مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

موضوع مهم كتبته ms_pink


قبل فتره


جلست جنبي وحده تسولف في الجوال
وأتوقع انو اللي جنبها تحكي لها عن زواج أو عريس
ما أذكر بالظبط
الزبده
ان البنت طول المكالمه وهي تقول
فلااااااانااا
قولي لي بسررررعه أبي أخققققق



>
والا تدخل موضوع في منتدى وتلقى ثلاث أرباع الردود داخل فيها مصطلح
"خقق"



أو تقعد مع أحد الخاقوقيات على الـ MSN
وتبدا في سرد مغامراتها مع الخقه



يا ساتر يا رب


حرف الخاء مع القاف يسبب لي خرق في الطبله .. جربوا انطقوها خقق
 .. خقققققققققق
والا تجيك وحده متحمسه ومررره خقققققققققاااااااااااان
لا واللي يضحك انو طلعت منها مشتقات مي موجوده حتى في القاموس العربي
يا ليت لو نرتقي باسلوبنا وتفكيرنا حبتين شوي ... ونفهم معنى الكلمه قبل لا نقولها
ونوعى شوي لأن مو معنى ان الكلمه منتشره والكل يقولها انها صح



لازم كل واحد يكون عنده حس ورقابه ذاتيه
قبل لا أحكي كلمه أعرف أنا ايش قاعد أتكلم



نبدآ بآلموضوع  . .



مرحبـــآ إخواني & اخواتي الله يخليكم انتبهو من أي كلمة تتلفظون فيهـآ من دون ماتعرفون معنـاها




اليوم اكتشفت معنى كلمة بصراحه كنت من مستخدمينهـآ الكلمـه كنت أستخدمـهآ على إنهـا وااااااااااو وشئ روعـه ....!!؟


مـا خطر في بالــي نهائيــاً إنه معنـاهـا راح يكون غير كذا عالعموم الكلمه مرررررة منتشره بين النـاس والناس يستخدمونها


بحسن نية ... الكلمــه هي " خقــق " ولهــا كذا مشتقه مثل : يخقق , خققـان , خقيت ,,, وكثيرررررررر


تبون تعرفون معنـاها ..؟ إدخلو هنـا واكتبو الكلمه وشوفو ايش راح يطلع ..!؟


7
7
7
7

http://www.baheth.info/all.jsp?term=%D8%AE%D9%82%D9%82

واذا مافتح معكم اكتبوا الكلمة في البحث تبع الموقع
بصرآحــه هي كلمه ولفظ بذئ أتمنى أنه احنـا نتخلص منها في حوراتنا اليوميه لأنها أصبحت تسبّب




لــي الغثيـان بعد معـرفه معناهـا



ْأرجـُـو مِنَ الجَمِيــع


المسآهمة في نشرهـا حتى نرْتقِي بمُجْتمَعـِنِــا
شكراا للكاتبة ms_pink

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

24 التعليقات:

  1. مو فاحمه اي نقطه الا ان الكلمه مو زينه

    ردحذف
  2. عنجد معناها وقح كتير ! عنجد بترجاكم ما تحكوها مرة تانية لانو معناها مو منيح !

    ردحذف
  3. يعععععععععع .. وش القرف ذآ .. توني آعرف معنآهآ .. مشكوورة حيآتي دووودي.. نبهتيني .. من جد يقررف ويجيب الغثيان ..

    مع تحياتي a7la.wa7dah

    ردحذف
  4. ايه فعلااا انا قريت هذا الموضوع باحد المنتديات ومعناها مو زيين بالمررره وكنت اشوف بنات يعلقون في المدونه عنا يكتبون هاذي الكلمه بس طنشت لاني ما بغيت اسوي هوشه والحين خلاص بعد هاذا الموضوع اكل درا عن معنى الكلمة وياليت ما يقولونها مره ثانية
    وشكرا دودي و مش بينك عالموضوع

    ردحذف
  5. سوري اقصد مس بينك مو مش ههههههههه

    ردحذف
  6. يعطيك العافية ياقلبي

    ردحذف
  7. miss-saronh2000
    بعد السلام اختي دودي احب ارحب بك وبصراحه سمعت كثير عن مدونتك المشهوره ..لكن اول مادخلت انبهرت بالموضوع هذا حبيت اقول لك وجه رايي ما اقول لك اني ما اقول هذي الكلمه اصير كذابه و لو قلت اني ما مادريت بمعنها بعد هم اكون كذابه (قبل كنت مثلك اول ماقريتها ) بس ابوضح لك نقطه ..باللغه العربيه ومن اهم ميزتها ان للكلمه الواحده عدة معاني ..وتنقسم الكلمات لقسمين المبهم والصريح ..والصريح اللي يكون واضح وليس له توويل ثاني مثل كذاب عشاش اما المبهم اللي ييكون له عده معاني مثل اللي ذكرتيها خق والمشهور والمستخدم لها انها مبهر ورائع وجميل او اني تنحت عنده .. وايضا كثير من كلمتنا باللهجه العاميه غير العربيه ..لو بحثتي بالمعجم لقيتي لها عده معاني والاغرب ان ولا معنا من هذولي المستخدم بالكلام .. مثل العنود <~اسم ~> طلعت له عده معاني واغربهم كان قطيع الخانزير هههههههاي اوكي هذا بواحد من المعاجم ... وهو اصلا او المشهور عند اجدادنا معناه الناقه العنيده والقوية .. ايضا بعد عندي لك مثال بالعاميه نقوله داييم _اتكلم عن اهلي _ من بغى الدح ماقل اح <~طيب بتجيك وحده وتقول هذا المثال وصخ استناد على القصه المشهوره له وهي خاطئة ايضا .. وفيه كثير اشياء عندنا احترم وجه رايك واحترم شهرتك اتنمنى انك تقبلين راي بصدر رحب

    ردحذف
  8. اهلين >>>> اناولله الحمد ماقولها ابدا بس منفتره سمعتها عند وحده من البنات >>>>> بس دخلت على الموضوع عشان اعرف معناه وليتني مدخلت وشذ استغفر الله >>> على طول بقول للبنت عنها عشان متقولها مره ثانيه
    ومشكوره ياقلبي على المواضيع المميزه والمفيده
    SillyLadyblack

    ردحذف
  9. ما فهمت معناها
    nada_ksa

    ردحذف
  10. اكتبوا المعنى لو سمحتم ما فهمت ولا كلمه الله يخليكم اكتبوا المعنى الي تكتبه تكتب بعده اسمها وادعليها بالخير والصالح ان شاء الله

    ردحذف
  11. بالله تستهبلووون ؟؟
    اش الفائدة من الموضوع اذا ما قلتو معناه ؟؟
    يعني الموضوع بطوله وعرضه ومافيها معناه ولا ايش كل الموضوع عشان هادي الكلمة طيب يا اميي قولو المعنى وافيدو الناس مو بس تكتبو وخلاص .. ترا الموضوع ماله معنى كله لانو ما في معنى للكلمة هع
    من مجهووووووووووووووول وغير معروف خخخخخ

    ردحذف
  12. وااااااااااااااااااي
    انا اصلا ما احب اقول كلمه ما اعرف معناها واديما اسمع هذي الكلمه من البنات
    والحين عرفت معناها والله مررررة شكرا
    محبتك: rino0o

    ردحذف
  13. miss-saronh2000
    اكيد رايك على عيني وراسي ياقلبي وما شاء الله طريقتك بالوصف حلووة شكلك معلمة هههه
    بس العنوود ؟؟ هذا اسمي خخخخخخخخ طلعت شينة وانا ماأدري
    والبنات اللي ماعرفو لما تدخلوا الصفحة اكتبي الكلمة بالبحث واضغطي انتر يطلع لك المعنى ياشاطرة
    شكرا ياقلبي مس بينك على الافادة

    ردحذف
  14. انا ما سمعت الكلمة دي خااااااالص
    randoya1999

    ردحذف
  15. يسلمووو دودي على التنبيه ..
    والله يعطيكي العافيه يارب ..

    ردحذف
  16. الي تقول ما عرفت المعني هذي تضغت ع الرابط وتكتب في البحث الكلمة وجيبوا المكني

    تمااام؟؟؟

    randoya1999

    ردحذف
  17. ما فهمت معناها ؟؟
    9NAFAL9

    ردحذف
  18. ما فهمت معناها ؟؟

    ردحذف
  19. miss-saronh2000
    هههههههههههاي رب صدفه خير من الف ميعااد ماتوقعتك اسمك العنود .. لا مش مدرسه انا طالبه ثانويه عااامه بس احب اتفلسف واتوسع بالكلام .. شكرا لك

    ردحذف
  20. استغفر الله واتوب اليه
    انا كنت اقول هذي الكلمة بس ماتوقعتها كذا
    الله يسامحني ويسامح الجميع ان شاء الله
    والي تقول مافهمت المعنى افتحي الرابط واكتبي الكلمة بالفراغ وابحثي وافضل انك ماتبحثين لان المعنى ماهو زيين ابدا ابدا ابدا

    ردحذف
  21. وااااااااااااااو توني اعرف معناها للمعلومية انا كنت من مستخدمينها بكثرة وشكرا للتنبية

    ردحذف
  22. ووووع توني ادرري عن معنها ولله شووي وانهبل ايش دا القررف من جد انا متقررفه مرره ماتوقعت يكون هادا معنها
    وانا كنت ديما اقوول بناات شفتو فلانه اليووم طاالعه خقه وبقووه بعد والحين درييت ايش معنها وياليتني ماعرفت هادي الكلمه من الاول

    ردحذف
  23. اسمع باهذي الكلمة بس ما اقولها والله لاني لنفس السبب مااعرف معناها انا كنت ما احبها ايضا بس توني كرهتها كرها مكروها*يا لبشاعة معناها* شعاري ض9

    ردحذف
  24. والله يعطيكي مليون الف عافيه للتنبيه عشان انتي الوحيدة الي بحثتي عن معناها

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان