مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ديكور مجانآ :)

السلام عليكم
أخباركم صبايا
ستاردول نزلت ديكور داخلي مجانآ للكل والجميع وراح تلقونه مثل ما انا موضحه في الصورة :)
 سلأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

41 التعليقات:

  1. الله من جد مو مصدقه اخاف تكون غلطه هههههه ماتعودنا الصراحه الله يزيد ويبارك
    وشكررا لكي هنوو عالخبر الحلووووو

    ردحذف
  2. شكرااااااااا شكرااااااااا بس يا ترا شو المناسبه خخخخخخ ض4

    ردحذف
  3. انا رحت وشف مالقيت شي ياهنوو ض2 وااااااااااااء ض6

    ردحذف
  4. انا قلت مستحيييل شكلها غلطه مالت عليهم ستاردول

    ردحذف
  5. مشكووووووووووووووووووورة

    ردحذف
  6. miss97satin bel انتي لوسمحتي ازاي وصلك انا دخلتي على صفحتي شوفت ملقيتش حاجة

    ردحذف
  7. على ما أعتقد أنو الديكور تبع مسابقة قديمه الى اشتركو فيها يجيهم الديكور أنا سمعت كذا

    ردحذف
  8. روووووعه س8 س3 س4
    شكراااااااا يعطيك الف الف عافية
    س8 س8

    ردحذف
  9. فتحت ملقتش حاجه ولله شكله يجنن قلت ستار دول لا يمكن تتهور وتغلط غلطه زي دي ض7

    ردحذف
  10. ثانكيو ياروحي بس فتت ما لئيت الديكور مع الاسف

    ردحذف
  11. انا لقيته في السويت شوب ب 25 ستار دولارز

    ردحذف
  12. يابنات روحو لغرفةمافيها الديكور بتلاقوه نا وصلتني لانني فتشت كل الغرف وحدة ما اقدر الثانيه فيهاالثالثه لقيته وشكرا الله يعطيك العافيه ياقلبي

    ردحذف
  13. ايية هذي حقت اللعبة الجديدة الي في الأيفون والآيباد الي حاطين لها أعلان ومزعجينا بها ههع شفتوا اللوحة الي أخذها من زمان بـ 0 كوينز أيووة هذي كانت هدية عشان اللعبة وكلنا أرسلت لنا في غرفنا على شكل كيس موفي ويظهر منة لمعات ^^" هذي كلها هدايا للتحفيز بسس

    ردحذف
  14. ما اجاني ليش ض6

    ردحذف
  15. حلوووو لو انك ما خبرتينا ما كنت انتبه له ابدا الله يعطيك الف عافية...
    bijouleila

    ردحذف
  16. حبيبتي انا ما وصلني ليه خسارة كان عجبني جدا
    ارجو منك انك توصليهولي حياتي
    rano9

    ردحذف
  17. في السويت شوب ب 25 ستار دولارز

    كيف بيعطونا اياه ببلاش ؟

    ردحذف
  18. وايد حلو الديكور انا وصلني يسلمو كثير
    CoolDARLI

    ردحذف
  19. مـــآ وصصصل !! ض2

    آسسمي
    soso2852

    ردحذف
  20. مرررررررررررررة حلو

    ردحذف
  21. ايوة حتى عندي موجود

    ردحذف
  22. وصصلل ي ققلببي مشككورهه ^^



    ...................


    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف
  23. مـــآ وصصصل !!

    آسسمي
    meryamita6

    ردحذف
  24. انا ماوصلني واختي وصلها

    ردحذف
  25. حبيبتي ما وصلني الديكور اديهولي من فضلك zaaraFlower

    ردحذف
  26. ممكن لوسمحتي تديلي هو ض7 لانه بستاردولارز ف2
    ارسليلي هوا بلييييز ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  27. وصلني يا قلبي ومشكورة على الخبر س4 س5

    ردحذف
  28. مرحبا ما اجاش عندي الديكور :( بليز فوتيلي اياه
    a7la.jood1
    marwah3
    and thnx

    ردحذف
  29. ماوصلني

    ردحذف
  30. ممكن لوسمحتى تبعتيلى الديكور لانه ماجاش عندى بليز ومشكورة

    ردحذف
  31. يسلموو الخبر

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان