مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مراحل الاحذية أكرمكم الله :)

السلام عليكم
أخباركم صبايا
وأخيرآ بعد معاناه لمدة يومين وصلتني ال 5 أحذيه وطبعآ راح انزلكم صورة على كل حذاء يوصلكم من رقم واحد الى 5 يعني وش حيوصلكم أول وكمان وش حيوصلكم أخر شي 
والمراحل يابنوتات بالضبط 10 مستوايات تعمليهم تاخذي الاحذيه وبصراحه أخر حذاء هوا أحلى واحد فيهم عشان كذا طلعت عيوني حتى خذيته ههههههههه 
عاد الحين نبي كل وحده تثول وين وصلت ومين انتهت من المراحل مثلي ومين باقي ؟_؟
الرابط حق اللعبه للتذكير
https://apps.facebook.com/footfall/?u=
حطي رقم التعريف بعد علامة =
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

23 التعليقات:

  1. اهى انا لسه فى اول مرحله وصلنى الحذاء الاول بالعافيه
    هانو ايه التعب ده كل ده علشان شويه احذيه
    طب كانو عملوها فستان نادر كان التعب مقدرو
    ادخلى بقه عايزاكى ضروروى

    ردحذف
  2. مبرووك لكي ياهنو
    اما انا لسا في من امس وانا في اول مستوى وماوصلني الا الثاني لان الاول اخذته من قبل والله يعينا وشكررا حبوبه

    ردحذف
  3. انا باقى فى اول مستوى ما عرفت كيف العبها اصلا ض2

    ردحذف
  4. ما شاء الله عليك
    حلو رقم 3 س3
    تستاهلين كل خير س8 س9

    ردحذف
  5. شكرا بس وصلني غير 2
    amani12beauty

    ردحذف
  6. ممكن تعلميني كيف طريقة اللعبة لاني ماعرفت وما اخذت الا اول جزمتين

    ردحذف
  7. انا وصلت للمستوى 4 وتوقفت تعبت منها بصراحة لانها لعبة مش مسلية على العموم راح اجرب تاني واوصل للمستوى العاشر.. lalyrich

    ردحذف
  8. انا معرفتش اخدها علشان معنديش اكونت على الفيس لو فى طريقة اسهل يا ريت تقوليلى عليها وميرسى على الخبر وتعبك يا قمر

    ردحذف
  9. شلوون العبها واوصل مراحل ؟؟

    ردحذف
  10. لا والله انا لسه ما لعبتها اصلي مشغولة شوي بس لما افضى انشاءالله سالعبها وراح اخبرك ان وصلوني... يعطيك الف عافية حبي..
    bijouleila

    ردحذف
  11. وصلت المستوى الثاني فهمت لها :)

    ردحذف
  12. انا لسه ما لعبتها لاني ما عم ادخل ستاآر بسب الامتحاات ان شاء الله لما اخلص اجرب

    ردحذف
  13. انا اخدت رقم 2 بس ماعرفت اجيبهم كلهم ض6
    ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  14. وانا بعد رقم 2 وبالباقي ما اعرف كيف اجيبهن
    سويت نفس الطريقة اللي قلتيها بس ما صار شي
    على العموم الف شكر الك على الجهد
    CoolDARLI

    ردحذف
  15. انا ما عرفت العبهااا :(

    ردحذف
  16. انا اليوم دخلت ما فهمت شي

    ردحذف
  17. حماااااااااس خذت 4 وباقي لي اخر وحدة
    بناااات الي ماتعرف تلعبها وتبيني اعلمها
    اسمي بستاردول
    ju_lia17

    ردحذف
  18. انا بالمرحله صفر بالضبط
    ض4 ض4 ض4 ض4

    ردحذف
  19. واالله ممَ سسويت ششيءء ض5



    ,,,,,,,,,


    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف
  20. وأخيرآ بعد معاناه وصلتني ال 5 أحذيه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان