي بالفوز

    اسمي سارا واسمي بستاردول >>> missbrawn
    والرابط للسويت >>>http://www.stardoll.com/member/missbrawn

    انشالله انشالله انشالله افووووز واذا خسرت قضاء قدر (=

    ردحذف
  60. انا ابي اشترك
    اسمي feeo0on1

    ردحذف
  61. انا ابي اشترك .. انا اسمي .. nooraa7med

    ردحذف
  62. انا ابي اشترك انا اسمي بستار دول
    nooraa7med
    و انا جاهزه للمسابقه الي مو سوبر

    ردحذف
  63. انا ابي اشترك بلييز شوفو الجناح حقي ياارب يعجبكم
    اسمي : juri.2009
    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

    ارجو ان يعجبكم :)

    ردحذف
  64. وأنااا كمان بليز
    أسمي gowana1989

    ردحذف
  65. انا ابي اشترك اسمي في ستار دول
    ls098
    بشترك في مسابقة الي مو سوبر ستار

    ردحذف
  66. انا عوزة اشترك بمسابقة الى مش سوبر وانا roro_2011

    ردحذف
  67. أنا أريد الأشتراك بمسابقة الى مو سوبر أنا أسمى
    funcygirl98
    أنا ديكور غرفتى سيمبل كتير أـمنى أن ينال إعجابك دودى

    ردحذف
  68. أـمنى=أتمنى سورى غلطت بالكلمة

    ردحذف
  69. انا اريد الاشتراك بسابقة الي مو سوبر ستار
    انا اسمي بستاردولsweet.alaa

    ردحذف
  70. بالتوفيق للجميع
    funcygirl98

    ردحذف
  71. انا ممكن اشترك اسمي o0toot0o
    تقبلي مروري

    ردحذف
  72. آنــا راح اشترك و آسمي hayazeer
    تقبلــي مروري ^^!

    ردحذف
  73. أنا ابي أشترك في مسابقة السوبر ستار و انا جاهزة و اسمي في ستار دول luchia-- و بالتوفيق للجميع;)

    ردحذف
  74. انا بدى اشترك فى مسابقة اللي مش سوبر ستار
    واسمى / rehamomar1997
    وانا جاهزة للتقييم

    ردحذف
  75. انابشترك ^^ الغرفه الخامسه فوق صارت جاهزه
    واسمي بستاردول cool--dodo98

    ردحذف
  76. خلاص ماراح اقبل اي طلب اشتراك بعد هذي الرسالة

    ردحذف
  77. و الله بدي اشترك لان جناحي مرتب
    بس من جهة اللي مش سوبر انا عري ما ربحت و كنت مسافرة اصلا

    الله يخليكي انا بس

    ردحذف
  78. انا اسمي yryr_501 ولا مره اشتركة بمسابقه ممكن اشترك

    ردحذف
  79. انا ابا اشترك اسمي LoOod-happy

    ردحذف
  80. أنا أبغى أشترك بالمسابقة و اسمي بستاردول
    Dala31994
    مسابقة سوبر ستار
    غرفة النوم جاهزة و مستعدة للتقييم...
    و براحتك و شكرا ع المدونة الأكثر من رائعة

    ردحذف
  81. أنا ابي اشاركـ بلييييييييييييز *_*
    أسمي بستار دول : SHAHA-3010

    ردحذف
  82. السلااااام علييييييييكم
    سلامو دودي قرأت انو انتهى الوقت للإشتراك بالمسابقة بس امس كان عيد ميلادي وما فتحت الكمبيوتر ابد
    فمو مشكلة انا حبيت احط اسمي من باب الاحتياط في حال فكرتي تزيدي عدد المشتركات او اي شي بس في حال ماصار واشتركت ماعندي مشكلة اكيد البنات يلي اشتركو قبلي بيستحقو الفرصة اكثر
    ومررررررة مشكورة على جهودك معنا
    ويسلموووووووووو
    اتمنى الفوز للي تستحق
    انا اسمي Ranooosh7
    بستار دول

    ردحذف
  83. انا انا

    اشترك فى المسابقه الى للمش سوبر انا salma_soso99

    ردحذف
  84. اعوذ بالله من كلمة انا هههه
    امزح حبيبتي لا تزعلي

    ردحذف
  85. ان شاء الله كل هم فائزين

    ردحذف
  86. أنا أبغى أشترك بالمسابقة و اسمي بستاردول
    raoona1
    مسابقة سوبر ستار
    غرفة النوم جاهزة و مستعدة للتقييم...
    و براحتك و شكرا ع المدونة الأكثر من رائعة

    ردحذف
  87. انا ودي اشتــرك
    rat02700
    وانا كمان كتبت لكـ..في سجل الزوار..نسيت انك ما راح تقبلي كتبت لكـ..هنــآ,,

    ردحذف
  88. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  89. .ممكن اشترك بالمسابقة اللي مو سوبر دودي اسمي بستاردوول princesse.kala1 و الغرفة جاهزة للتقييم

    ردحذف
  90. انا رح اشترك بغرفة الضيوف يلي مش سوبر
    اسمي في ستاردول هو samahane
    و رابط غرفة الجلوس هو
    http://www.stardoll.com/fr/user/?id=59329519
    يا رب افوز

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان