مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عداد تبديل ستار

السلالام عليكم ورحمة الله وبركاته
فتح عداد تبديل ستاردولازر لسوبر والماسيات 
1000 كوينز = 100 دولارز 
لحقو بدلوهم قبل ما يخلص الشهر ^_^

 بأماااااااان الله





Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

32 التعليقات:

  1. يا ريتني سوبر يا كاترينوو اشتركوا jmal-stardoll.blogspot.com

    ردحذف
  2. مشكؤؤؤؤؤؤؤره على الخبر يعطيك الف عاااافيه س5

    ردحذف
  3. ججزآكك ربي آلفف خخير ض3

    ردحذف
  4. مشكؤؤره عآلخبر يآ عسسل =))

    آسمي
    SOSO2852

    ردحذف
  5. كلمة سوبر مستحيلة عندي من يسويلي سوبر ارجوكم شكراا

    ردحذف
  6. اها يلا انا بقالى 16 وابقى ماااسه

    ردحذف
  7. يتهنو ان شاء الله يسلمو على الخبر

    ردحذف
  8. غريبة انا دائما مفتوح عندي ف2

    ردحذف
  9. اية مبروك للسوبرات والماسيات س3

    ردحذف
  10. مشكوووره عالتذكير ياقلبي

    ردحذف
  11. اية مبروك للسوبرات والماسيات

    ردحذف
  12. عواااافي للسوبر والماسيات
    س9

    ردحذف
  13. انا دايما فيه عندى التبديل هذا الشهر بافى عندى 600 كان نفسى اخلصها ليه ما استنو شويه ض5

    ردحذف
  14. مبروك للسوبرات والماسيات

    ردحذف
  15. حلو الف مبروك الكم CoolDARLI

    ردحذف
  16. عايزة اعرف حاجة ممكن يا جماعة حد يقولى ينفع نبدل الكوينز بالدولارز ولا لا؟

    ردحذف
  17. ينفع بس اذا كنتي سوبر او ماسية

    ردحذف
  18. س7 الله يوديكي الف عافية

    ردحذف
  19. مشكوووره على الخبر
    اسمي GoldieHADA
    ض5

    ردحذف
  20. يابختهم ض6

    ردحذف
  21. ثانكيو حبيبتي ع الخبر الحلو انا هون بالعراق مو عارفه كيف بدي صير سوبر ستار
    لو سوبر هلا كنت حولت فورا

    ردحذف
  22. مششككؤؤرهه ^^


    ,,,,,,,


    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان